الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

4 علامات تكشف لكِ الرجل الأناني

السبت 07/أكتوبر/2023 - 08:19 م
الأناني
الأناني

التعامل مع الرجل الأناني قد يكون أمرًا صعبًا للغاية، خاصة أنه يفضل نفسه على شريكة حياته في كافة الأمور، فتشعر المرأة المرتبطة برجل أناني أنها آخر اهتمامات شريك حياتها، مما قد يدفعها إلى إنها علاقتها به.

نقدم لكِ علامات تكشف لكِ أنانية الرجل


الرجل الأناني يتحدث عن نفسه طوال الوقت

إن أول ما يكشف لكِ أنانية الرجل تحدثه بشكل دائم عن نفسه وعن  نجاحاته، وسيتجاهل حديثك عن أي شيء آخر، فهو لا يقدر أحد غير ذاته، فيفضل الحديث عنها مع الآخرين ليشعروا بأنه شخص عظيم ويستحق التقدير.

الرجل الأناني لا يهتم بالآخرين


إذا كنتِ مع رجل أناني فاعلمي أنه لا يلحظ تأثير تصرفاته على كل من يتعامل معهم خاصًة أنت، ولا يفكر في التحدث إليك ومشورتك قبل اتخاذه لأي قرار مهم، فهو يعتقد أن رأيه كافي لاتخاذ أي قرار يخصكما.

يقنعك بأنكِ المخطئة دائمًا

يسعى الرجل الأناني إلى إفقاد شريكة حياته ثقتها بنفسها، فعندما تعترض على أمر ما يخص علاقتهما يخبرها بأنها المخطئة دائمًا، وأنها لا تبذل جهدًا حتى تحتفظ بعلاقتها به، فينبغي عليكِ عدم الاستسلام لحديثه حتى لا تقعين في هذا الفخ وتقل ثقتك بنفسك.

الرجل الأناني لا يلتزم بكلامه

تعد هذه الصفة هي الأبرز للرجل الأناني، فهو كثيرًا ما يمنح وعود للآخرين ولا ينفذها، ولا يفي بها تحت أي ظرف، ولكنه يعد الآخرين حتى لا يستمع كثيرًا لحديثهم، فلا تنتظري من الرجل الأناني أن يفي بوعوده معك.


ads
ads