الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمد سامي يغازل مي عمر في عيد زواجهما

السبت 07/أكتوبر/2023 - 09:42 م
محمد سامي ومي عمر
محمد سامي ومي عمر

 قام المخرج محمد سامي، بالاحتفال بعيد زواجه من الفنانة مي عمر، وذلك من خلال نشر صوره على على موقع التواصل الاجتماعي الخاص به فيس بوك، وعلق برسالة رومانسية عبر فيها عن حبة الشديد لها وسعادته بمرور 13 عام على زواجهما.


محمد سامي يحتفل بعيد زواجه من مي عمر

عبر محمد سامي، عن حبه الشديد لزوجته وسعادته بمرور 13 عام على زواجهما وذلك من خلا ل صورة لها نشرها على حسابه الشخصي بموقع فيس بوك وعلق برسالة رومانسية قائلا: "ذكرى سنوية سعيدة يا كل شيء، أحبك".



وصرح محمد سامي، في إحدى اللقاءات التليفزيونية عن قصة الحب التي جمعته بزوجته وهو طالب في الجامعة الأمريكية، حيث ربطتهم علاقة صداقة قوية دامت لثلاث سنوات ثم تحولت هذه العلاقة لحب وتمت الخطبة وبعد ذلك انفصلوا لخمس سنوات، ثم رجع محمد سامي لها، وتم الزواج، وبذلك يعتبر محمد سامي ومي عمر من أجمل الثنائيات في الوسط الفني.

أعمال محمد سامي ومي عمر الأخيرة

جدير بالذكر أن محمد سامي قام بإخراج مسلسل جعفر العمدة في رمضان الماضي والذي حقق نجاحا كبيرا وشعبية واسعة في مصر وفي جميع أنحاء الوطن العربي. قام ببطولته عدد من النجوم منهم: محمد رمضان، هالة صدقى، أحمد داش، عصام السقا، إيمان العاصي، منه فضالي، مي كساب، منذر ريحانة، عماد صفوت، مجدى بدر،  أحمد فهيم، أحمد عبد الله، محمد الدسوقي، وعدد كبير من الفنانين.


كما قدمت مي عمر مسلسل" علاقة مشروعة" في رمضان الماضي، وشاركها في بطولته عدد من النجوم منهم: ياسر جلال وداليا مصطفى وباقة من ألمع النجوم.


اقرأ أيضا..

أول تعليق من إلهام شاهين على مسلسل الفريدو




ads
ads