السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

موعد عرض مسلسل لوكي الموسم الثاني على منصة «ديزني +»

السبت 07/أكتوبر/2023 - 11:31 م
 مسلسل لوكي
مسلسل لوكي

يعيش عشاق عالم مارفل جرعة من الإثارة والترقب مع مسلسل لوكي / Loki الشهير، والذى يقوم ببطولته الممثل الانجليزي توم هيدلستون، كما لا يستطيعوا الاكتفاء من مسلسل منصة ديزني +.

وقد انتظر عشاق شخصية لوكي وعشاق عالم مارفل لمدة عامين، الموسم الثاني من مسلسل ديزني الشهير، لكن تساءل الكثير من جمهور المسلسل، عما إذا كان هذا الموسم سيكون الأخير من المسلسل، كما تساءل الجمهور عن إمكانية عودة لوكي إلى عالم مارفل بعد وفاته في فيلم "المنتقمون: حرب لانهائية".


موعد عرض الموسم الثاني من مسلسل لوكي 

بدأ عرض الموسم الثاني من مسلسل مارفل الشهير لوكي، بحلقة واحدة أسبوعيًا كل يوم خميس بدءًا من يوم الخميس الماضي 5 أكتوبر، عبر منصة ديزني بلس، وستعرض الحلقة الأخيرة في 9 نوفمبر المقبل.

وتبدأ أحداث الموسم الثاني من مسلسل لوكي في أعقاب نهاية الموسم الماضي الصادمة عندما يجد لوكي نفسه في معركة مع الزمن، جنبًا إلى جنب مع شخصية هانتر بي 15 وشخصية موبيس، وفريق من الشخصيات الجديدة وشخصيات عائدة من الموسم الأول من المسلسل.


قصة الموسم الثاني من المسلسل 

يتنقل لوكي عبر الأكوان المتعددة، والتي تشهد توسع وانتشار مستمر وبشكل خطير متزايد فى الموسم الثاني من مسلسل منصة ديزني بلس، بحثًا عن شخصية صديقته سيلفي، والقاضي رينسلاير.

 كما يحاول شخصية المسلسل الرئيسية، والتي يقوم بتأديتها الممثل توم هيدلستون، اكتشاف حقيقة ما يعنيه امتلاك الإرادة الحرة والبحث عن الغرض المجيد فى حربه ضد الزمن. 

حقيقة الموسم الثالث من مسلسل لوكي 

جدير بالذكر أن مسلسلات عالم مارفل الأخرى مثل "رؤية واندا" و"فالكون" انتهت بعد موسم واحد فقط، حيث تم تصميم قصتها لتناسب موسم واحد، لكن من الواضح أن لوكي مختلف بالفعل عن هذين المسلسلين.


بينما صرح كيفن رايت، المنتج التنفيذي للوكي، لمجلة فارايتى عن إمكانية عمل جزء ثالث من المسلسل: "أعتقد أن الأمر مطروح بالفعل. بالتأكيد لم نتطور هذا الموسم، لكنني أعتقد أيضًا أنه أينما تطور هذا المسلسل، فمن المؤكد أنه يمكن أن يكون هناك الكثير والكثير من القصص التي يتم سردها مع لوكي في عالم مارفل، وفي عوالم أخرى مرتبطة بشخصية لوكي".

ولذلك حتى الآن يبدو أن مستقبل شخصية لوكي والمسلسل غير محدد، حيث لم يتم تأكيد وجود موسم ثالث للوكي، لكن لم يتم استبعاده كاحتمال حتى الآن.


اقرأ أيضا... 

ads
ads