السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

انتصار عن مشاهد القبلات: اتربينا عليها وبلبس مايوه حتى الآن (فيديو)

الأحد 08/أكتوبر/2023 - 01:27 م
انتصار
انتصار

حلت الفنانة انتصار ضيفة على برنامج "في العمق" مع الإعلامي تامر شلتوت الذي يقدمة عبر قناته الخاصة على يوتيوب وتحدثت انتصار خلال اللقاء عن تصريحاتها الجريئة بشأن الأفلام الإباحية كما تحدثت عن ارتداءها المايوه ورأيها في الفيلات في الأعمال الفنية.

 



وأوضحت الفنانة انتصار خلال لقائها ما تم تداوله الفترة السابقة بشأن تعليقها على الأفلام الإباحية مؤكدة على أنها ترفض مشاهدتها وليس مثلما أشيع ولكن الأمر ذيع سيطه عندما كانت في برنامج نفسنه وتم مناقشة القضية ففعلت بما هي الأسباب التي تستدعي لمشاهدة تلك الأفلام ولكن تم تحريف كلامها بشكل خاطئ.


 


رأي انتصار في القبلات


وعن القبلات في الأفلام والمسلسلات أشارت أنها تؤيد القبلات لافته أن أم كلثوم غنت للقبلة معلقة: بحب المذيعين والمذيعات اللي بيسألوني عن القبلة، مالها القبلة يعني، ومفيش حاجة اسمها سينما نظيفة بنغسلها مثلا.

 

وتابعت: إحنا متربين على سينما كلها قبلات، وأنا بلبس المايوه مش مقطعاه، حرام تحصر الفنان في القبلات والماطرة وتيب فنه وتاريخه كله.

 

وكشفت انتصار أن ابنتها امتداد لها لأنها نسخة منها، وعن مواصفات الزوج الذي تتمناه ابنتها أكدت أنها لا توافق أن يكون أكبر منها بالعمر بفارق كبير ولو والدته تتحكم في مجريات أموره سترفضه حتى لو الشخص يتمتع بكامل المميزات  التي تريدها.

 



مواصفات زوج ابنة انتصار 

 

وتابعت: او في يوم حصلت مشكلة بين بنتي وجوزها هحكم أهله وأهلها ولو ااأم أرشانة هتحكم وهتفرض رأيها وقتها ممكن اجيبها من شعرها.

 

وعن نشأتها أوضحت أنها من أصل صعيدي ولكنها نشأت في الأسكندرية مما أثر في شخصيتها كثيرا وفي البداية واجهت معارضة من أهلها بسبب عملها في التمثيل ولكنهم وافقوا بعد ذلك.

 

 


..اقرأ أيضا

أنواع خرابات البيوت على طريقة انتصار وبدرية ونوليا (فيديو)



ads