الأربعاء 17 أبريل 2024 الموافق 08 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ماجدة خيرالله عن ياسمين صبري: أعمالها لم تخدمها والموهبة أبقى من الجمال

الأربعاء 27/سبتمبر/2023 - 11:37 م
ياسمين صبري وماجدة
ياسمين صبري وماجدة خير الله

تعرضت الفنانة ياسمين صبري للانتقاد من قبل الناقدة ماجدة خيرالله، على خلفية ظهورها مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية، حيث وصفتها بأنها لا تمتك موهبة التمثيل، وتحاول أن تبدو مثقفة مما يؤدي إلى خلق موجة من السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي على تصريحاتها.


ماجدة خيرالله تهاجم ياسمين صبري

كتبت ماجدة خيرالله عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلة  " ياسمين صبري.. سيدة جميلة، ليس في ذلك شك، ولكنها لا تملك موهبة التمثيل، ومعظم التجارب التي ظهرت فيها لم تخدمها، ومشكلتها أن الناس تتعامل معها بوصفها امرأة جميلة فقط، وهي تحاول أن تبدو مثقفة وعميقة، فيتحول الأمر إلى مسخرة.



وتابعت ماجدة خيرالله: تاريخ السينما مر عليه جميلات وفاتنات من كل لون، ولكن البساطة والموهبة أهم كثيرًا، وأبقى من الجمال، لو عايزة تكمل في التمثيل يبقي لازم تبذل جهدًا مضاعفًا، ربما تحقق شيئا ما في هذا المجال

تصريحات ياسمين صبري مع عمرو أديب



كانت ياسمين صبري قد حلت ضيفة في برنامج الحكاية الذي يقدمه عمرو أديب وقالت أنها امرأة جميلة ، وجمالها يساعدها على أن تكون واجهة للماركات العالمية، وأن على الفنان أن يتشغل شهرته وان يعمل على نفسة أكثر ويحاول أن يحافظ على صحته ولياقته حتى يستطيع أن يوجد لنفسه مكان

وأضافت أن لا أحد يعلم عن حجم ثروتها، مؤكدة أن الطائرات الخاصة التي تظهر بها تكون من ضمن تعاقداتها، وكذلك مجوهراتها والملابس التي ترتديها هي دعايا لماركات وبراندات عالمية وانها لا تشتري هذه الأشياء من مالها الخاص.




وأشارت أنها لو لم تكن مثلة لأصبحت محامية أو لا نها تمتلك القدرة على التفاوض والنقاش بالإضافة إلى تمتعها بالمرونة والصبر.





ads