الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

في ذكرى رحيله.. عائلة طلعت زكريا تنعيه برسالة مؤثرة

الأحد 08/أكتوبر/2023 - 06:07 م
طلعت زكريا
طلعت زكريا


في مثل هذا اليوم 8 أكتوبر توفى الفنان القدير طلعت زكريا بعد صراع مع المرض تاركا خلفة أعمال مازالت خالدة حتى الآن، وحرص أبناءه إيمي و عمر طلعت ذكريا بإحياء ذكراه برسائل تذيب القلوب عبر حسباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي وسط تفاعل وحزن كبير من معجبيه وجمهوره الذين مازالوا متذكرين طباخ الريس .



إيمي طلعت زكريا تحيي ذكرى والدها

وكتب إيمي طلعت زكريا: زى انهارده من ٤ سنين راح منى أغلى حاجه ف دنيتى، بابا ربنا يرحمك ياحبيبى ويغفرلك، وحشتني اوى يابابا .. الفاتحه.

بينما كتب نجله عمرو طلعت زكريا: النهاردة 10/8.. ذكرى وفاه أبويا وصاحبي وحبيبي الضهر والسند بعد ربنا.

وأضاف: واللي الأيام بقت شبه بعضها من بعد عدم وجوده.. كلام كتير جوايا بيتلخص في الدعاء ليك.. أدعوله أمانة طيب الذكر.. ربنا يرحمك يا حبيبي ويرحم كل اللي سبقونا ووحشونا ويجعل مأواك الجنة.. ربنا يجمعنا بيك على خير.

 

طلعت زكريا

تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية قسم تمثيل وإخراج، قدم إرثا فنيا كبيرا كان أبرزهم طباخ الريس، حريم كريم، سيد العاطفي، حاحا وتفاحة، جاءنا البيان التالي، أبو علي.

مر طلعت زكريا بالعديد من المواقف الصعبة والتي كان أكثرهم قسوة وألما فترة مرضه التي كانت مليئة بالصعود والهبوط فقد دخل في غيبوبة لمدة شهرين كاملين ثم عاد للحياة مرة أخرى ليقدم العديد من الأدوار.

تزوج طلعت زكريا مرتين الأولى أثمرت عن نجليه عمرو وإيمي والثانية من والدة الفنانة هنا الزاهد شيرين المنزلاوي وأعربت هنا عن حبها الشديد له وأنه كان يعاملها مثل ابنته.

توفى طلعت زكريا يوم ٨ أكتوبر بعد صراع مع المرض الذي اشتد عليه في الفترة الأخيرة،  وسط حالة من الحزن عمت الوسط الفني.


اقرأ أيضا..


إيمي طلعت زكريا لـ«هير نيوز»: تقدمت ببلاغ ضد صفحة روجت لوفاة والدي مقتولا

ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين. 

 

 

ads
ads