السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فيلم The Exorcist: Believer يتصدر شباك التذاكر في دور العرض الأمريكية

الأحد 08/أكتوبر/2023 - 11:03 م
The Exorcist: Believer
The Exorcist: Believer

حقق فيلم الرعب The Exorcist: Believer أرقاما قياسية فور عرضة في دور السينما الأمريكية، حيث تخطت جميع الأفلام المعروضة في هذا الوقت، وذلك تزامنا مع عيد الهالوين في شهر أكتوبر، حيث يتم ضخ أكبر عدد من أفلام الرعب خلال هذا الشهر.



فيلم The Exorcist: Believer

بلغت إيرادات الفيلم يوم عرض الافتتاح45 مليون دولار عالميا، فيما حقق في البوكس أوفيس حوالي 27 مليون دولار، والأرقام في تصاعد مستمر، بالتزامن مع العطلة الأسبوعية الحالية.  

تدور احداث الفيلم حول فتاتين قاموا بالدخول في الغابة واختفوا لمدة ثلاثة أيام، وقفور عودتهم لم يكونوا متذكرين ما حدث لهم في تلك الفترة، ويقوم والد إحدى الفتاتين بالبحث عن ابنة سيدة اختفت بنفس الطريقة من خمسين عاما.

أفلام الرعب



وتعد أفلام الرعب من أكثر الأفلام التي تحظى بشعبية وجماهيرية واسعة على مر تاريخ السينما، حيث تعتمد أفلام الرعب على الإثارة والتشويق وهو ما يدفع المشاهد إلى الرغبة في استكمال العمل حتى النهاية.

وتقدم أفلام الرعب أشياء خيالية تجعل المشاهد ينجرف مع أحداثها، بحيث يخرج من خلالها عن إطار المألوف من حيث الأفلام الرومانسية والاجتماعية وأفلام الأكشن.

وقد أثبتت الدراسات أن الأشخاص الذين تعودوا على مشاهدة أفلام الرعب كانوا أقل عرضه للإصابة بالاكتئاب أثناء فيروس كورونا، حيث أن مشاهدتهم لأفلام الرعب جعلتهم أكثر تقبلا لفكرة الوباء وكيفية التعامل معه، لأنه في وجهة نظرهم شيء بسيط مقارنة بأفلام الرعب التي يتابعوها.



ومن أشهر أفلام الرعب Scream VIو Evil Dead Rise وBeau Is Afraid وBird Box: Barcelona
و Renfield و– البابا طارد الأرواح الشريرة و M3GAN و The Pale Blue Eye

..اقرأ أيضا

ماجدة خيرالله عن ياسمين صبري: أعمالها لم تخدمها والموهبة أبقى من الجمال











ads