السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الإثنين 9 أكتوبر 2023

الإثنين 09/أكتوبر/2023 - 11:58 ص
هير نيوز

يبحث عدد كبير من الأشخاص عن حظك اليوم  بشكل مستمر مع بداية أى يوم جديد، حيث ينتظر محبي الأبراج إلقاء نظرة قبل القيام بأي مهام في اليوم.

ونستعرض توقعات الأبراج وحظك اليوم الأثنين  9 أكتوبر 2023 على الصعيد العاطفي والمهني ..

برج القوس



برج القوس من اكثر الأبراج تقلباً للمزاج، يتميز بالعصبية الشديدة التي لا يمكن التنبوء بها، والعاطفية الشديدة ايضاً، على الرغم من الذكاء الفريد والشجاعة المطلقة التي تصل لحد التهور احياناً، ببساطة هو برج الدرجة النهائية في كل صفاته.

شخصية برج القوس حساسة وصاحبه قلب طيب ولكنها تتخفى وراء ستار من الحدة الشديدة، عنيد بدرجة كبيرة ولكنه صادق المشاعر، يتحمل المسئوليات بجدية ومرن نسبياً، لا يقبل القيود ويكره الروتين والحياة اليومية البسيطة.

حاول الاستماع للأراء الأخرى قبل طرح رأيك حتى تستكمل الصورة كلها، وحاول الاستزادة لمعارفك فانها تحسن من قدرتك على اختيار الاصوب، وستحسن من وضعك المادي والمعنوي في الفترة المقبلة.

لا يمكن لعلاقة ان تستمر وكل فرد متمسك برأيه، حاول التنازل قليلاً، او التوصل لحلول وسط ترضي كافة الاطراف، الحياة مشاركة وليست علاقة ندية تقوم بفوز كل طرف على الاخر او التحكم فيه، استمع وبعدها قرر، ولكن استمع اولاً.\

برج الجدي



برج الجدي من الأبراج القادرة على اتخاذ قرارات في اوقات صعبة، قيادي وصاحب شخصية طاغية ومميزة، يستطيع اجتذاب الاخرين بسهولة، واثق بذاته وقراراته، معتد وواثق بنفسه، شجاع ومتهور ولكنه مسئول

شخصية برج الجدي من الشخصيات المزاجية متقلبة المزاج، لذا ينبغي التعامل معه بحرص ودقة، عملي وملتزم بقراراته، يتحمل تبعاتها في شجاعة، ذكي وواقعي وعقلاني، صاحب ذهن حاضر وقدرة على تقييم الاحداث

لا تتخذ قرارات بناء على رؤيتك بدون دراسة متانية للموضوع، الاعتداد بالذات أحياناً ما تتشابه مع الغرور الذي يجب أن تتجنبه، قدراتك جيدة ولكن يمكن تطويرها للمواكبة مع المستحدثات، لا تتعامل مع الأشياء الجديد بالمنطق القديم

حاول ابداء الاهتمام بعلاقاتك الشخصية وبخاصة علاقتك مع اسرتك وشريكك، لا تحاول الاستئثار بالرأي منفرداً، بل استشير، فتلك من صفات القادة ايضاً، وبخاصة عندما يكون قراراتك ستنعكس عليهم

برج الحوت



برج الحوت رومانسي عاطفي حالم، مبدع وخلاق ومبتكر، ولكنه مهمل ومستهتر على الاغلب، مرن في قراراته، كسول نسبياً، قادر على تحويل السلبيات لإيجابيات وقادر على اقناع الاخرين بوجهه نظره بشكل اكثر فاعلية

شخصية برج الحوت قد تبدو بأنها سلبية ولكنها على العكس من كل ذلك، فهي شخصية فريدة من نوعها قادرة على التعامل مع مختلف الشخصيات بلا استثناء، يرفض القيود والروتين، يعشق الحرية والتفكير بلا قيود.

لا تحتاج في عملك إلا مجرد التنظيم، نظم وقتك بنفسك وألزم نفسك بجدول عمل تتبعه، تلك هي النصيحة الوحيدة التي يريدها الحوت للوصول لكل ما يريد تحقيقه

مشاعرك عزيزة وغالية فلا تضعها في غير موضعها، ولا تكسر قلبك بيدك، استمر واسعى لذاتك أولاً وحبها، فلن تجد من يحبك إن لم تحب نفسك بالقدر الكافي، حاول أن تقدر نفسك وتخبرها دائماً أنها تستحق الأفضل.

برج الدلو



برج الدلو من الأبراج المتوازنه في كل شيء، صاحب مزاج معتدل، مرح وبشوش، عملي في الاغلب، نشيط ويستطيع التأقلم مع الأحداث، حساس ويستطيع كسب ثقة الأخرين بسهولة.

شخصية برج الدلو مميزة بنشرها البهجة لكل من حولها، صاحبه مزاج متقلب ولكنها تصفى بسهولة، يسعى لتطوير نفسه وامكانياته بكل السبل المتاحة، طيب وهاديء ويعشق اللمة.

تحتاج للتركيز في العمل بشكل اكثر جدية الفترة المقبلة، مع عدم تشتيت الذهن بأشياء غير مجدية في تلك الفترة، اسعى بأصرار وصبر وجهد وعمل للحصول على ما تريده، فلا تأتي النجاحات من اللهو والمرح.

اسرتك او شريك حياتك سيأخذك بجدية فقط ان استطعت ان تريه انه بمقدورك ان توفر له مستقبل افضل، ولا تحضر مشاكلك من خارج المنزل معك، حاول الفصل بشكل افضل وحاول تجنب اي اهمال في العلاقات الإنسانية.

برج العقرب


 

مولود برج العقرب يتميز بعدة صفات منها أنه يمتلم ذكاء حاد خارق، وقادر على السيطرة على إنفعالاته بشكل كبير، ومن السهل مواجهة أي تحديات ويتعامل معها بذكاء فطرى.

مولود برج العقرب يتمتع بجاذبية عالية، وغموض، ويملك مشاعر مرهفة حساسة، ولديه قوة جبارة على تحقيق الخطط التي يضعها بكل سهولة لتصبح حقيقة على أرض الواقع.

حقق أحلامك لتصبح حقيقة على أرض الواقع لتشعر بالرضا، وأحكم على الآخرين من منظورك فأنت صاحب خبرة، وأعرف سبب تأخر الخطط التى يجب تسليمها، لتصل للقمة.

خذ رأى شريك الحياة فى كل شئ تمر به، لأنه قادر على أعطائك الرأى الأمثل الذى يزيدك لا ينقصك، وأهتم به، وأجعله يسمع الحديث الرومانسى منك فى كل وقت، ليعرف أنك تحبه بحق.
 

برج الأسد



مولود برج الأسد يتميز بعدة صفات منها أن لديه الطاقة الكبيرة على أن يحقق أهدافه بكل سهولة، ولا يحب أن يسمع الرأي الآخر ولا يشعر بالراحة عندما ينتقده أحد.

مولود برج الأسد يتمتع بالجود والكرم على كل من حوله، ولديه إخلاص شديد، ويعشق القرأة ولديه كتب كثيرة في مكتبته، ليعرف كل الأحداث الجديدة ويكون ملم بها.

لا تتكاسل عن تحقيق أهدافك مهما كانت الصعوبات التي تتعرض لها، فهى أحلامك أنت، وكن على قدر المسؤلية، حتى تحصل على المكافأة التي تستحقها لعملك المنظم.

أهتم بشريك الحياة وفاجئه كل فترة بهدية رقيقة تقديراً له، مع الذهاب إلى رحلة قصيرة لمكان جديد لتجديد الروابط العاطفية بينكما، لتعيش حياة سعيدة.

برج العذراء



مولود برج العذراء يتميز بعدة صفات منها أنه يعشق التفاصيل الصغيرة والدقيقة، ويحب العمل بشكل منظم ومرتب بشكل كبير، وناجح في أي مجال يقوم به.

مولود برج العذراء يتمتع بالذكاء الكبير ولديه شعبية جارفة وأجتماعى من الطراز الأول، ويتوتر من اقل شيء ويشعر بالخجل بسرعة كبيرة لأى وقف يتعرض له.

أنت لديك شخصية هادئة مما يجعلك قادر على الصمود في وجه أي خلاف بكل سهولة، دون أي توتر أو خوف، وقادر على إتمام العمل وإصدار قرارت سريعة وصحيحة بشكل حكيم.

عليك أن تختار الشخص الذى تحبه ولكن ليس على حساب كرامتك، فالحب يحرص على الكرامة وليس ضدها، فالشريك الذى لا يحترم حدودك ويحتويك أعد التفكير فيه مرة أخرى.

برج الميزان


 

مولود برج الميزان يتميز بعدة صفات منها أنه يحب العيش بلا أي قيود، للشعور بالحرية الزائدة، ولديه أصحاب كثر من لباقته الكبيرة، ولا يتقبل الرأي الآخر.

مولود برج الميزان يتمتع بشخصية جذابة، ومشاعر مرهفة غير عادية ورومانسى لأقصى حد، ويقدر المبادئ التي تربى عليها ولا يخالفها مهما كانت الأسباب.

عليك أن تفكر في الأفضل لك من خلال اختيار الطريق السليم الذى يجب أن تسلكه، لتحقق التوازن بين العمل وحياتك الخاصة، وخذ قرار حاسم بلا تردد.

عليك أن تتحدث مع شريك الحياة بشكل عفوى دون ترتيب حتى لا تتعرض للأحراج، وتعرف عليه بكل شخصيته وأفكاره، حتى تجد أمر مشترك بينكما لتشعر بالإنجذاب.
 

برج الثور


 

مولود برج الثور يتميز بعدة صفات منها أنه متفوق في حياته العملية بشكل واضح، ويساعد من يحتاجه في نفس الوقت، ولديه عزيمة وإرادة على تحقيق كل ما يريده بسهولة شديدة.

مولود برج الثور يتمتع بأنه له ذكاء خارق وشخصية هادئة ولديه بعد نظر، ويفكر في الأمور من حوله بكل منطق وحكمة، ومن السهل الأعتماد عليه في كل موقف.

لا تفوت الفرص التى تجدها بين يديك فقد تجد أن ذلك وقتها لتنقلك إلى مكانة أخرى وحياة أخرى، ولا تلتفت إلى من يتحدث عنك بشكل سلبى فهو هدفه أن يوقع بك، فأبتعد عنه وتابع حياتك.

تعرف على شريك حياة جديد وأفتح قلبك له، وعش حياتك ما ينبغى، فأنت طيب القلب ولك الحق أن تعيش حياة سعيدة، مع أعطاء شريكك هدية بمناسبة عيد ميلاده.
 

برج الجوزاء



مولود برج الجوزاء يتميز بعدة صفات منها أنه يكتسب الأصدقاء بسهولة شديدة لأنه يملك شعبة واسعة وحديث لبق، وأجتماعى بشكل كبير، يفتح له قلوب من حوله.

مولود برج الجوزاء يتمتع بأنه قادر على تجاوز كل المخاطر ويتعامل معها بشكل كبير، ويجد لها الحلول الصحيحة، ولديه مواهب يستخدمها في الكثير من أعماله.

حاول أن ترشد من نفقاتك فى تلك الأيام، ولا تشترى أى شئ لا تحتاج له، وأستثمر فى بعض المدخرات التى لديك، لتجنى منها أرباح متوقعة فى المستقبل القريب.

أبحث عن حب حياتك بشكل جاد حتى تجده ويجعل قلبك يخفق بحبه، وتشعر معه أن هو نصفك الآخر الذى كنت تبحث عنه، ولا تتركه حتى تعترف له بحبك.
 

برج الحمل



مولود برج الحمل يتميز بعدة صفات منها أن لديه ذكاء قوى، وسرعة بديهة ويتقبل الرأي الأخر برحابة صدر وبسهولة، ويحب التحدث مع الأصدقاء، ويحب الأجواء الخيالية.

مولود برج الحمل يتمتع بأنه المرح والذهاب لبلاد جديدة ليكتشفها، مع الشعور بالمغامرة التي يعشقها، مع إمتلاك قلب كبير، ولا يحرص على المال في كثير من الأحيان.

ركز في عملك ولا تحبط بشكل سريع، وعليك أن تصبر لأكبر وقت واعمل بجد، وضع خطط طويلة الآجل لمشروعك حتى تكون قادرا على تقييم نفسك كل فترة، لتشعر بالراحة.

عليك أن توسع من دائرة معارفك لتتعرف على شريك حياة مستقبلى جديد، مع تقديره والأهتمام به، ودعمه طوال الوقت خاصة في عمله لأن نجاحه من نجاحك.

برج السرطان



مولود برج السرطان يتميز بعدة صفات منها أنه يتأثر من أي شيء يحدث من حوله، وشديد الرومانسية وعاطفى بشكل كبير، ويعشق الأهتمام والهداية التي تأتى له.

مولود برج السرطان يتمتع بأنه يمتلك حدس قوى ويفهم ما حوله بكل سهولة بشكل فطرى، وقادر على التأقلم مع الظروف المتغيرة التي يمر بها بكل ذكاء وحكمة.

تقبل النصيحة التى تأتيك من شخص عزيز، وحاول أن تمارس الهواية التى تحبها بجانب عملك لتشعر بالتميز، وأنك تحقق حتى ولو جزء صغير من الأشياء المحببة لديك.

لا تغضب من شريك الحياة ولا تتركه وهو حزين، عليك أن تحتويه، وتشعره أن هام بالنسبة لك، وأجلس وأسمع كل حديثه فى الخلاف الذى يحدث بينكما بسبب عدم سماعك له من البداية.
 

اقرأ أيضاً..



الكلمات المفتاحية
ads