الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول رد من جوري المغربية على شائعة إصابتها بالإيدز

الإثنين 09/أكتوبر/2023 - 08:43 م
جوري المغربية
جوري المغربية

أثارت البلوجر "جوري المغربية" حالة من الجدل الواسع على مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة "سناب شات وفيس بوك" على خلفية قيام يوتيوبر سعودي بكتابة تغريده عبر حسابه الشخصي بموقع "اكس" قائلا: تم طرد جوري المغربية من دبي لأنها مصابة بالإيدز.



جوري المغربية تنفى شائعات إصابتها بالإيدز


انتشرت شائعات إصابة "جوري المغربية" بالإيدز خلال اليومين الماضيبن، ولم يصدر عنها أي  رد سواء بالإيجاب أو النفي، إلى أن قررت الظهور لنفي تلك الشائعات، مؤكدة أنها ستقوم بمقاضاة من روج تلك الشائعات.

وأشارت إلى أن سبب تلك الشائعات هو ابتعادها عن السوشيال ميديا لفترات طويلة، كما عبرت عن استيائها من تلك الشائعات حيث قالت: حسبي الله ونعم الوكيل.



إلا أن وسائل إعلام إماراتية أكدت طرد جوري المغربية من دبي بسبب إصابتها بمرض الإيدز المعي والذي ينتقل عن طريق ممارسة العلاقة الجنسية بطريقة خاطئة أو عن طريق الدم الفاسد.

جوري المغربية صانعة محتوى على سناب شات


وتعد جوري المغربية من كبار صناع المحتوى في الخليج على الرغم من أصولها المغربية، إلا أنها استطاعت أن تصنع لنفسها قاعدة جماهيرية عريضة في دول الخليج، حيث يتجاوز عدد متابعيها عن 2 مليون مشترك في سناب شات، ويتابعها اكثر من 100 ألف مشترك على تيك توك.



اشتهرت جوري المغربية باستخدامها للفلاتر على سناب شات، بحيث تغير من شكلها بصورة كبيرة، إلى جانب قيامها بعدد من عمليات التجميل قبل قيامها بالدخول في مجال صناعة المحتو على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تقوم فيديوهاتها على إبراز مدى جمالها وجاذبيتها.


اقرأ أيضا

مايا مرسي عن إلهام شاهين في مسلسل الفريدو: «منتهى الحرفية»




ads
ads