الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الثلاثاء 10 أكتوبر 2023

الثلاثاء 10/أكتوبر/2023 - 11:59 ص
هير نيوز

يبحث عدد كبير من الأشخاص عن حظك اليوم  بشكل مستمر مع بداية أى يوم جديد، حيث ينتظر محبي الأبراج إلقاء نظرة قبل القيام بأي مهام في اليوم.

ونستعرض توقعات الأبراج وحظك اليوم الثلاثاء 10 أكتوبر 2023 على الصعيد العاطفي والمهني والصحى.

برج الميزان



يعرف عن مولود برج الميزان أنه شخصية عاشقة للألوان وشراء الملابس جيد أيضًا يمتلك ملامحه جذابة يمتلك القدرة على الاقناع، شخصي محبة للحياة

يجيد مولود برج الميزان التحضير للعمل تحت أي ظرف بالرغم من أنه شخصية كارهة للروتين اليومي ويحب التنقلات في العمل لكنه شخصية ناجحة إداريًا، يجيد حل المشاكل.
 
احرص على البعد  عن الدخول في أي مشكلات  تتسبب في توقف العمل ،حاول أن التعامل في نطاق الشغل فقط ولا تتيح مجال للحديث عن حياتك الشخصيةولا تشارك الحديث ألا أن يكون في صالح العمل

صلح أي خلاف بينك وبين شريك حياتك لكي تسير العلاقة العاطفية في حب دائم وامان وحافظ على مقابلة اصدقائي  المقربين منك، ولا تجعل المسافات تزيد في البعد.

تجنب السهر والتفكر الزائد لفترات طويلة لكي لا ترهق عقلك وفكرك وتجنب الدخول في أي شيء يؤثر على حياتك الصحية بالسلب، أيضًا حافظ على تناول  الأطعمة المفيدة

برج القوس



شخصية برج القوس من الشخصيات الرومانسية المرحة القادرة على تحقيق نجاحات كبيرة في العلاقات الاجتماعية والعاطفية أيضًا هو شخص كوميدي يميل للفكاهة.

يعرف برج القوس بأنه شخصية مليئة بالمميزات والصفات الإيجابية أيضًا يمتلك القدرة التنافسية في ادارة العمل بشكل كبير فهو شخصية لديها خبرة في عدة مجالات.
 
ابتعد عن الأمور السلبية التي تتعلق بالعمل وتجنب الأحاديث التي تتسبب في افتعال مشاكل في السوق وحاول أن تتعاون مع باقي الزملاء ويفضل أهل الخبرة.

تخلص من القلق العاطفي تجاه شريك حياتك وتخلص من الشخصيات غير السوية في حياتك وقدم اهتمامك بعائلتك وتخلص من أي مشاكل توتر سلامك النفسي

انت بحاجة لتناول كميات كبيرة من المياه مع مراعاة  الحفاظ على صحتك وسلامتك خلال قيادتك للسيارة لا تحاول الاندفاع نحو الأمام  ألا بعد اتخاذ احتياطاتك

برج العذراء



بالرغم من أن مولود برج العذراء من الشخصيات العنيدة سريعة الغضب لكنه شخصية حنونة طيبة القلب لا تجيد البخل لكنه كثير العطاء بشكل كبير.

شخصية برج العذراء من الشخصيات كثيرة الشك في التعاملات اليومية لا يثق في الاشخاص بسهولة لكنه شخصية نظيفة عاشقة للترتيب والنظافة الشخصية.

تحلى بالصبر في الفترات المقبلة وتخلص من أي  قلق أو توتر في العمل وحاول أن تسعى من أجل سرعة الوصول لهدفك وبفضل أن تحافظ على المشاورة عند اختيار قرارات العمل.

اهمالك لرعاية العلاقة العاطفية سوف يتسبب في وضع حواجز نفسية ببنك وبين شريك حياتك لذا حاول أن تكسر اي خلافات قديمة وتبادل الهدايا معه.

حافظ على صحتك وحاول الا تبذل مجهودًا يتسبب لك في توتر حالتك الصحية ولكن احرص على تناول الأطعمة الجيدة وحاول أن تأخذ وقت للراحة، خلال الأيام المقبلة.

برج الجدى



من مميزات برج الجدي أنه شخصية تتصف بالهدوء والرقي وحسن التعامل أيضًا هو شخصية جيدة التفكير ملتزم  بمواعيده وقرارته ومتزن في التعاملات الخاصة بالعمل.

ومواليد برج الجدي هم أشخاص ذوو شخصية قوية وملتزمة. يتميزون بالطموح والتفاني في تحقيق أهدافهم، ويعملون بجد لتحقيق النجاح في حياتهم المهنية والشخصية.

خلال الفترات المقبلة يحظى مولود برج الجدي بعدد كبير من العروض الخاصة بتجديد العمل وتحقيق وبعض الأهداف التي طال انتظارها لذا استمر في السعي ولا تتوقف.

تخلص من الملل العاطفي وحاول أن توفر وقت كافي لشريك حياتك ولا تجعل العمل يأخذ كل ساعات يومك أيضا حاول أن تصنع خطط جديدة للاستمتاع بالحياة.

انت تتمتع بجسم رياضي فحاول أن تقلع عن التدخين  وتتخلى عن العادات السلبية وتخلص من السهر ومارس التمارين الرياضية وابتعد عن تناول المشروبات الغازية.

برج الثور



برج الثور من الأبراج العملية المهنية لدرجة كبيرة، لكن العقلانية تغلب عليه أكثر من الجانب العاطفي، أمين وذو ثقة، مزاجي في بعض الاحيان، حساس ورومانسي، حر لا يقبل القيود، يكره النقد بكافة أشكاله.

برج الثور من الشخصيات التنافسية الذي لا يهدأ حتى يحقق أهدافه، لديه سعي كبير لأثبات ذاته، عنيد للغاية، واثق بنفسه زيادة عن الحد أحياناً، لبق ودبلوماسي وقادر على اقناع الاخرين، يعتبر اظهار مشاعره ضعف لذا يخفيها في أغلب الأوقات.

تحتاج لأعادة رؤية الاوضاع بشكل جديد، فهناك العديد من المستحدثات التي ينبغي متابعتها والأستفادة منها للمستقبل، تطوير الذات اصبح شيء ضروري وايضاً اصبح شرطاً للمواكبة والقدية على الأستمرار.

إخفاء المشاعر ليست قوة، وبخاصة مع المقربين منك، حاول التعامل معهم بمشاعرك فهم ليسو صفقة تحاول عقدها، او عميل تحاول التعامل معه، العلاقات الأنسانية معتمدة على العواطف وليس العقل.

تمر بحالة صحية وعقلية ممتازة ولكن عقلك يحتاج لمزيد من الاستزادة، حاول تخصيص وقت للقراءة في مجال تخصصك من وقت لاخر، وبشكل روتيني، فالقراءة غذاء العقل، وستمنحك وقت كاف بمفردك لأعادة التفكير بشكل جيد.

برج الدلو



برج الدلو من الأبراج الأجتماعية، يكتسب صداقات جديدة في اي مكان يتواجد فيه، يعشق المغامرة والجنوح، لديه امال كبرى بشأن المستقبل، رومانسي وعاطفي وحساس، يكره القيود والروتين.

برج الدلو من الشخصيات التي تستطيع التأقلم مع التغيرات بشكل فائق، يعبر عن ذاته بدقه، مشاعره لا يفصح عنها بسهولة، لبق الحديث وقادر على كسب الاخرين في صفه، يتميز بالمرونة ويستطيع اكتساب معارف وخبرات جديدة دائماً.

تحسن كبير على الصعيد المهني نتيجة الاختيارات العقلانية التي اتخذتها بناء على تفكيرك العقلي العملي، ولكن لا تترك العقل يتحكم بك بشكل مطلق، فبعض المشاعر المكبوته قد تظهر في ادائك في العمل، حاول التنسيق ما بينهما حتى لا تصاب بالملل.

كتم مشاعرك وعدم البوح بها اكبر خسارة ستندم عليها يوماً ما، حاول اطلاق سراحها، والتعبير عما في قلبك، قد تربح وربما لا، ولكن المحاولة هي ما تشكل شخصياتنا، وتجرأنا على اتخاذ مثل تلك القرارات هي ما يبقى ويحولها من ذكرى حزينة لتجربة ومرت.

صحتك في حالة جيدة حالياً ولكن ينبغي الأهتمام بها بشكل اكبر، لا تتكاسل عن بعض المشاكل البسيطة والتي من شأنها ان تتفاقم مستقبلاً، حافظ على نفسك وإطمئن على ذاتك.

برج الأسد



برج الأسد من الأبراج الشجاعة، نموذج يحتذى به في الشجاعة والأقدام، متهور احياناً ولكنه طيب القلب، الأسرة تحتل لديه المكانة الأولى، غيور للغاية، متقلب المزاج نسبياً، تسيطر عليه عاطفته على الأغلب.

شخصية برج الأسد فريدة، فهي عاطفية للغاية فيما يخص العائلة، شجاع بتهور احياناً ويدافع عن اسرته بإستماته، ملامح وجهه تظهر عواطفه بشكل كبير، لذا فهي شخصية واضحة لا تتلاعب بالاخرين ولا يمكنه أن يخفي مشاعره.

استقرار على الصعيد المهني نتيجة اكتساب خبرات جديدة ومعارف مهمة فيما يخص الوضع الراهن، فاستمر في سعيك ستصل إلى ما تصبو إليه، وحاول السيطرة على انفعالاتك ولا تستبق تكوين صورة عن الاخرين بدون التعامل معهم أولاً.

مشاعر الأرتباط الوثيقة بالأسرة جيدة ولكنها احياناً ما تحتاج لبعض الفراغ الشخصي لكل فرد في الأسرة، لا تحاول التحكم فيهم ولكن كن موجود بينهم، انصح وارشد ولكن بعقل وحكمه ولا تحاول فرض سلطتك عليهم.

العصبية الزائدة في تلك الفترة تؤثر بشكل كبير على نفسيتك، حاول الاستماع بشكل كامل وحاول ممارسة بعض تمارين اليوجا والاسترخاء مع بعض الرياضات البدنية لتفريغ طاقة الغضب بعيداً عن تفريغها في غير موضعها.

برج الحوت



برج الحوت من الأبراج المميزة في كل الأصعدة، معروف بتقلباته المزاجية الحادة، صريح بدرجة كبيرة، طيب القلب وحازم في قراراته، متهور احياناً ولكنه شجاع، واثق بنفسه ومعتد بذاته، لا يقبل القيود.

برج الحوت من الشخصيات الواضحة، لا تستطيع اخفاء مشاعرها، لديها حضور قوي ومميز، متسرع احياناً ولكنه يتحمل عواقب افعاله بكل شجاعة، حر ولا يقبل التوجيه او النقد او الهجوم، عقلاني ومبدع ويتخذ قراراته بناء على تفكير عميق.

استقرار الأحوال لأسباب خارجة عن ارادة الحوت، على الرغم من سعيه للمزيد من النشاط المتواصل في الفترة الماضية، والتي تؤثر سلباً على انتاجه وجودته، حاول الراحة قليلاً فلست في منافسة مع أحد.

كلما يمر بك الوقت كلما تزداد ثقتك بنفسك وقدرتك على التأقلم بشكل كبير، الرفض من طرف لا يعني نهاية المسألة، الدنيا دار تجارب، ومعارف جديدة، لا تتعجل في اختيار شريكك فربما تجد من لديه مرآة روحك.

الجانب النفسي والبدني ليست في افضل حالة حالياً، حاول الراحة والنوم وتنظيم وقتك ولا تشغل معظم وقتك في اثبات شيء للأخرين، فلتعتقد بداخلك انك أفضل من ذلك بكثير ولا ترتقي لمثل تلك الاختبارات.

برج الحمل



مولود برج الحمل يتميز بعدة صفات منها أن لديه سرعة بديهة عالية، ومن السهل أن يسمع الرأي الأخر بكل هدوء ورحابة صدر، ويعشق الأجواء الخيالية المبهرة.

مولود برج الحمل يتمتع بأنه يحب الدعابة والضحك، ولديه قلب من ذهب، ويعشق السفر والمغامرة مما يجعله ينفق المال الذى لديه ولهذا يقع في مشاكل مالية.

عليك أن تغير من مكانك، إذا لم تشعر بالسعادة والشغف، وحققه في الكثير من الأمور من حولك، ولديك لباقة عالية تفتح لك الكثير من الأبواب، أحرص على العمل الجاد.

لا تدخل في شجار مع شريك الحياة حتى تستمر الحياة بينكما، وأحرص على جعله يصغى لك، مع الأستماع له عند التحدث، ولا تجعل أي شخص يدخل في الشجار حتى لا ينقلب لمشكلة كبيرة.

قد تشعر بالتكاسل بعض الوقت عن القيام بممارسة التمارين الرياضية، فأحرص على التمرن كل فترة، مع اختيار نوعية طعام مناسب للسعرات الحرارية التي تحتاجها.

برج الجوزاء



مولود برج الجوزاء يتميز بعدة صفات منها أنه يحب الضحك والمرح، ولديه ثقة عالية بقدراته، وقادر على تحقيق كل  أهدافه مهما كانت العقبات من حوله.

مولود برج الجوزاء يتمتع بأنه قادر على تخطى جميع المخاطر التي يتعرض لها بسهولة، ويجد لها حلول كثيرة بشكل سريع، لأنه يمتلك ذكاء فطرى مميز.

عليك أن تأخذ قرار سريع، في عملك وأهم شيء أن يكون يحقق كل ما تريد من نجاح متوقع، ولا تؤجل عملك لوقت متأخر حتى تقوم بعمل أخر وأجعل عملك به الكثير الأولوية.

عليك أن تتعرف على شريك حياة جديد فقد تصادف حب حياتك، فأعطى نفسك فرصة ولا تتردد، وتعرف عليه فقد يكون هو الحب الذى تبحث عنه منذ سنوات عديدة.

عليك أن تتناول طعام صحى يحتوى على الخضروات والفاكهة مع شرب الماء بكثرة خلال ساعات اليوم، ومارس رياضة اليوجا التي تمدك بالسلام النفسى والهدوء.

برج السرطان



مولود برج السرطان يتميز بعدة صفات منها أنه شديد الرومانسية ويملك مشاعر رقيقة حساسة، ويحب الأهتمام من الأشخاص الذى يحبهم، ويفرح بقربهم.

مولود برج السرطان يتمتع بأنه يمتلك حدس قوى يجعله يشعر بالأمور من حوله قبل حدوثها، ويفهم الأشخاص التي يتحدث معها، ويتأقلم مع الأمور الجديدة بشكل بسيط.

عليك أن تأخذ الفرصة التي تجدها من حولك، ولا تتردد فيها بشكل كبير، حتى تتمتع بالإمكانيات المتوافرة معك، وطور من نفسك وتعلم لغة حتى تصل لمكانة عالية.

عليك أن تثق بشريك الحياة فهو يعرف شخصيتك وقادر على أعطاء النصيحة التي تريدها بكل ود، مع تجاوز عن أي خلاف بينكما حتى تعيش معه بسعادة وهدوء.

عليك أن تمارس التمارين الرياضية كل صباح مثل رياضة الجرى، مع التقليل من الطعام الذى يحتوى على السعرات الحرارية، حتى تصل للوزن المثالى الذى تريده.

برج العقرب



مولود برج العقرب يتميز بعدة صفات منها أنه يمتلك ذكاء عالى وقدرة رهيبة على التفكير بشكل سليم ووضع خطط منطقية، ولديه شجاعة منقطعة النظير.

مولود برج العقرب يتمتع بالغموض والمشاعر المرهفة الحساسة والجاذبية مما يجعل له أصدقاء في كل دول العالم، ولديه عزيمة جبارة على تحقيق كل يريده من أهداف.

أنت تمتلك ذكاء مدهش مما يجعلك قادر على خوض العديد من التحديات الصعبة وتجعلها في صالحك بشكل سلس، مع التخطيط الجيد لعملك لتحصل على أعلى المكاسب.

عليك أن تقدر شريك الحياة عن طريق إظهار مشاعرك الرقيقة عند التحدث معه، ليعلم أن لديك شخصية فريدة من نوعها، مع إعطائه هدية رقيقة تعبيراً عن حبك له.

حاول أن تتناول وجبة الإفطار قبل الخروج من المنزل في الصباح، مع ممارسة التمارين الرياضية التي تمدك بالنشاط والحيوية، في الهواء الطلق، مع الحصول على قسط من الراحة.

اقرأ أيضاً..



ads