الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مي عز الدين توجه رسالة إلى أمير كرارة في عيد ميلاده

الثلاثاء 10/أكتوبر/2023 - 11:43 ص
أمير كرارة ومي عز
أمير كرارة ومي عز الدين

حرصت الفنانة مي عز الدين على تهنئة زميلها وشريكها السابق في مسلسل سوق الكانتو الفنان أمير كرارة بمناسبة عيد ميلاده ووجهت له رسالة عبر ستوري حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام وكتبت: كل سنه وانت طيب يا طيب، كل سنة وانت طيب يا كبير، كل سنة وانت طيب يا باشا مصر يا غالي.

 



مسلسل سوق الكانتو

 

يذكر أن الثنائي شارك سويا في مسلسل "سوق الكانتو" الذي عرض في الموسم الرمضاني 2024 وتدور أحداث المسلسل في إطار من التشويق والإثارة حول سوق البالة بوسط البلد وخلال أحداث المسلسل نكتشف العديد عن هذا السوق وحكاياته كما تنشأ علاقة حب بين مي عز الدين وأمير كرارة وتتصاعد الأحداث بعد ذلك لتحمل مفاجأت عديدة.

 

وشارك في المسلسل كلا من الفنانة مي عز الدين ، أمير كرارة، فتحي عبد الوهاب، كمال أبو ريه، ثراء جبيل، محمود البزاوي، عبد العزيز مخيون، مها نصار، العمل إخراج حسين المنباوي.

 



آخر أعمال أمير كرارة

 

كما شارك الفنان أمير كرارة بفيلم البعبع الذي يعرض حاليا في السينمات وحقق إيرادات عالية ونجاحا كبيرا، وتدور أحداث الفيلم حول شخص خرج من السجن مؤخرا ليكتشف أن لديه أطفال من زوجته التي تركته ليتفاجأ بعد ذلك أن مرضها هو ما دفعها لذلك وأنها توفت، ويقع هذا الشخص في العديد من المصائب مع رؤساء عصابة وتتصاعد الأحداث بعد ذلك.

 

والعمل يضم مجموعة متميزة من الفنانين أبرزهم الفنانة ياسمين صبري والفنان أمير كرارة، محمد عبد الرحمن، باسم سمرة، محمد أنور، رحاب الجمل وغيرهم.




اقرأ أيضا..

فيلم البعبع لأمير كرارة| توليفة ناجحة بين الكوميديا والأكشن في موسم عيد الأضحى



ads
ads