السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأربعاء 11 أكتوبر 2023

الأربعاء 11/أكتوبر/2023 - 11:59 ص
هير نيوز

يبحث عدد كبير من الأشخاص عن حظك اليوم  بشكل مستمر مع بداية أى يوم جديد، حيث ينتظر محبي الأبراج إلقاء نظرة قبل القيام بأي مهام في اليوم.

ونستعرض توقعات الأبراج وحظك اليوم الأربعاء 11 أكتوبر 2023 على الصعيد العاطفي والمهني والصحى.


برج الميزان


أبناء برج الميزان يتمتعون بالتوازن، يكرهون الكذب والخيانة، يفضلون الحياة وسط جماعة، لديهم أصدقاء كثر، يعملون بجدية ويعشقون مد يد العون لمن يحتاجهم، أناس يفكرون بالعقل والمنطق.

مولود برج الميزان، يعترف بالخطأ ويسعى لتصحيحه ولا يهاب من حوله فى الحق، متوازن فى علاقته، دبلوماسى يكسب ثقة الآخرين بمنتهى البساطة، مخلص فى حبه يسعى لاسعاد الحبيب بكل ما يمتلك.

حاول التوافق بقدر الإمكان مع وظيفتك الحالية حتى لو لم تكن تُفضلها، حتى تستطيع الإنتاج جيداً أو الحصول على وظيفة أخرى.

مظهرك وملابسك ستكون سبباً فى اكتساب علاقات جديدة اليوم، استغل الفرصة بشكل صحيح واختر ملابسك بشكل جيد يتلاءم معك.

تحتاج إلى تناول المزيد من الفواكه الطازجة والعصائر الطبيعية تلك الفترة، والابتعاد عن الاطعمة السريعة.
 

برج العقرب



ينعم برج العقرب بالذكاء، يستطيع قول ما يدور فى ذهنه بمنتهى البساطة، لديه المهارة توصيل المعلومات والإقناع دون تعب، من الطرفين، أغلب شخصياته قارئة باحثة عن التعلم والتنقيب عن كل جديد.

مولود برج العقرب شخصيته تحظى باحترام الجميع، صاحب مشاعر فياضة وحنان زائد يعطى دون مقابل، خاصة مع من يحب، يتميز بالشجاعة وحب الآخرين.

هناك الكثير من الضغوط فى العمل، يقول خبراء الأبراج إن الذكاء فى التعامل مع هذه الضغوط الطريقة المثالية لأبناء هذا البرج، لا تسمح لأى خلافات أن تؤثر على وضعك.

علاقتك بالحبيب جيدة جدًا، عليك التخلص من المشاكل القديمة والبعد عن كل الأمور التى تؤثر على علاقتكما سلبًا، واعلم أن الاحتواء هو الطريقة الأفضل للتخلص من الضغوط التى تمر بها العلاقة.

أوضاعك الصحية جيدة إلى حد كبير، عليك أن تعلم كذلك أن النوم بشكل جيد وتناول الطعام الصحى يحافظ كثيراً على صحتك، وداوم على ممارسة التمارين الرياضية والتخلص من كل العادات السيئة الأخرى التى تؤذى صحتك وتؤثر عليها سلباً.
 

برج الحوت



يتمتع أصحاب برج الحوت بالهدوء ويرون العالم من منظور التفاؤل والحياة الجميلة، فقد مرت عليهم أيام كانت بمثابة الحظ الكبير لهم.

مواليد برج الحوت شخصيات مرحة ومحبة للحياة ولديهم شخصية جذابة ومثيرة للاهتمام، يعانون من بعض المشكلات فى حياتهم، تؤثر عليهم بشكل كبير، ويمكن لمشكلة بسيطة أن تضفى عليهم الحزن.

ستشهد تصاعدا فى حياتك العملية خلال الفترة المقبلة، وستسافر لبلد ما لتطوير عملك وستزداد تكلفة السفر إلى هذا المكان يوما بعد يوم، ويمكنك الاستمرار فى العمل كالمعتاد، وكن حريصا مع زملائك فى العمل فهناك من يسعون للعمل ضدك فى هذه الأيام.

ستفشل فى إداراك الأوجه المتعددة للعلاقات وأنه لديك فرصة للتحرك فى الأوساط المثيرة والتى تتسم بالتحدى، وستتقرب من شخص كنت معجبًا به بشدة منذ سنوات عديدة، وستكون سعيدا إلى حد كبير مع هذا الشخص.

تعانى من أزمة نفسية كبيرة منذ أسابيع ماضية، هذه الأزمة أثرت بدورها على أعصابك، قد يرتفع ضغطك نتيجة الظروف التى تمر بها، هناك أخطاء ترتكبها بحق صحتك ستضرك كثيرًا، عليك التوجه لزيارة طبيبك فى أقرب وقت ممكن

برج الجوزاء



مواليد برج الجوزاء هوائيون لا يريدون الاستقرار فى روتين ثابت، ويتمتعون بقدرة على الاندماج مع الآخرين بسهولة ويعرفون كيفية تقديم الدعم والمساعدة.

مواليد برج الجوزاء يتميزون بالإبداع والحس الفنى ويمتلكون روحًا متسامحة وودية، قد يكونوا حساسين للغاية للعواطف والمشاعر، ويحتاجون إلى وقت وحيز خاص للاسترخاء والتأمل.

للأسف بعض الأخبار السيئة بخصوص العمل ستطاردك فى هذه الفترة، لكن تأثيرها لن يستمر طويلا، فغالبا ستتبدل الأحوال وتستطيع الخروج من هذه الأزمة، وسيكون النجاح هو مصيرك طوال الفترات المقبلة، لذلك يجب أن تبتعد عن اليأس تماما.

الحب على الرغم من أنه كان الدافع والعامل الرئيسى وراء نجاحك طوال الفترات السابقة، إلا أنه سيقف عائقا بين الفرد وبين تحقيق أحلامه، لذلك يجب أن يقف أبناء هذا البرج وقفة مع حالهم ويحسمون أمرهم.

قد ترغب فى تغيير نمطك الغذائى بالكامل اليوم، فى خطوة جذرية قد تقرر التحول إلى نباتى، أو قد ينشأ لديك إعجاب مفاجئ بالأطباق البسيطة المطبوخة فى المنزل المكونة من الفواكه الطازجة والخضار والأسماك.

برج القوس



مولود برج القوس سريع الغضب عصبى جدًا على الرغم أنه هادئ الطباع، ماهر فى الاعتماد على نفسه واعتماد الآخرين عليه، يسير في فلكه بمفرده لا يخاف من شىء.

مولود برج القوس إنسان رقيق جدًا مشاعره واضحة لا يشوبها تزيف، بالإضافة إلى أنه صادق صاحب مواقف تحسب له وسط أصدقائه.

تتعرض لبعض المشاكسات من قبل زملائك فى العمل، فحاول أن تتحكم فى كل هذه الأوضاع السيئة، ولا تجعل الفرصة تفوتك وتضيع هذه المهنة من بين يديك، فكل ما عليك أن تعرف كيف تدير هذه الأزمة.

على الرغم من أنك تحاول جاهداً أن تتحكم فى مشاعرك السلبية اتجاهه بسبب بعض التصرفات الغريبة التى قام بها مؤخراً شريك حياتك، إلا أنه واجب عليك القيام بمحاولات أخرى لإعادة العلاقات بينكما من جديد.

يجب أن يتبع أصحاب برج القوس نظاما غذائيا سليما، هذا أفضل بكثير من استشارات الآخرين، التى قد تعرضهم لمشاكل صحية هم فى غنى عنها الفترة المقبلة.

برج الدلو



يتسم برج الدلو بأنه شخص صادق، وصاحب ولاء، مبتكر، مستقل وذكى وعيوبه تكمن فى أنه عنيد، مشاكس، غير متوقع التصرفات.

مواليد برج الدلو أشخاص لهم مستقبل باهر لديهم شخصيات جذابة ويحبون السفر والمغامرة والابتكار فى مجالات مختلفة، روحهم المرحة تجعلهم محل اهتمام الآخرين فهم شخصيات لا يمكن استبدالهم بآخرين.

تحقق إنجازات كبيرة على صعيد المهنى وستزدهر أعمالك بسهولة لأنك بذلت الكثير من الجهد فى الفترة الماضية، وكُللت نتيجة عملك فى النهاية بتقدم ملحوظ.

أحوالك ليست على ما يرام مع الحبيب، بسبب نقدك الدائم له، ما يدفعه إلى الانسحاب تدريجيًا من العلاقة، ولذلك حاول أن تصلح الأمور بينك وبينه فى أقرب فرصة.

سوف تشعر بالتحسن فى الحالة الصحية بشكل ملحوظ، بسبب انتظامك على تناول العقاقير التى وصفها الطبيب والراحة التى نلتها فى الفترة الماضية.
 

برج الجدى



مولود برج الجدى يتميز بالعقلانية والجدية والاستقلالية ويعمل بحرفية عالية ويتمسك بالقيم والعادات والتقاليد، ويحب الاطلاع على كل أمور الحياة ليجمع فكرة عن كل شىء من حوله.

يتسم مواليد برج الجدى بالحنان وطيبة القلب، ما يجعلهم محورًا لعائلتهم الصغيرة وصندوق الأسرار، كما أنه هادئ يتميز بالحكمة فى التصرف مع الآخرين.

فى الوقت الحالى أنت تتمتع بروح الفريق فى العمل، وحاول أن تشرح لزملائك وجهة نظرك، فأنت فى كامل ثقتك بنفسك، حافظ على ثقتك الخلاقة فى بيئة العمل لتصل ما تريد من أهداف وتحققها.

مفاجأة سارة فى انتظارك فشريك حياتك سوف يسعدك اليوم بمجموعة من الأخبار السارة فى علاقتكما، حاول أن تقضيا وقتًا ممتعًا معًا.

مارس الرياضة بشكل مستمر وبطريقة صحيحة، وحاول تتناول الماء بكثرة، واحذر الإهمال وعدم تنفيذ تعليمات الطبيب، حاول أن تهتم بصحتك.

برج العذراء



برج العذراء من الأبراج التى لا تثق فى الآخرين بسهولة، أيضًا هو شخصية مثقفة محبة للقراءة، جيد التخطيط، محب للنظافة والأماكن الخالية من العشوائية، يمتلك روحا خفيفة رومانسى.

يعرف عن مولود برج العذراء بأنه شخص ناجح اجتماعيًا، يمتلك قدرا كبيرا من العلاقات الاجتماعية، يمتلك فن إدارة الحوار، يجيد السعى نحو تحقيق أهدافه.

خلال الفترات الحالية حافظ على تجديد الروتين اليومى الخاص بعملك وتجنب الأمور الخارجية التى تتسبب فى تشويش تفكيرك، أيضًا حاول أن  تتخلص من الأفكار السلبية.

ابتعد عن النقد الدائم للآخرين وحاول أن تساعد شريك حياتك على أن يتخطى نقاط ضعفه خلال الفترات الحالية ويفضل أن تعطي له فرصة مرة أخرى فى الحديث.

تناول الأملاح والسكريات بكثرة يتسبب فى حدوث مشكلات صحية قد تؤثر على وزنك خلال الفترات المقبلة، لذا كن حريصا وتجنب تناول الطعام بكميات كبيرة.

برج السرطان



مولود برج السرطان تجده متقلب المزاج بشكل مستمر، حاد الطباع فى بعض الأحيان، ورغم ذلك يتعامل ببعض الرقة مع المقربين، يسعى إلى التفوق والعمل الجاد، ومصمم على النجاح بشكل كبير.

مولود برج السرطان من الأبراج التى تتصف بالثقافة، يعشق القراءة والمطالعة، مخلص بدرجة كبيرة، دقيقين في عمله، خيالي منهم الشعراء والمبدعون والكتاب.

حافظ على وقتك خلال الفترات الحالية، بالرغم من أنك تعمل فى صمت لكنك سوف تحقق نجاحات كبيرة فى الفترات المقبلة لذا استمر.

أنت من تضع حدود العلاقة أنت وحدك قادر على تحديد ملامح العلاقة، حاول أن تضع بعض القواعد التى تساعد فى النجاح والاستمرارية بشكل أفضل، مع مراعاة دعم شريكك.

حافظ على ممارسة الرياضة بشكل أكبر من أى وقت مضى، وتناول أكلات مختلفة من الأطعمة المفيدة التى تمد جسمك بالطاقة، وحافظ على تناول المياه بشكل أفضل لمنع تكوين الأملاح.

برج الثور



شخصية برج الثور من الشخصيات الحنونة طيبة القلب محبة للعمل، يجيد تقديم المهام فى مواعيدها الخاصة، أيضًا من الشخصيات الرومانسية التى تقدس العلاقات العاطفية.

يعشق مولود برج الثور الهدوء والعمل فى صمت، عاشق للعلاقات وإدارتها بشكل جيد، يمتلك روحا جميلة تجعله يتقبل النقد، عاشق لممارسة التمارين الرياضية.

حاول ألا تجعل الوحدة فى حياتك الشخصية تؤثر على عملك، وتجنب التعامل مع الشخصية السلبية فى العمل، وحاول أن تساعد نفسك فى الحصول على طريق لتحقيق الخطط.

لا يمكن أن يكون هناك أى خلافات أخرى بينك وبين شريك حياتك بعد تصحيح وجهات النظر، لكن عليك احتواءه ولا تجعل هناك طرفا ثالثا بينكما.

تخلص من أى أمور صغيرة لا تستحق الغضب أو الزعل، وحافظ على صحتك بشكل جيد وتخطى أى كلام يتسبب فى تغير حالتك النفسية وحافظ على صحتك.

برج الحمل



يعرف عن  مولود برج الحمل أنه من الشخصيات صاحبة الصفات الجذابة القادرة على تكوين العلاقات، يمتلك القدرة على ترك الماضى والبداية من جديد، لا يجيد الكذب، يتجاهل أى شىء غير مفيد، فهو شخصية عملية.

شخصية برج الحمل من الشخصيات القادرة على اتخاذ القرارات، والتى تجيد التفكير السليم كونها شخصية قارئة مطلعة بشكل كبير، أيضًا هى شخصية مدركة للأمور من حولها، تمتلك الكثير من المعلومات فى كل المجالات.

يمكن أن يتغير وضعك المالى الذى يساعدك على ضخ أموال كثيرة فى المشروع الخاص بك ما يجعلك تحقق ربحا أكبر، لذا حافظ على وضع الخطة بشكل منظم.

إذا كنت تريد النجاح فى العلاقة العاطفية بينك وبين شريك حياتك، فحاول أن تتخلى عن بعض الساعات فى يومك لمناقشة شريكك فى الأمور الخاصة.

لا تجعل الغرفة مكانك المفضل، وحاول أن تخرج من هذا المحيط المغلق، وحافظ على الذهاب للنادى، أو خطط للسفر مع شريك حياتك أو أحد الأصدقاء.
 

برج الأسد



يجيد برج الأسد التفاعل الاجتماعى، ويعرف بالقوة والشدة فى التصرفات، لكنه طيب القلب.

يمتلك مولود برج الأسد العديد من الصفات الجذابة، حيث يتمتع بالثقة الكبيرة فى النفس، وقادر على خطف الأنظار حال تواجده داخل أى محيط اجتماعى.

أنت محظوظ لإجراء مقابلة اليوم، ستوفر الوظيفة الجديدة فرص أفضل لعرض خططك، لكن تجنب الجدال مع مديرك، ولا تقع فى فخ المشكلات وتجنب التفكير السلبى.

قد تضطر إلى النضال كثيرًا لإقناع والديك بالعلاقة الخاصة بشريك حياتك، لذا كن إيجابيًا فى موقفك، ويمكن أن يقترح عليك شريكك الزواج فى أسرع وقت.

يحتاج برج الأسد إلى توخى الحذر بشأن التعب المتكرر والذهاب إلى الطبيب، والحرص على الخروج فى الهواء الطلق مع توخى الحذر أيضًا من الجرى لمسافات طويلة.


ads