الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

وفاة المخرج علاء محجوب والد الفنانة نسمة محجوب

الأربعاء 11/أكتوبر/2023 - 12:43 م
والد نسمة محجوب
والد نسمة محجوب

أعلن المطرب على الألفي وفاة والد الفنانة نسمة محجوب إثر أزمة صحية مفاجئة وذلك خلال منشور عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلا: "البقاء والدوام لله وفاة والد الصديقة والفنانة نسمة محجوب، وتفاعل الجمهور مع تلك التدوينة معربين عن حزنهم الشديد لوفاته داعين الله أن يرحمه ويجعل مثواه الجنة".




موعد ومكان الجنازة


وعن موعد ومكان الجنازة أوضحت ياسمين محجوب ابنة عم نسمة محجوب أن الجنازة ستقام بعد صلاة الظهر من مسجد العصري بالسادس من أكتوبر.

 



من هو والد نسمة محجوب؟

 

هو المخرج الروائي علاء محجوب، ولد عام 1952، حصل على دبلوم فنادق من معهد جلوستر بلندن عام 1974، وحصل أيضا على بكالوريوس التجارة، بالإضافة إلى بكالريوس الإخراج من جامعة كولمبيا.

 

أخرج العديد من الإعلانات التليفزيونية، كما أخرج ثلاث أفلام روائية والعديد من الأفلام والبرامج التليفزيونية والحفلات العامة.

 

حفل نسمة محجوب في مهرجان القلعة

 

 

يذكر أن الفنانة نسمة محجوب قد أحيت مؤخرا حفلا كبيرا في  مهرجان القلعة وسط تشجيع واحتفاء كبير من قبل الجمهور الذي بادرها بالتصفيق الحار.

 

وذكرت نسمة محجوب على هامش الحفل في لقاءها مع قناة الحياة أنها تستمد الكثير من الخبرات على مدار الوقت بسبب اختلاف المشاعر والنضج والتفاصيل، كما أشادت بفكرة نقل المهرجان بشكل حصري على قناة الحياة لكي يستمتع المشاهد بصوت الفنانين ويشاركهم هذا الاحتفال الرائع مؤكدة على دور قناة الحياة في ذلك باعتبارها قناة كبيرة ومهمة.

 

كما وجهت الشكر لشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لاعطائها الفرصة للمواهب لإبراز وتقديم موهبتهم مؤكدة أن الحفل أصبح ساحة من الفن بمختلف الفئات. 

 



اقرأ أيضا..

نسمة محجوب: برامج اكتشاف المواهب سلاح ذو حدين.. فيديو



ads
ads