الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عالم النساء السري | 5 صفات في الرجل لا تستطيع المرأة مقاومتها

الأربعاء 11/أكتوبر/2023 - 07:56 م
الرجل
الرجل

لا يوجد كتالوج خاص بالمرأة يمكن من خلاله معرفة، مواصفات الرجل الذي تحبه، ولكن هناك مفاتيح خاصة لا يجيد استخدامها سوى بعض الرجال الذين يمتلكون مواصفات خاصة لا تستطيع المرأة مقاومتها، وعلى الفور تتملك منها مشاعر الحب والإعجاب.

وفي السياق التالي نرصد أبرز هذه الصفات التي تجذب المرأة في الرجل.


الرجل المجامل

الكلمة الحلوة هي بوابة العبور لقلب المرأة، وكلما امتلك الرجل القدرة على مدح المرأة والثناء عليها، كلما ترك ذلك أثر في نفسها، وحجز لهذا الرجل مكان في قلبها، ولكن لتمتعها بالذكاء تستطيع المرأة أن تفرق بين من يصدقها المشاعر ممن يحاول التلاعب بها.


الرجل السند

دائما مًا تبحث المرأة عن الرجل ذو شخصية قوية قادر على أن يكون في حياتها درع قوى تحتمى به وسند في وقت الشدة والخطر، وتعد هذه الصفة التي تبحث عنها كل النساء في الرجل الذي تطمح في أن يكون شريك حياتها.

 

المستمع الجيد


قليلون من الرجال يحسنون الاستماع للمرأة، فالرجل عادة يشعر أن المرأة ثرثارة لأن طبيعته مختلفة عنها، ولكن حينما تجد المرأة من يسمعها ويتفهمها، خاصة في الأوقات التي تمر فيها بلحظات ضعف وقلق، ساعتها يستحوذ هذا الرجل على مكانة خاصة في قلبها.

 


خفيف الظل

لا تفضل المرأة غالبا الرجل ثقيل الظل الذي يأخذ الحياة على محمل الجد دائماً، بل تسعى لأن ترتبط بشخص خفيف الدم يمتلك روح الدعابة ويكون قادر كذلك على إسعادها في أوقات الحزن أو لحظات الاكتئاب.

 

الرجل الحنون

الحنان من أكثر الصفات التي تجذب المرأة، خاصة إذا كان الرجل ذو هيبة، ولكن لا تمنعه هيبته من إبراز حنانه عليها وعلى المحيطين بها.



ads
ads