الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 أفكار لتجديد ديكور منزلك في الخريف

الأربعاء 11/أكتوبر/2023 - 07:25 م
هير نيوز

دائما ما يصبح تجديد ديكور المنزل وإضفاء إليه لمسات أنيقة، مع حلول فصول السنة من الأمور المحببة لكل سيدة، من أجل ذلك ومع أجواء فصل الخريف، سنقدم لك 5 ديكورات مميزة تمنحك أناقة وبهجة في منزلك كما تتمنين.


تجديد ديكور منزلك في الخريف


النباتات الطبيعية في ديكور منزلك

يمكنك اضافة النباتات الحية في تفاصيل الديكور الداخلي لمنزلك، حيث تعد طريقة رائعة لإضفاء الخضرة على منزلك، بجانب كونها تنظف الهواء ما يمنحك أجواء خريفية صحية.

 

ألوان مبهجة للحوائط

يمكنك تغيير طلاء الجدران بإحدى درجات البرتقالي أو الأصفر الفاتح، أو استخدام ورق الجدران الذي يحمل تصميمات خاصة بالخريف والتي تحمل ألوان ترابية مثل اللون البرتقالي، الأصفر الترابي، البني الكستنائي، والتي تلطف الحالة المزاجية وتساعد على إبراز جمال الألوان في هذا الفصل.

 


أوراق الشجر في ديكور منزلك

يمكن الاستعانة بأكسسوارت الخريف وهي عبارة عن أوراق شجر يمكن لصقها على النوافذ الخالية من الستائر ويمكن استخدامها في المطبخ، وفي إحدى غرف النوم يمكن تعليق رسمة لشجرة على الجدار ويمكن استخدام أدوات المائدة بالألوان الترابية.


زهريات أنيقة

يمكنك استخدام العناصر الطبيعية من التصميمات الخشيبية حيث انها الأنسب للخريف، ومنها الزهريات والصناديق ومختلف الأشياء البسيطة التي تعطى ديكور خريفي في جميع أنحاء المنزل.

 

ads