الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

المغربية دنيا بطمة تكشف عن ملامح ابنتها لأول مرة (صور)

الأربعاء 11/أكتوبر/2023 - 08:50 م
دنيا بطمة
دنيا بطمة




أثارت الفنانة المغربية دنيا بطمة الجدل في الساعات الماضية بعدما كشفت عن وجه ابنتها الصغرى ليلى في عيد ميلادها وقررت دنيا مشاركة متابعيها ومحبيها بصور دون وضع أي ايموجي على وجهها كعادتها وكتبت دنيا بطمة: كل سنة وانتي طيبة أميرتي الصغيرة ليلى روز، ونشرت صور أخرى بصحبة ابنتيها وعلقت قائلة: بناتي الحب الأول والأخير، الله يحفظكم لي حبيباتي غزل وليلى روز يارب ونشوفكم في أعلى المراتب ويحفظ أولاد المسلمين أجمعين.

 



تفاعل الجمهور


نالت الصور التي نشرتها دنيا بطمة لابنتها إعجاب الجمهور وانهالت التعليقات بعبارات من الحب واصفين ابنتها بملكة جمال لمًا تحملك من رقة وملامح ناعمة وجميلة.

 



طلاق دنيا بطمة

 

يذكر أن الفنانة دنيا بطمة تطلقت من والد ابنتيها المنتج البحريني محمد الترك بعد نزاعات ومشاكل وصلت إلى المحاكم وعلى الرغم من محاولة الترك مصالحتها أكثر من مرة إلا أنها أصرت على الطلاق حتى حكمت محكمة مراكش الابتدائية بطلاق الثنائي.

 

وعن السبب الرئيسي للطلاق تداولت العديد من الأنباء حول أن السبب  هو خيانته لها بالإضافة إلى الإضرار بذمتها المالية عن طريق التصرف بسوء نية في تسبيقات حفلاتها بصفته مدير أعمالها، والقذف والتشهير بها.

 



حقيقة تعرض دنيا بطمة للضرب

 

وخلال الفترة الأخيرة تداولت أنباء حول تعرض بطمة للضرب وهو ما أثار قلق جمهورها ومحبيها خاصةً بعد منشورها الذي زاد من قلقهم حول أنها ستأخذ هدنة من السوشيال ميديا لأنها تحتاج إلى الراحة، ولكن مع تزايد الأخبار خرجت دنيا بطمة لتطمئن الجمهور عليها.



اقرأ أيضا..

دنيا بطمة تثير سخرية الجمهور بفستانها


ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

ads