الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

على سجادة الصلاة.. اللبنانية إنجي خوري تثير الجدل من جديد

الأربعاء 11/أكتوبر/2023 - 10:58 م
انجي خوري
انجي خوري

نشرت الممثلة اللبنانية إنجي خوري مقطع فيديو على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" وظهرت خلال الفيديو وهي تجلس على سجادة الصلاة مرتدية الحجاب، وتقوم بالتضرع غلى الله تعالى وشكره على نعمه، مما أثار الكثير من التساؤلات حول اعتزالها.


إنجي خوري على سجادة الصلاة تثير التساؤلات

ظهرت الفنانة اللبنانية إنجي خوري على حسابها الرسمي بموقع انستجرام وهي مرتديه الحجاب، وتجلس على سجادة الصلاة مع علامات الخشوع، وعلقت على الفيديو قائلة: الشكر لله.

وبعد هذا الفيديو انهالت التعليقات على الفنانة اللبنانية انجي خوري ولعل أبرزها كالآتي:

قالت إحدى المتابعات: الله يثبتك ويبعتلك ناس تاخد بيدك ع الطريق الصحيح والتقرب من الله والثبات ع دين الحق اقراي قران والتزمي بالصلاة هي عماد الدين.



وقالت أخرى: ربي يثبتنا جميعاً وتكون توبتك صادقة وما ترجعي مثل قبل .منتظرة مثل قبل ومن زمان منتظرة هاليوم إلك .بالمناسبة الستوري  اخر شيء الك هاي انتِ بالحجاب القمر الموجود بالستوري .زادك جمال ما شاء الله وفرحانة لانك تبتي.


أزمات إنجي خوري

أثارت إنجي خوري وسائل التواصل الاجتماعي خلال السنوات الماضية، على خلفيه نشرها لصور فاضحة، حيث ظهرت فيها بملابس غير مناسبة من اجل زيادة عدد المتابعين على الصفحة الخاصة بها.

ولعل من ضمن الأزمات التي اشتهرت بها نشها لفيديو وهي ترقص في إحدى الملاهي الليلية وبشكل غير لائق وحولها شاب يريد التقرب منها، الأمر الذي دفع السلطات اللبنانية إلى طردها خارج لبنان ومنع إقامتها بداخلها، وبعدها قامت السلطات اللبنانية بالقبض عليها، بعد محاولتها التسلل إلى الأراضي اللبنانية.


كما فجرت إنجي خوري مفاجأة مدويه بعد إعلانها أنها حامل من أدهم النابلسي، وكان ذلك من خلال منشور على حسابها الشخصي بموقع انستجرام حيث قالت: "أنا حامل من أدهم نابلسي ؛ حرام عليك متعملش معايا كدة علشان ابنك".

ليرد أدهم النابلسي وينفي هذه الشائعات عن نفسه من خلال منشور على حسابه الرسمي بموقع انستجرام حيث قال: "لحظة الوقوف أمام ربّ العالمين يوم القيامة هي أسعد لحظة لكل شخص عاش حياته وكان همّه أن يرضي ربّ العالمين".

وتابع: "في نفس الوقت هي لحظة صعبة ومؤلمة لكل شخص كان بعيداً عن ربّ العالمين وقام بنشر كل شيءٍ يغضب ربّ العالمين وكان يؤذي النّاس ويفتري عليهم.. عادةً لا أحبّ أن أردّ على الإشاعات، والتي يجب علينا جميعاً أن لا نهتمّ بوجودها لأنّ مروّجيها لا يريدون إلّا الشّهرة والفتنة بين النّاس وهذه المرّة سيكون ردّي الأوّل والأخير على هذه الإشاعات بأنّها ليست صحيحة. يقول الله تعالى { یَـٰۤأَیُّهَا ٱلَّذِینَ ءَامَنُوۤا۟ إِن جَاۤءَكُمۡ فَاسِقُۢ بِنَبَإࣲ فَتَبَیَّنُوۤا۟ أَن تُصِیبُوا۟ قَوۡمَۢا بِجَهَـٰلَةࣲ فَتُصۡبِحُوا۟ عَلَىٰ مَا فَعَلۡتُمۡ نَـٰدِمِینَ }".


ads
ads