الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 12 أكتوبر 2023

الخميس 12/أكتوبر/2023 - 11:30 ص
هير نيوز

يبحث عدد كبير من الأشخاص عن حظك اليوم  بشكل مستمر مع بداية أى يوم جديد، حيث ينتظر محبي الأبراج إلقاء نظرة قبل القيام بأي مهام في اليوم.

ونستعرض توقعات الأبراج وحظك اليوم الخميس 12 أكتوبر 2023 على الصعيد العاطفي والمهني والصحى.

برج السرطان



يتميز أصحاب برج السرطان بالهدوء فى الكثير من ردود أفعالهم، لكنهم فى بعض المواقف، قد يصل بهم العناد حد إيذاء أنفسهم، فهم لا يقبلون أن يقلل أى شخص منهم أو يتفه من فعل يقومون به.

على الرغم من تميز أصحاب برج السرطان بحكمتهم فى اتخاذ القرارات فى المواقف الصعبة، إلا أنهم قد يلجأون للعناد إذا شعروا بأن أحدهم يتعمد أذاهم، هذا الأمر يجعل شخصيتهم تتحول للعنف، والشعور بالحاجة للانتقام.

تعامل مع ضغط العمل بثقة، وتحلى بالصبر فى التعاملات وسترى نتائج إيجابية، سيتعرض بعض موظفى الشركات لضغوط شديدة بسبب الإجراءات الصارمة التى تم اتخاذها فى اليوم السابق، لكن لا تتخلى عن أخلاقك مقابل مكاسب تافهة.

سوف تفوز بقلب الشخص الذى يعجبك اليوم، وسيكون هناك متعة فى العلاقة، اقضيا المزيد من الوقت معا وشاركا مشاعركما، كل ما تبذلانه من جهود يجب أن يكون من أجل التمتع بحياة رومانسية رائعة وهادئة.

حافظ على توازن بين عملك وأسرتك وحياتك النفسية، وذلك من خلال قضاء المزيد من الوقت مع العائلة، واتباع نظام غذائى متوازن بتناول السلطات والخضراوات الورقية الخضراء، مع الاهتمام بممارسة الرياضة.

برج الثور



يعرف أصحاب برج الثور بأنهم يحبون تحمل المسئولية، فلن يتخلوا عنك مهما حدث، فسوف يقدمون لك المساعدة وذلك حتى تشعر أنهم يساعدون أنفسهم، كما أنهم فسوف يكافحون لإبقائك فى حياتهم، وسيبذلون قصارى جهدهم للحفاظ على علاقتهم بك.

يعرف أصحاب برج الثور بشخصيتهم الصبورة والمثابرة، ولا تستطيع أبدا التخلى عن أى علاقة فيعطون فرصا كثيرة لكى يحتفظوا بالود بينهم وبين الجميع، فلديهم القدرة على أن يقاتلوا من أجل شريك حياتهم.

على الرغم من العوائق الطفيفة الناجمة عن التدخلات غير المرغوب فيها من بعض زملاء العمل، فيومك مثمر للغاية، ستكون قادرا على تقديم أفكار مبتكرة فى الاجتماعات، استمر فى التركيز على عملك، سيرى بعض رجال الأعمال فرصا لتوسيع التجارة.

كن مخلصا لشريكك وهذا سيجلب السعادة لك اليوم، سوف ينجذب البعض نحو العلاقات غير الرسمية التى يمكن أن تؤدى إلى نتائج كارثية، تأكد من بقائك هادئا طوال اليوم، حافظ على هدوئك وتعامل مع المشاكل بإيجابية.

كن حذرا بشأن صحتك، إذا كنت تخطط للسفر فحاول الخروج إلى الأماكن التى من شأنها أن تجعلك تشعر براحة أكبر وتجديد نشاطك، اشرب الكثير من الماء واجعل التمارين الرياضية جزءا من الروتين اليومى.
 

برج القوس



يثق أصحاب برج القوس فى الآخرين بسهولة ويتوقعون منهم تبادل تلك الثقة، وذلك إلى جانب أنهم دائما يحسنون الظن بالآخرين، ويستمتعون بصحبتهم للآخريين، وذلك إلى جانب أنه يمكن لأصدقائهم وأسرتهم وزملائهم فى العمل أن يعتمدوا عليهم.

يعرف أصحاب برج القوس أنهم مغرمون بالمرح وهذا يجعلهم محبوبين، ونظرا لتمتعهم بالحيوية فإنهم يحبون الرياضة والخروج إلى المتنزهات، إلى جانب حبهم للحيوانات، ويتميزون أيضا بالذكاء، الذي يجذب الجميع إليهم.

ستحتاج بعض المهام إلى موقف صريح وستحتاج إلى إظهار الطاقة والحماس اليوم، تعامل مع ضغط العمل بثقة واغتنم أيضا كل مهمة جديدة كفرصة للنمو، لا تضيع وقتك فى مكان العمل على أمور تافهة، حيث سيتم الحكم على أدائك من قبل الإدارة اليوم.

سوف يصادفك شخص مثير للاهتمام ويكاد يكون من المستحيل تجاهل سحره وجاذبيته اليوم، ربما تكون مترددا فى التعبير عن شعورك، لكن لا تقلق فسوف تنجح وتكون هادئا ومتوازنا، فلا تترددا فى الاستمتاع سويا.

قد تعانى أيضًا من مشاكل بسيطة تتعلق بحالتك النفسية اليوم، عليك أن تحافظ على صحتك من خلال تخطى الوجبات السريعة وتناول المزيد من الخضار والفواكه، وممارسة الرياضة، والاهتمام بشرب الماء بكثرة. 
 

برج الجدى



الغموض من أبرز الصفات التى يعرف بها أصحاب برج الجدى، لكنه لا يستطيع تحديد ما يحتاجه بشكل واضح، نظرًا لما يعانيه من تردد كبير نتيجة الكثير من الأفكار المترددة، فحتى تعلم ما يدور بداخله ومساعدته يجب عليك الاقتراب منه بشكل كبير.

يتمتع أصحاب برج الجدى بالحنان الكبير، وذلك على الرغم من شدته وحزمه، الذى يظهر عليه بوضوح دون أن ينطق بكلمة واحدة، وذلك على الرغم من الشدة والحزم التى يمتلكها، وهذا ما يجعله أبا عطوفا ويتمتع بتقرب كبير مع أبنائه.

كن مستعدا لتحمل مسئوليات جديدة اليوم، قد تبدو بعض المهام صعبة للغاية، لكنك ستنجح فى إكمالها، احتفظ دائما بالأشخاص الذين لديهم مشاعر إيجابية من حولك، وستلاحظ المزيد من الفرص للتوسع خارج حدود البلاد.

شارك مشاعرك واقضى المزيد من الوقت مع شريك حياتك، إذا ازدادت المشكلات بينكما فكر فى الأمر بعمق، وإذا لم تكن مرتاحا، ففكر فى تركه، وحاول اللانغماس فى الأنشطة التى كنت تتوق إلى القيام بها من قبل.

لا توجد مشكلة صحية اليوم، ومع ذلك، حافظ على صحتك العقايلة الإيجابية، واحرص على مواجهة اليوجا للحفاظ على صحتك، كما يمكنك البدء فى ممارسة الرياضة، مما يعنى أنك قد تبدأ فى الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية.
 

برج العقرب



برج العقرب ينعم بالذكاء، يستطيع قول ما يدور فى ذهنه بمنتهى البساطة، لديه المهارة توصيل المعلومات والإقناع دون تعب، من الطرفين، أغلب شخصياته قارئة باحثة عن التعلم والتنقيب عن كل جديد.

مولود برج العقرب شخصيته تحظى باحترام الجميع، صاحب مشاعر فياضة وحنان زائد يعطى دون مقابل، خاصة مع من يحب، يتميز بالشجاعة وحب الآخرين.

قد يكون يومك ممتلئا بالطاقة المتجددة، لذلك سيكون يومًا مشحون بالعمل المشروعات المتواصلة داخل مؤسستك، وهذا يزيد من ثقة رؤسائك والمقربين منك، عليك عمل جدل منظم كى تستفيد من وقتك على مدار اليوم.

حاول أن تهتم بالعائلة خاصة شريك حياتك، الوقت يمر سريعًا وأنت لا تجيد فن التعامل معه، عليك التحدث معه ومشاركته فى أمور حياته المختلفة واهتماماته الخاصة كى يشعر بوجودك بجانبه.

يمكنك أن تأخذ قسطا من الراحة والذهاب إلى مكان بعيد للاستجمام والاستمتاع بالحياة البرية، أو تخلد إلى النوم وتترك كل الأفكار التى قد تؤذى مشاعرك وحياتك والأحداث التى تقف أمامك وتعوق تقدمك.

برج الحمل



برج الحمل هو أحد الأبراج الاثنى عشر التى تتسم بالطيبة والرحمة وتحب الآخرين، يحب العمل فى جو هادئ، مثقف وقارئ متحمس، مثابر ومفكر، عاشق للثقافة، يقضى معظم وقته فى القراءة.

مواليد برج الحمل، راضى عن حياته فى كل أحواله، محب لأسرته يتفانى فى إسعادهم، مغامر يحب التحدى والانتصارات.

حاول أن تركز فى عملك بشكل يومى، لا تترك الأمور للصدفة، التركيز الشديد يساعدك على إنجاز مهامك فى الوقت المناسب، قد تجد نفسك الأيام المقبلة محمل بالعديد من المهام التى تحتاج إلى تركيز.

مهما كانت صعوبة الأيام وضغوط الحياة عليك فإنك تحتاج إلى قلب طيب مسئول يتحمل معك تلك الضغوط، ابحث عن الحبيب وشريك الحياة الذى يساعدك على مرور الحياة بشكل هادئ وممتع.

حاول الاهتمام بصحتك فالوقاية أهم من العلاج، حاول الابتعاد عن الضغوط النفسية التى قد تمر بك أثناء العمل، حافظ على صحتك غير الأماكن والأشخاص قم برحلة إلى مكان جديد يتميز بالطبيعة الجذابة.
 

برج الجوزاء



مولود برج الجوزاء من الشخصيات المحيرة لا يمكن فهما بسهولة، لأنها متقلبة المزاج سريعًا، إنسان مرح يحب الضحك والأصدقاء وبقاء أوقات طويلة معهم وخاصة في الطبيعة، يكره الأماكن المغلقة، منطلق يحب الحرية.

مولود برج الجوزاء يحب العيش وسط العائلة ويقدس الحياة الزوجية، فعلى الرغم من تعدد صدقاته إلا أنه فى النهاية يجد ملاذه فى العيش وسط أسرته، إنسان محب للموسيقى والقراءة والمعرفة.

أنت سعيد الحظ، استخدام ذكائك فى الوصول إلى هدفك والحصول عليه يجعلك تحظى بالكثير من الامتيازات فى العمل، لا تنظر للآخرين ولما يقولون عنك، يكفيك تركيزك فى العمل وخطواتك السريعة فى تحقيق الهدف.

تعلم كيفية التعبير عن ما بداخلك من مشاعر طيبة للحبيب، تمتلك كيفية تحقيق التفاهم ولا تمتلك التعبير عنه، حاول أن تبتعد عن الخجل الذى يعيق علاقتك بالحبيب، الخطوة الأخيرة تحتاج منك إلى الجراءة.

اهتم بنصائح الطبيب كى تصل إلى الدرجة المضبوطة صحيًا، عليك اتباع نظام غذائى مناسب ومفيد لصحتك، مع ممارسة التمارين الرياضية بشكل منتظم، وتناول العصائر بكثرة.

برج الأسد



مولود برج الأسد جرىء لديه القدرة على التحكم فى ردود فعل الآخرين، إنسان قيادى يعرف مدى الكيفية التحكم فى الفريق وترويض المشاغب فيه، لا يمكن أن يتراجع فى موقفه أبدًا.

مواليد برج الأسد، عاطفى حساس رقيق للغاية يحب مساعدة الآخرين، أما عن الجانب العاطفى فتجده رقيق المشاعر كريما فى عطائه يحب الحبيب ويخلص له بشدة.

فرصة عمل جديدة تكون فى انتظارك، حاول أن تبحث عنها خارج البلاد الفرصة كبيرة ومربحة جدًا، فكر بجدية ولا تتهاون الحظ حليفك.

علاقة حب قديمة ستعود إليها من جديد، فقد راودك الحنين إليها منذ فترة، لكنها ستكون واقعية اليوم، لا تكرر أسباب فشل العلاقة السابقة هذه المرة.

الآلام فى معدتك تزداد وتجعلك غير قادر على ممارسة عملك بشكل طبيعى، عليك استشارة الطبيب سيكون مفيدًا لك حتى لا يتطور الأمر مع الوقت وتشعر بالإعياء، صحتك هذه الأيام غير جيدة لذا يجب أن تُنظم طبيعة طعامك وتسير على نظام غذائى بسيط ومفيد.

برج الحوت



يمتلك مولود برج الحوت قدرا كبيرا من الحنية والطيبة، فهو شخص غير منافق صادق بمشاعره لا يجيد الكذب، قادر على تحمل المسئولية وتقديم العطاء والحب لمن حوله، ويتصف أيضًا بالقوة والشجاعة.

بالرغم من المميزات الكثيرة التى يمتلكها مولود الحوت لكنه شخصية سريعة الغضب والانفعال، قادر على التخلى عن أى شىء يسبب له ضررا نفسيا.

حاول أن تجعل عملك هو أهم شىء فى الأمور، التى تخص اليوم، ولا تحاول أن تبتعد عنه لكنك تسعى مجاهدًا من أجل الحفاظ على مكانتك.

حافظ على ترابط العلاقة بينك وبين شريك حياتك، وتخلص من الملل، وشارك أنشطة تساعد فى خلق جو كله حب وألفة وتجنب الأحاديث السلبية.

الأكل فى أوقات متأخرة يتسبب فى حدوث مشكلات تسبب فى السمنة، لذا حاول أن تنظم أكلاتك ويفضل أن تكون خالية من الدهون الضارة.
 

برج الميزان



يعرف عن مولود برج الميزان أنه شخصية خفيفة الروح قادرة على تخطى الصعاب، وأيضًا طموح مثقف جيد التعامل، محب للعمل وجمع المال عاشق للسفر وسماع الأغانى.

يتصف مولود برج الميزان بأنه شخص اجتماعى يمتلك عددا كبيرا من العلاقات، ويميل أحيانًا إلى الكوميديا وخفة الدم، قادر على التعايش تحت أى ظرف والسرعة فى الانتهاء من المهام المطلوبة.

من الممكن أن تحدث بعض المشكلات الخفيفة فى العمل فحاول الابتعاد عن الأفكار السلبية مثل ترك العمل، وتعامل بشكل إيجابى.

اهتم بشريك حياتك وخططا للسفر سويًا للاستمتاع بالحياة، وتجاهل أى أسباب غير صحية فى العلاقة، وتبادلا الهدايا والكلمات الطيبة التى تساعد فى إدارة العلاقة بشكل إيجابى.

تخلص من القلق والتوتر ولا تحاول التفكير فى الوزن بشكل مستمر، لكن حاول أن تخطط من أجل عمل نظام غذائى جيد.

برج العذراء



برج العذراء من الشخصيات الجذابة صاحبة المهارات العليا، يمتلك قدرا كبيرا من الذكاء الذى يميزه، يعرف أيضًا بأنه شخصية قيادية ناجحة صبورة تمتلك القدرة على حل المشكلات، مفكر بشكل كبير، طيب الخلق وحسن المظهر بشكل  كبير.

يعرف برج العذراء بحسن اختياره للأوقات المناسبة عند عرض المشكلات، فهو شخصية طيبة القلب، يتمتع بالقبول الشديد، أيضًا هو شخصية تمتلك العديد من الصفات.

مديرك يشيد بشغلك أمام الجميع، فحاول أن تستمر فى الدعم والعطاء فأنت شخصية تتمتع بالمهارات النادرة، التى تجعلك تحافظ على قوة ظهورك ونجاحك فى العمل.

أنت شخصية قوية تجيد حل المشكلات، لذا يستمتع شريك حياتك بالعيش معك طوال سنوات العمر، لذا حاول أن تحافظ على استمرارية العلاقة بشكل دائم.

أنت شخص محب للتمارين الرياضية، لذا مارس اليوجا التى تساعدك فى التخلص من سوء المزاجية، وتناول أطعمة وخضراوات تساعد على مد الجسم بالطاقات، وحافظ على تناول الأطعمة الطازجة.
 

برج الدلو



 يعرف برج الدلو بأنه شخصية رائدة، ينجح فى قيادة الآخرين دائمًا نحو الهدف، عملى بشكل كبير يجيد مساعدة الآخرين، محب للتربية الحيوانات الأليفة، يجيد صناعة الهدف.

يعرف عن برج الدلو أنه من الأبراج جيدة التعامل وحسن المظهر، لكنه سريع الغضب، ويصعب السيطرة عليها أوقات غضبه، محب للعمل، يمكنه أن يقدم خطط جيدة للعمل.

ستكون حياتك المهنية مثمرة اليوم، وستجد أيضًا فرصًا لإثبات قدراتك، ويمكن أن يكون اليوم مناسب للحصول على مكانة جيدة فى العمل وحاول أن تعيد الثقة بينك وبين مديرك.

نجوم الرومانسية أقوى اليوم وهذا يجعل الاقتراح أسهل، فحاول ألا  تتردد فى التعبير عن مشاعرك، لأن الرد سيكون إيجابيا ويجعلك تشعر بالسعادة، لكن يجب عليك تجنب المناقشات غير السارة اليوم.

يجب على النساء العاملات الاهتمام بصحتهن وتناول الخضراوات والحفاظ على ممارسة التمارين الرياضية بشكل مستمر، والبعد عن المشروبات الغازية.



ads