الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كبار مصممي الأزياء في العالم يزينون أسبوع الموضة بدبي

الخميس 12/أكتوبر/2023 - 04:28 م
أسبوع الموضة بدبي
أسبوع الموضة بدبي

انطلق اليوم الثاني من أسبوع الموضة بدبي بعروض رائعة لبيباتشارا، وليلي بلانك، ولاما جوني، ووينسانتو.

وبدأ أسبوع الموضة يوم الاثنين الماضي، مع تقديم كارولينا هيريرا مجموعتها لربيع وصيف 2024 في حي دبي للتصميم، ويستمر حتى يوم 15 أكتوبر.

وحضر افتتاح أسبوع الموضة، مدير أسبوع الموضة ويس جوردون، والذي أعرب عن أهمية سوق الشرق الأوسط بالنسبة للعلامات التجارية الخاصة بعالم الموضة.



العلامة التجارية بيباتشارا في أسبوع الموضة بدبي 


وبدأت العلامة التجارية التايلاندية بيباتشارا، المعروفة بتصميماتها الكريمية المطرزة يدويًا، فعالياتها يوم الثلاثاء، في أسبوع الموضة بدبي، بعرض تصاميم تكشف الجسم.

فيما اختارت المصممة التي تقف خلف العلامة الشهيرة مجموعة جاهزة للسهرة تتميز بالكثير من القطع والألوان المحايدة، تتخللها مجموعة من الألوان الخضراء الفسفورية.



تصاميم دار الأزياء ليلي بلانك فى دبي 


ومن جانبها، عرضت العلامة التجارية ليلي بلانك، التي تتخذ من دبي مقراً لها، والتي أسستها المصممة اللبنانية سابرينا محيي الدين، في أسبوع الموضة بدبي، مجموعة أحادية اللون مع لمسات من اللون الأخضر النيون والوردي المميز.

بينما تميزت التصاميم بطراز السترة والصدريات المقترنة بالتنانير القصيرة والبدلات ذات السراويل.

 


مجموعة لمي جوني فى أسبوع الموضة بدبي 


تميزت مجموعة لمى جوني الأخيرة، في أسبوع الموضة بدبي، بقمصان باندو، وفساتين قصيرة ضيقة وألوان ممتعة تعادل اللون الأسود الأساسي.
كما نسقت درجات اللون البنفسجي الفاتحة مع جوارب طويلة باللون الوردي الفاقع، فيما تم استخدام مزيج اللونين الأخضر والوردي في أكثر من موديل.

بينما كان اللون الأخضر الذي تم اختياره كان يتعارض قليلاً مع الجوارب الوردية، فإن المزج المميز باللونين الوردي والأحمر كان يظهر بشكل رائع على منصة أسبوع الموضة. 

جدير بالذكر أن المصممة اللبنانية جوني أسست علامتها التجارية التي تحمل اسمها في عام 2013 بعد سنوات من العمل مع دور الأزياء البارزة بالمان ورعد حوراني.



مجموعة وينسانتو في أسبوع الموضة 


اختارت العلامة التجارية الفرنسية وينسانتو، عارضة الأزياء التونسية أميني الصيبي للسير على منصة عرض أسبوع الموضة بدبي، بإطلالتين باللون الأسود بالكامل. 

واشتركت المجموعة في أكثر من 5 مواسم في دبي، كجزء من التعاون بين مجلس الأزياء العربي والاتحاد الفرنسي للأزياء الراقية، كما يعد المصمم فيكتور وينسانتو عضو في لجنة مصممي أسبوع الموضة فى مدينة دبي.


اقرأ أيضا.. 

ads
ads