الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

منى زكي تسحر القلوب بالأحمر الناري في أسبوع الموضة بباريس (صور)

الثلاثاء 03/أكتوبر/2023 - 11:43 ص
منى زكي
منى زكي


خطفت الفنانةً المصرية منى زكي الأنظار خلال مشاركتها في عرض دور الأزياء العالمية في باريس ، ولفتتً الانتباه لها خلال عرض L’Oréal Paris الذي تم تنظيمه عند برج إيفل إذ تم دعوة كافة سفيرات العلامة وصديقاتها للمشاركة بتقديم مجموعة من الإطلالات على مسرح عرضها.

 

وهذا العام كان عرض الأزياء مختلف حيث حمل شعار walk your worth وهو شكل مناسب لتسليط الضوء على برنامج stand up للتوعية بضرورة عدم التحرش الذي تتعرض له النساء في الشوارع.

 



إطلالة منى زكي

 

وارتدت الفنانة منى زكي فستان باللون الأحمر وهو اللون الذي يشكل أبرز ألوان الخريف هذا العام، ونسقت الفستان مع أقراط طويلة باللون الفضي وحذاء بنفس اللون، ومكياج لافت مع أحمر شفاه أحمر وشعر منسدل على كتفيها.

 



أبرز المشاركين

 

وشارك عدد كبير من النجوم من مختلف أنحاء العالم بهذه الفعالية من ضمنهم الفنانة اليمنية بلقيس فتحي التي استقبلها بيبر باولو بيتشولي بحفاوة كبيرة.، بالإضافة إلى التركية توبا و إيفا لونغوريا، آيشوريا راي، وعارضة الأزياء المشهورة كيندال جينير، وكوكو روشا.

 

آخر أعمال من زكي

 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة منى زكي كان مسلسل تحت الوصاية الذي عرض خلال الموسم الرمضاني 2023وحقق نجاحا كبيرا وأصداء واسعة في الشارع المصري نظرا لتناوله لقضية مهمة وهي الوصاية على المال الذي يجب أن ينقل للأم بعد وفاة الزوج وليس للعم أو الجد.

 

وتدور الأحداث في إطار اجتماعي درامي حول سيدة توفى زوجها وتعاني من بعد وفاته بعد انتقال الوصاية على المال إلى جد أولادها ويسلط المسلسل الضوء على تلك القضية وتوابعها.

 


 

اقرأ أيضا..

حمو بيكا مع أحمد حلمي ومنى زكي بالطائرة: «بص شوف الحركة دي» (صور)


ads
ads