الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الفلسطينية عزة زعرور تروي لحظات مرعبة تحت القصف الإسرائيلي

الخميس 12/أكتوبر/2023 - 09:24 م

شاركت المغنية واليوتيوبر الفلسطنية عزة زعرور، ما عاشته من أحداث مرعبة برفقة طفلها الصغير، بعدما قضت ليلة مليئة بالرعب والخوف أثناء عبورها إلى حدود فلسطين لكي تنجو بطفلها من الأحداث الصعبة والمؤلمة التي تمر بها غزة بعد القصف المبرح الذي قامت به إسرائيل.

 



عزة زعرور: كفلسطينيين محرومين من أبسط حققوقنا 

 

وكتبت عزة زعرور، عبر صفحتها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام : بنص الليل اضطرينا نطلع أنا وابني علشان نلحق الحدود لأنه إحنا كفلسطينيين محرومين من أبسط الحقوق مسموحلنا السفر فقط من خلال معبر واحد وهذا المعبر كان مغلق بالأيام السابقة.

 

وأضافت: "اليوم فقط رح يفوت 1000 شخص، فكان لازم نقطع مشوار في مخاطرة وتزامن، على دخول الجيش للمدينة اللي أنا فيها، فيعني ساعات مش بس حرق الأعصاب والتوتر طبعًا غير كل الحواجز اللي بنضطر نمرق عنها".

 

 

وتابعت: "حاليًا أنا تعبانة جسديًا ونفسيًا، لكن كل هذا لا يُقارن باللي عم يعيشوه الناس في غزة، انقطاع كامل للكهرباء والماء والغذاء وقصف وشهداء في كل مكان وتدمير بنية تحتية قلبي معكم أحبتي".

 



أمين عام الأمم المتحدة يشيد بدور مصر

 

أوضح أمين عام الأمم المتحدة أنطونيو جوتيرش أنه يتابع الأحداث المأسوية التي تشهدها المنطقة في إسرائيل وغزة، وأكد أنه لابد من عدم تصعيد الأمر أكثر من ذلك خوفا من تطور الأمور.

 

وناشد أمين الأمم المتحدة جميع الأطراف ومن لهم تأثير على تلك الأطراف بضرورة تجنب تصعيد آخر وانتشار الصراع مؤكدا على ضرورة حماية المدنين والتمسك بقانون الإنساني الدولي.

 

ووجه جوتيوش الشكر والثناء للدولة المصرية على ما قدمته من مساعدات عبر معبر رفح.


 

 

اقرأ أيضا..


السورية شكران مرتجي توجه رسالة مبكية إلى أهلها في غزة



ads
ads