السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 13 أكتوبر 2023

الجمعة 13/أكتوبر/2023 - 01:28 م
هير نيوز

 يبحث عدد كبير من الأشخاص عن حظك اليوم  بشكل مستمر مع بداية أى يوم جديد، حيث ينتظر محبي الأبراج إلقاء نظرة قبل القيام بأي مهام في اليوم.

ونستعرض توقعات الأبراج وحظك اليوم الجمعة 13 أكتوبر 2023 على الصعيد العاطفي والمهني والصحى.

برج العذراء


يتميز مواليد برج العذراء بطابعه العملى والواقعى أكثر من أن يكون رومانسيًا، ومن الصعب إرضاء مواليد برج العذراء بسهولة وفهم، يكثرون الانتقاد للمحيطين بهم.

مواليد برج العذراء لديهم شخصيات هادئة محبة للحياة والسفر والمغامرة، ليس لديهم أحلام كبيرة لكن أحلامهم البسيطة مهمة تؤثر عليهم وعلى من حولهم، ولديهم مقدار من الإبداع فى العمل وحياتهم اليومية، محبون للحياة الأسرية ويقدسونها ويضحون بشدة من أجل الآخرين.


حاول ألا تقضى وقتك كله فى العمل، هناك أشياء يجب عليك أن تفعلها كى تصل إلى هدفك، حاول أن تزيد من معرفتك وتلتحق بدورات تساعدك على زيادة مهاراتك فى العمل، وتزيد من خبراتك المهنية.

علاقتك العاطفية غير مرضية بسبب إحساسك بالتقصير فى حق حبيبك وعدم امتلاكك للوقت الكافى للاهتمام به والعمل على إسعاده الاستماع لمشكلاته، فلا تدع هذا الإحساس يؤثر عليك وحاول التحدث معه وتعريفه بما تشعر به لتتمكنا من حل مشاكلكما والاستمرار فى علاقتكما دون إزعاج أو مشكلات.

حالتك النفسية السيئة وشعورك بالضغط الدائم بسبب المهام المكلف بها، يضر بصحتك ويؤثر عليها ويتسبب فى إصابتك ببعض الأزمات النفسية التى لا تعرف سببها، لذا اهتم بصحتك وحاول الابتعاد عن الضغوطات والخروج فى نزهة أو السفر وقضاء بعض الوقت.


برج الدلو


برج الدلو من الشخصيات العقلانية التى تحب مساعدة الآخرين، وهو مستقل ولديه قدرة على رؤية الأمور من كل الجوانب دون انحياز لأحد على حساب الآخر، ويمكن أن تراه بشخصيتين مختلفتين، إحداهما هادئة والأخرى عاصفة.

مواليد برج الدلو يفكرون ويحللون الأحداث جيدًا، ويمتلكون حب المعرفة والأشياء المعقدة، غالبًا ما يمتلك صاحب برج الدلو مشاعر صادقة وحب كبير.


يجب أن تمتنع عن اتخاذ القرارات السريعة تجاه المشاكل التى تواجهك فى الفترة الحالية، كما أنك تحتاج إلى الهدوء والصبر، وعليك أن تفصل الأمور المهمة عن الأمور غير المهمة لتصل إلى حلول مناسبة.

لا تعادى شريك حياتك من خلال تصرفاتك معه، وبدلاً من ذلك يجب أن تركز على نفسك بعض الشىء حتى تجتاز العقبات والصعوبات التى تواجهك وتركز على مستقبل علاقتك بشريكك، ويمكنكما أن تتحدثا سوياً وتناقشا هذا الأمر.

يمكن أن تكون القوة مفيدة لكن ليس مع أى إنسان، التعبير عن القوة والقدرة على التحمل من السمات الشائعة لدى العديد من مواليد برج الدلو فى المناصب القيادية، حاول الحفاظ على تركيزك وتناول الأغذية المحفزة للتركيز.

برج الميزان


مواليد برج الميزان يتميزون بقدراتهم على اكتساب أصدقاء جدد على الرغم من قلة تعبيرهم عن مشاعرهم وما بداخلهم.

مواليد برج الميزان لديهم شخصية ملهمة يحبون أن يكونوا محل اهتمام الآخرين ولا يقبلون بطبيعة الحياة المستهترة فهم شخصيات منظمة تريد أن يكون لها شأن كبير وتسعى إلى ذلك طوال الوقت.



عملك يسير بشكل جيد لكنك تشعر بالضغط، وتشعر أن هناك من يستغلك ولا يقدر مجهودك، وعلاقتك مع مديرك لا تسير بشكل جيد، وتشعر أنه لا يحبك ولا يدعمك لذلك حاول أن تضع خطة محكمة.

حياتك العاطفية لا تسير كما تريد مؤخرا، فهناك مزيد من الخيارات أمامك لكى تتغلب على المشكلات مع شريك حياتك فقط عليك التفكير جيدا قبل اتخاذ القرار.

صحتك هذه الأيام على المحك حاول أن تتجنب أى مجهود زائد أو أى نشاط يعرضك للحوادث أو للخطر لأن الاستهانة بأشياء بسيطة قد تعرضك لأخطار بالغة تدرك آثارها فيما بعد، انتبه بشكل خاص من الأنفلونزا وتقلبات الجو، وحاول أن تكون بعيدًا عن التوتر قدر المستطاع.

برج الحوت


مولود برج الحوت من الأبراج الذكية للغاية، إنسان بسيط وتلقائى يصل للآخرين بسهولة، رد فعله رغم أنه تلقائى لكنه حكيم، تجده مثقفا يحب المعرفة والقراءة والبحث.

أصحاب برج الحوت يتمتعون بالهدوء فهم يرون العالم من خلال منظار وردى يرسم له كل شىء جميلاً، ولا يعنى ذلك أنه يجهل واقع الحياة بألمه ومرارته، لكنه يفضل الهروب إلى الحلم والوهم مقنعًا نفسه بأن موقفه هذا هو عين الصواب.



قد تحصل على معنويات وطاقة إيجابية غير منتظرة ترفع منسوب حماستك وقد يؤدى إلى التهور فى بعض الأحيان، لكن هناك تطورات إيجابية تدعم موقفك فى العمل.

تهتم بمسألة تتعلق بالشريك وبمحيطك العائلى، ما يستوجب منك التأنى فى التعامل معه، وقد يمر بك فى هذا اليوم بعض الشجارات والنزاعات مع شريك حياتك ولكنها غير مهمة ولن تؤثر على علاقتك به.

حتى تتمكن من التغلب على المرض والسيطرة على الأمور والحصول على استقرار الحالة الصحية احذر من إهمال مواعيد تناول الدواء.

برج السرطان


يمتلك مولود برج السرطان القدرة على القيام بعدة أنشطة كثيرة ومختلفة، وفى أقل وقت قادرعلى تحمل المسئولية، يمتلك خيالا واسعا، يجيد التعامل، وتحقيق أحلامه.

يميل مولود برج السرطان إلى العزلة فى بعض الأحيان، ويمكن أن يمتلك مجموعة كبيرة من المميزات التى تجعله فى مقدمة الأبراج، أيضًا محب للحياة وممارسة التمارين الرياضية رومانسى.



ابتعد عن الضوضاء الخارجية وعند البدء فى التخطيط وتخلص من أى مؤثرات تؤثر على عملك، وناقش الخطة مع أهل الثقة لكى تحصل على أفضل الخطط التى تجعلك تنجح فى العمل.

حاول أن تغلق أى مشكلات قديمة بينك وبين شريك حياتك، وحاول أن تبدأ من جديد فى بناء الثقة بينكم، وتجنب العتاب المتكرر، وحاول أن تجعل حياتك العاطفية أكثر استقرارا.

امنح ذاتك القدرة على الاسترخاء لساعات من الراحة خلال يومك، ومارس التمارين الرياضية للتخلص من الطاقات السلبية، وحافظ على أن تتناول الوجبات فى مواعيدها.

برج الجدى


مولود برج الجدى من الشخصيات التى تميل إلى العزلة والبعد عن التجمعات، لكنه شخصية اجتماعية يجيد التعامل مع الشخصيات المختلفة يمتلك القدرة على حل المشكلات.

مولود برج الجدى شخص طموح قادر على تحقيق أهدافه يمتلك سرعة فى تنفيذ قراراته، ولا يتردد بالرغم من أنها قد تكون قرارات خاطئة، أيضًا يحافظ على ممارسة نشاطات كثيرة ومختلفة.



شخصية برج الجدى من الشخصيات التى تجيد التعامل تحت ضغط، لذا يمكنه أن يتخلص من أى مشكلات تعوق العمل، فيفضل أن يحافظ على شعوره الدائم بالرغبة والحماس لسرعة قضاء المهام.

شخصية برج الجدى من الشخصيات الرومانسية المحبة للحياة، لذا عليه الابتكار فى تنفيذ أنشطة تساعد على تجديد العلاقة بشكل أفضل والحد من العناد الذى يتسبب فى تدهور العلاقة.

على مولود برج الجدى أن يقوم بممارسة التمارين الرياضية وأن يتحلى بالثبات الانفعالى، وأن يتجنب الدخول فى أى مؤثرات تتسبب فى حدوث أزمات صحية.

برج القوس


من المميزات الإيجابية، التى يتصف بها مولود برج القوس المرح والفرح والكوميديا وحبه للسفر والتجمعات، أيضًا طيب القلب ودود يمتلك قدرا كبيرا من الذكاء.

عاشق للتفاصيل لكنه شخصية متفائلة يجيد تكوين العلاقات أيضا من الأبراج الماهرة فى المطبخ يجيد التخطيط والتخلى عن أى أشخاص سلبية تتسبب فى تغير حالته المزاجية.


لا تحاول أن تستعجل عند أخذ القرارات المهمة التى تخص العمل، وحاول أن تكون أكثر هدوءا فى الفترات الحالية، من أجل تحقيق أحلامك، ايضًا هذه الفترة تعتبر من أفضل الفترات فحاول أن تستمر فى السعى.

افصل فى التعامل مع شريك حياتك والأمور التى تتعلق بحياتك المهنية، وحاول عند العودة لمنزلك أن تترك أى شىء خارجه للحرص على استمرارية العلاقة بشكل جيد.

من الأفضل أن تقوم بعمل جدول مناسب ليومك لكى يساعدك على الاستقرار والتنظيم، ما يعود بالإيجاب على صحتك خلال الفترات المقبلة.

برج الثور


يعرف عن برج الثور أنه شخص صادق المشاعر يجيد تكوين العلاقات الاجتماعية والعاطفية، ويمكن أن يمثل شريك حياة جيدة يجيد المشاركة فى الحياة بشكل فعال.

يعتبر السفر من أكثر الهوايات التى يعشقها مولود برج الثور، أيضًا هو من الشخصيات التى تجيد إدارة الأعمال، والتخطيط من أجل تحقيق الأرباح، كما يجيد التعامل فى الأوقات الصعبة.



حاول أن تجدد الخطط وتبعد عن المناقشات حول كيفية التعامل مع الأشخاص فى العمل، وحاول أن تجعل وقتك للعمل فقط بدون الدخول فى أى تفاصيل خارجية.

اهتم بما يخص شريك حياتك، ويفضل أن تجعله يشعر بالاهتمام ولا تحاول الانشغال وأنت معه، وتجاهل الأمور التى تتسبب فى توتر العلاقة.

تخلص من أى شعور بالضيق يجعلك تتدخل فى اكتئاب أو التغير فى الحالة النفسية، ومارس الأنشطة اليومية لكى تكون فى أفضل حال، فى الفترات المقبلة.
 

برج العقرب


لا يحب أصحاب برج العقرب الكلام كثيرا، فهو يرى أن الفعل خير دليل على ما ينوى، نجاحه فى عمله وفى علاقاته العاطفية والأسرية والاجتماعية تثبت نيته الحسنة.

يعرف أصحاب برج العقرب بشخصيتهم المستقلة والعقلانية، فهو لا يتخذ أى قرار إلا إذا فكر فيه جيدا، ووجده مناسبا ومتوافقا مع جميع علاقاته سواء مهنية، أو عاطفية، أو أسرية، أو اجتماعية ما يمر به، وهذا ما يجعله شخصا مميزا فى كل علاقاته.


تعامل مع مهامك المهنية بمسئولية وقوة وثقة، ركز على عملك كن إيجابيا أثناء وجودك فى اجتماعات الفريق، لأن ذلك من شأنه أن يعزز ثقة أعضاء فريقك فى أنفسهم وقدراتهم، سيقوم رواد الأعمال بتوقيع اتفاقيات شراكة جديدة، وهذا سيجلب المزيد من الأموال.

اليوم جيد للتخطيط لمستقبلك، واتخاذ القرارات المتعلقة بعلاقتك، وسوف تحصل على دعم أسرتك، ابتعد عن الجدال اليوم ووفر مساحة شخصية لحبيبك، وقم بتقديره لضمان تقوية العلاقة، وبما أن نجوم الرومانسية أقوى، فإذا كنت أعذب ستجد شريك حياتك.

قد تشعر اليوم بمزيد من الطاقة والحماس، نتيجة التزامك، بالنظام الغذائى الصحى، وممارسة الرياضة المناسبة للياقتك، عليك الاهتمام بنفسك دائماً، وهذا ما سيساعدك فى تجاوز ونجاح أى خطة تقوم بوضعها.
 

برج الحمل


دائما يعرف أصحاب برج الحمل بأنهم قادة مميزون، على الرغم من هدوئهم لكن طموحهم هو ما يوجههم، فيجعلهم مديرين محبوبين من كل الموظفين، ليصلوا لأهدافهم بسرعة وسهولة دون أى احتمالية خطأ، أو وقوع خسائر.

التعامل بهدوء وعفوية فى أى موقف يحتاج اتخاذ القرارات، من أبرز الخطوات التى يتخذها أصحاب برج الحمل، وذلك لأنه دائما على يقين بأن حدثت يوجهه للطريق الصحيح.



ستكون حياتك المهنية مثمرة اليوم وستجد أيضا فرصا لإثبات قدراتك، وتعد الثقة عاملا رئيسيا فى الشراكة، لذلك استغل كل فرصة لإثبات قوتك، وأفكارك، وطرق تنفيذ أعمالك.

لا تتردد فى التعبير عن مشاعرك، إذا كنت أعزبا، فالرد سيكون إيجابيا، سيتم سد بعض الشقوق الطفيفة فى العلاقة وستكون الحياة العاطفية أكثر سلاسة، يجب عليك تجنب المناقشات غير السارة اليوم والتي قد تؤثر على علاقتك، أظهر المودة دائما وهذا سيساعدك على تقوية الترابط.

من الجيد تجنب رياضات المغامرة وقيادة السيارة ليلا، خاصة في المناطق الجبلية، كن حذرا بشأن النظام الغذائي كذلك، ولا تتردد في استشارة الطبيب في حالة تعرضك لأي مشكلة صحية مهما كانت صغيرة أو كبيرة.
 

برج الأسد


يعرف أصحاب برج الأسد بولائهم ووفائهم لأسرتهم، فهم يسعون دائما لأن تكون أسرة مثالية، وذلك بالإضافة إلى مزيد من الحب والرومانسية، وكسب قلوب الآخرين، وهذا ما يجعلهم يسعون لإنشاء وتكوين أسرة مثالية وسوية يحبها الجميع.

يعرف أصحاب برج الأسد بأنهم أشخاص شديدو الملاحظة، وهذا ما يجعلهم يقفون كالسد المنيع إذا شعروا بأى خطر يتجه إلى أى شخص من أسرته أو أحبائه، وقد يشعر البعض بالخنقة والضيق من هذا التصرف، إلا أنه عند اكتشاف الحقيقة سيزداد تعلقه بهذا البرج الملكى.



أنت محظوظ لإجراء مقابلة اليوم، ستوفر الوظيفة الجديدة حزمة جيدة وفرصا أفضل لعرض المواهب، تجنب الجدال ولا تقع فى فخ السياسة الرسمية، سيتعامل رجال الأعمال مع شركاء جدد ويمكنهم أيضا التفكير فى إطلاق مشاريع جديدة.

قد تضطر إلى النضال كثيرا لإقناع والديك بالعلاقة التى اخترتها، ومع ذلك، كن إيجابيا فى موقفك لأن كبار السن فى المنزل سيقبلون قرارك ويباركونه.

يحتاج برج الأسد إلى توخى الحذر بشأن الصحة النفسية، لا يجب عليك رفع الأشياء الثقيلة فوق الرأس اليوم لأن ذلك قد يسبب الإصابة، إذا كنت حريصا على الإقلاع عن التدخين، فهذا هو الوقت المناسب.

برج الجوزاء


أصحاب برج الجوزاء عادة تجده متجددا ونشيطا، وداعما لنفسه ولمن حوله، وقادرا على التكيف مع المواقف البسيطة والصعبة، فعادة ما يكونوا أشخاص يمكنك الاعتماد عليهم، دون خوف أو قلق حتى من ترددهم.

لا ينزعج أصحاب برج الجوزاء من الوحدة، وبدلا من ذلك يجيدون استخدام هذا الوقت لاكتشاف أنفسهم وقدراتهم بدلا من الدخول فى الاكتئاب، فقد تجعله يقدر على الاستمتاع بكل ما يملك وحده دون مشاركة أحد.



أنت مبدع اليوم وهذا سيساعدك على تحقيق أهدافك، ابتعد عن الجدال، قد يتم حل بعض الأمور المستعصية فى الأيام القليلة المقبلة، سيتمكن بعض الطلاب من اجتياز الامتحان التنافسى، وقد ينتقل البعض إلى عمل جديد، يزيد من خبراته.

سيجد مواليد الجوزاء العازبون، وخاصة الإناث، الحب اليوم وسيحصلون أيضا على عرض فى النصف الأول من اليوم، وإذا كنت فى علاقة تجنب كل أنواع الحجج،’ وقم أيضا باستشارة أهل الخبرة فى حل النزاعات.

اجعل التمارين الرياضية جزءًا من الروتين وركز على النظام الغذائى، ابتعد عن الدهون، املأ القائمة بالسلطات والخضراوات ذات الأوراق الخضراء، وذلك مع ممارسة الرياضة الخفيفة.
 


ads