الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

4 خطوات تكسبين بها أهل زوجك «وحماتك الأهم»

الجمعة 13/أكتوبر/2023 - 11:28 م
هير نيوز

حتى تكسبين حماتك وأهل زوجك، ينبغي عليكِ أن تعلمي أن استمرار الحياة الزوجية يتطلب الكثير من الجهد من قبل الزوج والزوجة، ومن المعروف أن الزواج لا يعني ارتباط فتاة وشاب فقط، بل هو ارتباط أسرتين، لا سيما إذا نتج عن الزيجة أطفال، وحتى تنعمين بحياة هادئة ومستقرة لكِ ولزوجك وأبنائك، ينبغي عليكِ أن تكون علاقتك بحماتك وأهل زوجك جيدة، وتتسائل بعض النساء كيف يمكنهن الحفاظ على علاقتهن بأم الزوج وأهله جيدة.

نقدم لكِ نصائح ذهبية تكسبين بها حب حماتك وأهل زوجك


المشاركة تكسبين بها حماتك وأهل زوجك

من الضروري أن تجعلي حماتك تشعر بأنكِ فرد من افراد الأسرة، ولا يتم ذلك إلا من خلال المشاركة، فاحرصي على أت تكوني أول الموجودين والمشاركين فى السراء والضراء، فالمجاملات الاجتماعية من أكثر الأشياء التي تؤلف بين القلوب، فاحرصي على ذكر الخصال الحسنة في زوجك وأهله فبهذه الطريقة تكسبين قلب حماتك وأهل زوجك بذكاء.

اطلبي النصيجة من حماتك

تعد هذه الطريقة من الطرق السهلة حتى تكسبين حب حماتك، فاحرصي على أخذ رأيها في الأمور المختلفة، فعندما تقومين بإعداد الطعام خذي رأيها، وأخبريها بأن طعامها جميل وأنك ترغبين في أن تتعلمين منها، فتشعر حماتك بأنكِ تقدرينها.

تغافلي عن صغائر الأمور

حتى تكون علاقتك جيدة بحماتك وأهل زوجك ينبغي عليكِ أن تتغافلي عن صغائر الأمور، ولا تجعلي المشاكل البسيطة تزداد.


لا تورطي زوجك في خلافات مع حماتك وأهله

إذا نشب خلاف بينك وبين حماتك أو أحد من اهل زوجك فلا تقحمي زوجك في هذا الخلاف، حتى لا يزداد الأمر سوء، وحاولي ان تجدي حلاً لهذه المشكلة بعيدًا عن إقحام زوجك.


ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.
اقرأ أيضا..

العسل والتوت.. وصفات طبيعية للحصول على شفايف ناعمة ووردية





ads
ads