الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عالم النساء السري | 7 أشياء لا تخبري بها زوجك أبدًا

السبت 14/أكتوبر/2023 - 04:27 م
هير نيوز

استقرار الحياة الزوجية، يحتاج لتمتع كلا الزوجين بقدر كبير من الحكمة وعدم الاندفاع في الكثير من الأمور، فقد يؤدي الاندفاع والبوح للطرف الآخر ببعض الأمور والأسرار في تهديد استقرارهما، من أجل ذلك جمعنا لك أهم الأسرار التي لا يجب عليك البوح بها لزوجك لضمان استقرارك معه.




هدوء عاطفتك نحوه


إذا هدأت عواطفك نحوه، ولم تعد بمستوى شغف البدايات فلا تتسرعي بالبوح بهذا لشريك حياتك، فذلك يؤذيه ويشعره بفقدان جاذبيته وتهزين ثقته بنفسه، وبإمكانك قياس هذا الامر على نفسك إذا أخبرك هو بذلك، فقط عليك أن تعلمي التقلبات جزء طبيعي وصحي في مشوار الحياة الزوجية، وشغف البدايات لا محالة سيهدأ تحل محله علاقة أعمق وأكثر هدوءا وثراء.


هديته لا تعجبك


كم يكون مزعجاً أن يقدم لك زوجك هديه ويشعر بأنها لا تعجبك، لا شك أن الأمر سيزداد احراجاً إذا ما اخبرتيه بأنها لا تعجبك، لذا يكون من الأفضل في حال عدم اعجابك بالهدية الا تبوحي بذلك، بل يفضل ان تبدي استحسانك للأمر من أجل ارضائه.

 

لا تحبين حماتك


إذا وجدتِ أنك لا تحبين حماتك، أو أن بناء علاقة مع أهل شريك حياتك أمر صعب، فإن استقرارك يقتضي ألا تبوحي بهذا، ويجب عليك الاحتفاظ بانطباعك لنفسك، ولا تخبري به زوجك، حتى لا يتسبب ذلك في تعكير صفو الحياة بينكما.


أهلك لا يحبونه


إذا ما لمست من اهلك أنهم أقل حماسة تجاه شريك حياتك، فاحذري أن تعترفي له بذلك، حتى لا تؤذي مشاعره وجعله يشعر بنقص القيمة وعدم الأمان، وهو ما قد يسبب توترا شديدا في علاقتك الزوجية. فبدلا من ذلك يمكنك بذل الجهد في التعرف على سبب نفور عائلتك منه، ومحاولة تهدئة مخاوفهم، وخلق فرص الترابط الإيجابي.


أصبح ذو وزن زائد


اخبار أي شخص بأنه أصبح بدينا وذو وزن زائد، تعد وصفة شبه مضمونة لإيذاء المشاعر وفقدان تقدير الذات، من ثم اخبارك لزوجك بهذا الأمر يؤذيه، فإذا كانت لديك مخاوف حقيقية بشأن صحة شريك حياتك فلا بأس من معالجتها بالحب والتعاطف والتشجيع، دون ابداء الملاحظات الجارحة.


مستمرة معه من أجل الأبناء


لا ترددي عبارة إنك مستمرة معه من أجل الأطفال، فهي عبارة تؤذيه كثيرا وتشعره بمدى تعاسة حياتكما، كما تكشف له عن أنه لم يعد في دائرة اهتماماتك ما يزيد توتر العلاقة بينكما، بل قد يعاني أطفالك أيضاً بسبب هذه الجملة، عليك تهدئة الوضع بينكما والتفكير في فعل أشياء ممتعة بالنسبة لكم.




زوج صديقتك يفعل هذا

 

من الأمور التي يكرهها الرجال مقارنتهم بأشخاص أخرين، حيث يعتبرون ذلك إهانة كبيرة لهم، خاصة إذا كان الشخص الذي يتم مقارنته به لا يحبه، وغالباً ما يكون لذلك الأمر نتائج سلبية على العلاقة بينكما، لذلك لا يجب ان تخبريه بما يفعل زوج أختك أو صديقتك من باب المقارنة.


اقرأ أيضًا..

دراسة: النوم أقل من 8 ساعات ليلًا يخفض الرغبة الجنسية

«تساقط الشعر وإنعدام الرغبة الجنسية» 6 مخاطر تفقدك أنوثتك والسر قلة النوم


ads
ads