الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد الهجوم عليه| محمد رمضان يكشف عن إرسال المساعدات إلى فلسطين

الأحد 15/أكتوبر/2023 - 11:30 ص
محمد رمضان
محمد رمضان

تعرض النجم المصري الفنان محمد رمضان لهجوم شديد من قبل رواد التواصل الاجتماعي بسبب عدم حديثه عن فلسطين أو دعمها وانشغاله فقط بأعماله وهو ما استدعاه لنشر بوست عبر صفحته الرسمية على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام وأعرب من خلالها عن دعمه الكامل للشعب الفلسطيني.

 



محمد رمضان يدعم الشعب الفلسطيني


وكتب محمد رمضان: "لا أستطيع الانقطاع عن عملي نظرًا لالتزامي بعقود مع شركات عالمية، ولكن لم ولن أنسَ إخوتي الفلسطينيين بالدعاء حتى في حفلاتي خارج المنطقة العربية".

 


وتابع: "أنا وكل فريق عملي ومؤسستي نعمل منذ ثلاثة أيام لإرسال المعونات اللازمة لهم.. وفي صلاة الجمعة الماضية هنا في كوت ديفوار، طلبنا من إمام المسجد الدعاء للشهداء من النساء والأطفال وأن يصبر قلوبنا جميعًا".

 



آخر أعمال محمد رمضان

 

وتفاعل جمهور ومحبين محمد رمضان، مع منشوره وبادلوه الحب والشكر على دعمه للشعب الفلسطيني خاصةً أنه يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة وله تأثير قوي على فئة كبيرة منهم وأي كلمة منه سيكون لها تأثير إيجابي.

 

يذكر أن الفنان محمد رمضان، شارك في الموسم الرمضاني 2023 بمسلسل جعفر العمدة الذي حقق نجاحا كبيرا وحظى على اهتمام الجمهور في كل الوطن العربي، ونال محمد رمضان إشادات واسعة بسبب أداءه التمثيلي المتقن والحقيقي.

 

وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي تشويقي حول جعفر العمدة الذي يقطن في حي السيدة زينب، متزوج من أربع نساء، يتعرض للعديد من الصعوبات في حياته أبرزهم خطف ابنه الرضيع ويكرس حياته في البحث عنه، وتتصاعد الأحداث بعد ذلك لتكشف الكثير من المفاجآت.

 



اقرأ أيضا..

محمد رمضان يحمس جمهوره قبل حفلة أسوان: «جايلكم زي الرهوان» (فيديو)


ads
ads