الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«لا تكونوا أغبياء» أحمد حسن كوكا يفضح جرائم الاحتلال الإسرائيلي ضد فلسطين

الأحد 15/أكتوبر/2023 - 03:23 م
أحمد حسن كوكا
أحمد حسن كوكا

حرص المهاجم المصري أحمد حسن كوكا، لاعب فريق بينديك سبور التركي، على دعم القضية الفلسطينية بعد العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، والذي أودى بحياة الآلاف من الأبرياء.


 وكتب كوكا، عبر حسابه على منصة “X”، قائلا: “انتقلت إلى أوروبا منذ 11 عاما، ولهذا السبب لدي متابعين وأصدقاء غير عرب، لذلك هذا المنشور وما أشاركه عن فلسطين مخصص لكم”.


منشور أحمد حسن كوكا عبر X دعما لفلسطين 

كشف لاعب منتخب مصر أحمد حسن كوكا عن موقفه من القضية الفلسطينية مؤخرا عبر موقع التواصل الإجتماعي الشهير X والمعروف سابقا بإسم تويتر، حيث نشر تغريدة تناول فيها جرائم الاحتلال ضد المدنيين والأطفال الأبرياء.

وأوضح كوكا في تغريدته: “أنا وأصدقائي العرب نعرف جيداً ما يحدث منذ عقود. استولت إسرائيل على أرض فلسطين، وقتلت آلاف الأشخاص، ودمرت كل شيء. وبعد سنوات عديدة من محاولة فلسطين القتال حتى بالأسلحة القليلة التي تمتلكها، تصفهم وسائل الإعلام الغربية بالإرهابيين!". 

وتابع لاعب منتخب مصر: "قالت وسائل الإعلام الغربية إنهم قطعوا رؤوس 40 طفلاً، لكن لم تكن هناك صور أو مقاطع فيديو تثبت ذلك، فهذه قصة كاذبة أخرى”.


أحمد كوكا يدين جرائم الاحتلال 

وأضاف لاعب نادي بينديك سبور التركي أحمد حسن كوكا: "أنا ضد كل من يقتل مدنيين أو أبرياء! لكن الإرهابيين الحقيقيين هم الذين يقصفون البلاد بأكملها، مليوني نسمة، 40% منهم أطفال. إنهم يقطعون الماء والكهرباء والغذاء والوقود ويستخدمون الغازات المحرمة دوليا ويقولون إنهم يقاتلون حيوانات البشر!". 

وتابع أحمد كوكا: "كما نشر بعض المشاهير صورا لغزة وقالوا: نحن نتضامن مع إسرائيل! يمكنكم أن تدعموا من تريدون، لكن لا تكونوا أغبياء وتنشروا المأساة في غزة كما لو كانت في إسرائيل”.


ردود فعل قوية من قبل الجمهور للاعب أحمد حسن كوكا 

وقد نالت تغريدة اللاعب المصري أحمد حسن كوكا اقبالا وتفاعلا كبيرا من قبل الجمهور، وأشاد رواد منصة X العالمية بتغريدة اللاعب. 

وأشار الجميع إلى النبذة التي كتبها أحمد حسن عبر حسابه على منصة X لتعريف نفسه في حسابه الشخصي عبر X، حيث كتب: "أتمنى أن أجعل أهلي وعائلتي فخورين بي".

مما دفع رواد المنصة إلى التأكيد أن اللاعب أصبح مصدر فخر للعرب والمسلمين جميعا بعد تغريدته الفاضحة لجرائم الاحتلال الوحشي على قطاع غزة. 


اقرأ أيضا.. 

ads