الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد مقاطعتها | ماكدونالدز مصر تتبرع بـ20 مليون جنيه لصالح فلسطين

الأحد 15/أكتوبر/2023 - 06:25 م
ماكدونالدز مصر
ماكدونالدز مصر

أعلنت شركة ماكدونالدز مصر عبر صفحاتها الرسمية على السوشيال ميديا تأيدها الكامل للشعب الفلسطيني وعدم انحيازها أو تأييدها لأي جهة أخرى في بلاد أخرى، والتبرع بمبلغ 20 مليون جنيه مصري لصالح الأسر الفلسطينية المتضررة.

 



بيان شركة ماكدونالدز 

 

وجاء البيان التي نشرته شركة ماكدونالدز كالتالي:

 

أعربت شركة مانفودز _ ماكدونالدز مصر عن تعاطفها الإنساني مع أحوال الأسر الفلسطينية المتضررة وتعلن عن تبرعها بمبلغ 20 مليون جنية مصري للمشاركة في مبادرات الإغاثة تماشيا مع جهود الحكومة المصرية لتخفيف الأعباء عنهم.

 

وتابعت: والتزاما من شركة ماكدونالدز مصر بدورها التنموي، سيتم توجيه قيمة التبرعات إلى توزيع المستلزمات الطبيعة اللازمة من خلال مؤسسة مصر الخير فيما سيتولى بنك الطعام المصري توفير المواد الغذائية.

 

وأضافت: وتؤكد ماكدونالدز مصر أنها شركة مصرية 100 % حرصت على مدار ما يقرب من 30 عاما على تقديم أفضل الخدمات لعملائها والمساهمة في تنمية المجتمع والاقتصاد المصري.

 

واختتمت: كما تؤكد الشركة أن مسؤوليتها تنحصر داخل حدود مصر ولا علاقة لها مطلقا بما يقوم به وكلاء من بلاد أخرى.

 



أزمة شركة ماكدونالدز 

 

يذكر أن شركة ماكدونالدز قد تعرضت لحملة هجوم شديد على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تأيدها للاحتلال الإسرائيلي وأرسال المساعدات والوجبات إليهم كنوع من الدعم وهو ما أثار غضب الشعوب العربية والمؤيدين للقضية الفليسطينية وتم مقاطعتهم حتى أن الشركة خسرت كثيرا في الأيام الماضية بسبب تلك المقاطعة وكان الشرط الوحيد لرواد التواصل الاجتماعي للرجوع عن تلك المقاطعة هو تبرع الشركة بجزء من أرباحهم لصالح فلسطين.

 


 

اقرأ أيضا..

ماكدونالدز السعودية تتبرع بمبلغ 533 ألف دولار لدعم غزة




ads