الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الدوري السعودي للسيدات | تعرف على نتائج الجولة الأولى

الأحد 15/أكتوبر/2023 - 10:59 م
الدوري السعودي للسيدات
الدوري السعودي للسيدات

استهل فريق نادي الشباب مشواره في الدوري السعودي للسيدات بالفوز على الأهلي، بهدف دون رد 1-0 في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.


 وجاء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 34 عن طريق تسديدة مودة عبد المحسن من خارج منطقة الجزاء.

 وشهد الشوط الثاني من المباراة إهدار العديد من الفرص من قبل الفريقين، لكن لم يكن هناك إضافة من الأهداف إلى النتيجة.



مباريات الدوري السعودي للسيدات 


وقدم فريق نادي الاتحاد للسيدات في المباراة الأخرى التي أقيمت ضمن إطار الجولة الأولي من الدوري السعودي عرضاً قوياً ليهزم فريق الشعلة الشرقية، بنتيجة 3-0 في مدينة الدمام.

 وبعد انتهاء الجولة الأولى، يتصدر النصر حامل اللقب جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد ثلاث نقاط، بفارق الأهداف عن الاتحاد صاحب المركز الثاني والشباب صاحب المركز الثالث.



الجولة الثانية من الدوري السعودي للنساء 


فيما يحتل الأهلي المركز السادس بدون نقاط، وقد شهدت المباريات الأخري في الدوري السعودي للسيدات، في المسابقة المكونة من ثمانية فرق، فوز النصر على الرياض 6-0، فيما تعادل الهلال والقادسية 0-0.

 وتشهد مباريات الجولة الثانية استضافة الأهلي للهلال في جدة يوم الجمعة القادم، فيما يستقبل الشباب فريق النصر للسيدات، في ديربي الرياض يوم الأحد المقبل.



النصر يكتسح الرياض بالدوري السعودي للسيدات 


وبدأ النصر صاحب لقب الدوري السعودي للسيدات بنسخته الأولي، رحلة دفاعه عن لقب الدوري السعودي الممتاز، بفوز ضخم 6-0 على الرياض مساء الجمعة الماضية. 

 وكانت الجزائرية لينا بوساحة نجمة المباراة حيث سجلت ثلاثية في اليوم الافتتاحي بهدفين في الدقيقتين 14 و43، قبل أن تضيف الهدف الثالث في الوقت بدل الضائع للشوط الأول.

 كما سجلت الأهداف الأخرى دلال الشافعي (24)، وميساء زياد (53)، ومباركة السياري (57).

اقرأ أيضا.. 



ads