الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إيمي سميرغانم: حسن مش بيعبرني وشايف إني عجوزة

الإثنين 16/أكتوبر/2023 - 11:43 ص
إيمي سمير غانم
إيمي سمير غانم

تصدرت الفنانة المحبوبة إيمي سمير غانم حديث السوشيال ميديا بعد ظهورها في إحدى البرامج التليفزيونية ويعد هذا اللقاء أول لقاء لها منذ وقت طويل، وتحدثت إيمي عن حياتها الشخصية والعملية وتجربة الولادة وما غيرته فيها.

 

وقالت إيمي سمير غانم أنها قبل الولادة كانت دائما الاهتمام بوالديها وأي شخص كبير في السن فكانت تشعر أنها أم صغيرة وعندما أنجبت صبا تلك الاهتمام على نجلها فادي فأصبحت مدمنة أطفال، وتلك التجربة غيرت أيضا من شخصية حسن الرداد كثيرا فأصبح يستغل أي فرصة للمكوث في البيت بجانب ابنه فادي ، وقالت: حسن مبقاش يعبرني خلاص.

 



إيمي سمير غانم: شهرة بابا وماما ساعدتنا في دخول الفن

 

كما تحدثت إيمي سمير غانم عن دخولها عالم الفن وكيف أثرت نجومية والديها على ذلك معلقة: أنا شايفة أن نجومية بابا وماما مشكلتش ضغط علينا بالعكس الجمهور حبنا من حبهم في بابا وماما وعمرنا أنا وإيمي مهنجيب ربع حب الجمهور لسمير غانم ودلال عبد العزيز، ومينفعش نتخط في مقارنة معاهم، ولازم يكون عندنا موهبة عشان نقدر نقنع الجمهور بينا.

 



إيمي سمير غانم: تشغلني حياتي الشخصية أكثر من الفن

 

وأضافت إيمي سمير غانم: أنا بتشغلني حياتي الشخصية أكتر من الفن عكس دينا أختي وحسن جوزي، ونفسي أكون هادية وراكدة وحاولت كتير لكن مش عارفة، لكن على رغم دة فأنا هادية جدا في البيت، مش بنزل ويخرج بسهولة وحسن عاكسي تماما وشايف إني عجوزة وأنا صغيرة.

 

معاناة إيمي سمير غانم بعد وفاة والديها

 

وأوضحت إيمي أنها عانت كثيرا أثناء وفاة والديها ولم تخرج من تلك الحالة إلا بعد عامين، لافته أنها ظلت لوقت طويل في حالة من الصمت حتى خرجت من تلك الحالة تدريجيا.

 

 


اقرأ أيضا..

إيمي سمير غانم تعود للسينما بفيلم مع زوجها حسن الرداد


ads