الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خالد سرحان لمنتقدي محمد صلاح: يا فشلة هو اللي باقيلنا

الإثنين 16/أكتوبر/2023 - 12:13 م
خالد سرحان
خالد سرحان

أعرب الفنان خالد سرحان عن استيائه مما يتداوله رواد التواصل الاجتماعي من انتقادات للاعب الكرة المصري المحترف في الدوري الإنجليزي محمد صلاح بعدما تعرض لحملة شرسة من الهجوم على السوشيال ميدبا بسبب صمته التام وعدم دفاعه عن القضية الفلسطينية أو إعلانه التضامن معهم.


 


خالد سرحان يهاجم منتقدي محمد صلاح

 

وكتب الفنان خالد سرحان عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلا: مالکمش دعوة بمحمد صلاح یا فشلة ده من أواخر الحاجات الناجحة اللي بقيالنا.

 

ولاقى منشور خالد سرحان تفاعلا كبيرا من المتابعين الذين أيدوه الرأي مشيرين إلى أن اللاعب محمد صلاح تعرض لحملة موجهة ومعروفة من قبل بعض الأشخاص على السوشيال ميديا وأن المواقف أفعال وليست أقوال.

 



تبرع اللاعب محمد صلاح لدعم الفلسطينين

 

وقد انتشر في الساعات الماضية تبرع اللاعب المحترف محمد صلاح للهلال الأحمر وهذا ما أكده الدكتور رامي الناظر المدير التنفيذي للهلال الأحمر عبر تصريحات له وأشار إلى أن اللاعب تبرع بمبلغ لدعم الشعب الفلسطيني ولكنه لم يريد الإفصاح عن قيمة التبرع.

 

كما أكدت عائلة اللاعب محمد صلاح ما تم تداوله على لسان الدكتور رامي الناظر وكتب خال محمد صلاح عبر صفحته على فيسبوك قائلا: هل يا ترى المشكلة كده وصلت للحل، والناس اللي عاوزة شو على حساب صلاح كده هما ساعدوا في حل المشكلة ولا باقي لسه متكلموش فيها.. خبر تبرع محمد لفلسطين صحيح.

 

أزمة محمد صلاح

 

تعرض محمد صلاح خلال الأيام الماضية لهجوم شديد على السوشيال ميديا بسبب عدم تضامنه مع الشعب الفلسطيني جراء ما يمر به من استعمار وقتل من قبل الاحتلال الصهيوني، مشيرين أن محمد صلاح لا يستحق دعمهم ولا تشجيعهم.




اقرأ أيضا..

بعد زلزال المغرب.. محمد صلاح يتضامن مع ضحايا الدار البيضاء


ads