الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هل غيرت ابنة أحمد الفيشاوي ديانتها؟

الإثنين 16/أكتوبر/2023 - 02:54 م
لينا أحمد الفيشاوي
لينا أحمد الفيشاوي

أثارت ابنة أحمد الفيشاوي لينا الفيشاوي الجدل في الساعات الماضية بعد ظهورها وهي ترتدي سلسلة بها رمز الصليب مما جعل رواد التواصل الاجتماعي يزعمون بتغير ديانتها من المسلمة إلى المسيحية، وحتى الآن لم ترد لينا على هذا الادعاء.

 

وظهرت فئة أخرى من الجمهور وجدت أنها ارتدت قلادة عادية لم تقصد بها شيئًا وأن ما يتم تداوله هو نوع من البلبلة وأثارة الشائعات.

 



تعليق جدة لينا أحمد الفيشاوي

 

وعقبت جدة لينا الفيشاوي الدكتورة سلوى عبد الباقيتان على ما تردد من أنباء حول اعتناق حفيدتها ديانة أخرى غير ديانتها وذلك عبر تصريحات صحفيه لها وأكدت أن حفيدتها مسلمة ألا عن جد وأنه لا صحة لما يتم تداوله لافته أن السوشيال ميديا تتعمد الشائعات والأزمات بين حين وآخر.

 

 


اعتراف أحمد الفيشاوي بأبنه تيتوس

 

يذكر أن الفيشاوي قد اعترف بابنة تيتوس وذلك بعد أن فاجأ جمهوره بنشره صور تجمعه بأبنه ووالدته خلال قضاءه الأجاذه الصيفية بصحبتهما معلقا: ابني أصبح كبيرا وقويا وحقق فوزا في رياضة الكاراتيه، استمر في التقدم لتنطلق.

 

وجاءت القصة في البداية بعد إعلان طليقة الفنان أحمد الفيشاوي بوجود ابن له ولكنه لم يعترف به وكان مصرا على ذلك ولكنها لم تقف عند ذلك فقد رفعت دعوى قضائية ضده بالتعاون مع المحامي شعبان سعيد وهو نفس محامي ابنته لينا الفيشاوي الذي لم يعترف بها أيضا إلا بعد سنوات عديدة، كما تواصلت طليقته الألمانية مع لينا لكي تتعرف على أخيها ونشرت والدة لينا الفيشاوي صورة تجمع بين لينا وتيتوس وأكدت أنه شقيقها وابن أحمد الفيشاوي.




اقرأ أيضا..

أحمد الفيشاوي يكشف سر إخفاء الوشم من على جسمه (فيديو)



ads