الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شيري عادل تقدم للجمهور «الوصفة السحرية لزواج ناجح»

الثلاثاء 17/أكتوبر/2023 - 11:58 ص
شيري عادل
شيري عادل

بدأت الفنانةً الجميلة شيري عادل بتصوير مسلسل "الوصفة السحرية لزواج ناجح" والذي تدور أحداثه حول المشاكل الزوجية وهل يمكن معالجتها بالوصفة السحرية، ويأتي ذلك المسلسل بعد نجاح مساسها الأخير جروب الدفعة الذي حقق نجاحا كبيرا.

 




الفنان إسلام جمال يروج لمسلسل الوصفة السحرية لزواج ناجح

 


وشوق الفنان إسلام جمال متابعيه بصورة من كواليس تصوير المسلسل وعلق قائلا: مسلسل الوصفة السحرية ( لزواج ناجح ).. إخراج خيري سالم وإنتاج دكتور بيتر ميمي، مدير التصوير محمد سمير، منتج فني عامر عبد العاطي، فؤاد صالح، رامي نبيل، ستايلست إيناس عبد الله".  

 

المسلسل يشارك فيه عدد كبير من النجوم أبرزهم شيري عادل، إسلام جمال، هيدي كرم، سلوى محمد علي، عمر الشناوي، بسمة داود، ميرهان حسين والعمل مكون من 45 حلقة إخراج خيري سالم.

 



انفصال شيري عادل وطارق صبري

 

تداولت الكثير من الأنباء في الفترة الأخيرة عن انفصال الثنائي شيري عادل وطارق طبري بعد حذف شيري جميع الصور التي تجمعها بزوجها على السوشيال ميديا مما أثار الجدل حول الأنفصال ولكن الفنان طارق صبري نفى ذلك جملة وتفصيلا لافتا أنه خطأ تقني في إنستجرام.

 

زواج شيري عادل وطارق صبري

 

أوضح الثنائي أنهما على معرفة ببعضهما منذ تعاونهما في مسلسل بنات سوبر مان وكانا على علاقة جيدة وصداقة قوية والموضوع بعد ذلك حدث فجأة.

 

وأشارت شيري عادل أنها تستعد هي وزوجها الفنان طارق صبري للعمل معا بمشروع فني جديد ولكنهما لم يفصحا عن أي تفاصيل مؤكدة أنها ستوضح كافة التفاصيل في الفترة المقبلة.

 



اقرأ أيضا..

 

هل وقع الطلاق بين شيري عادل وطارق صبري بعد عام من الزواج؟



ads
ads