الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حضور مهيب لنجوم الفن في وقفة تضامنية لدعم فلسطين

الأربعاء 18/أكتوبر/2023 - 11:43 ص
المهن التمثيلية
المهن التمثيلية

حضر عدد كبير من نجوم الوسط الفني في الوقفة التضامنية والداعمة للقضية الفلسطينية ضد الاحتلال الصهيوني، التي دعا لها نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي وعبر من خلالها الفنانين عن استيائهم من الأوضاع الراهنة التي تشاهدها المنطقة من حروب وقتل من قبل إسرائيل.

 



أبرز حضور الوقفة التضامنية لنقابة المهن التمثيلية

 

وقد حرص عدد كبير من نجوم الوسط الفني على الحضور أبرزهم الفنانة لبلبة، خالد الصاوي، باسم سمرة، نرمين الفقي، أحمد بدير، انوشكا، مجدي كامل، عمرو عبد العزيز، سيمون، جومانا مراد.

 

وأكد نقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي في تصريحات له أن النقابة نظمت تلك الوقفة لمساندة الشعب الفلسطيني وإعلان التأييد له.

 

وأعلن نقيب الممثلين نيابة عن الاتحاد العام للنقابات الفنية قرار بوقف العمل في الاستديوهات اليوم 5 دقائق تضامنا مع الشعب الفلسطيني.

 



دعم الفنانين لفلسطين

 

وأشار الفنان خالد الصاوي خلال الوقفة التضامنية مع فلسطين أنه لابد تقديم رسائل للعالم بلغات مختلفة ووقفات تضامن مع فلسطين مضيفا: الفنانين قبل كدا وقفوا مع العراق ولبنان ولابد أن تقف منظمات حقوق الإنسان مع القضية الفلسطينية.

 

وأعرف الفنان أحمد بدير خلال الوقفة التضامنية مع فلسطين على دعم نقابة المهن التمثيلية للقضية الفلسطينية، كما ستتخذ كافة الإجراءات اللازمة للوقوف مع هذا الشعب المظلوم، كما تدعو النقابة كافة النقابات والفنانين العرب للوقوف احتجاجا على ما يقوم به العدوان الإسرائيلي في حق فلسطين.

 

وارتدى معظم الفنانين خلال الوقفة الشال الفلسطيني كما حرصوا على الوقوف دقيقة حداد على أرواح الشهداء ورددوا بعض الهتافات والتي كان أبرزها بالروح والدم نفديك يا فلسطين.

 



اقرأ أيضا..

حسين فهمي عن أزمة مصطفى قمر وطارق الشناوي: الفنان لا يجادل ناقدا



ads