الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

وفاء عامر لمنتقدي محمد صلاح: محدش يجيب سيرته تاني

الأربعاء 18/أكتوبر/2023 - 12:13 م
وفاء عامر
وفاء عامر

أعربت الفنانة وفاء عامر خلال الوقفة التضامنية التي نظمتها نقابة المهن التمثيلية عن استيائها الشديد من الهجوم على اللاعب المصري المحترف في الدوري الإنجليزي محمد صلاح.


وقالت وفاء عامر: محدش يجيب سيرة محمد صلاح تاني، بيتكلموا عن القضية الفلسطينية ومحمد صلاح، كون أنه بيلعب في كرة القدم العالمية دة أكبر دعم لأنه بيبين العالم كلة إحنا مين، أنتوا متعرفوش هو بيعمل إية.

 

كما وجهت وفاء عامر رسالة للشعب الفلسطيني قائلة: اصبروا وصابروا.

 



أبرز الحضور في الوقفة التضامنية للمهن التمثيلية

 

كما حضر عدد مهيب من نجوم الوسط الفني تلك الوقفة التضامنية لدعم القضية الفلسطينية والدفاع عنها مما يفعله الاحتلال الإسرائيلي من جرائم وحشية لا تمت للإنسانية بصلة ومن أبرز الحضورالفنانة لبلبة، خالد الصاوي، باسم سمرة، نرمين الفقي، أحمد بدير، انوشكا، مجدي كامل، عمرو عبد العزيز، سيمون، جومانا مراد.

 

وأعلن نقيب الممثلين نيابة عن الاتحاد العام للنقابات الفنية قرار بوقف العمل في الاستديوهات اليوم 5 دقائق تضامنا مع الشعب الفلسطيني.

 



دعم الفنانين لفلسطين

 

وخلال تلك الوقفة ارتدى معظم الفنانين الشاب الفلسطيني وتعالت الهتافات بعبارات الدعم للشعب الفلسطيني المثابر والمظلوم، كما قام الفنانين بدقيقة حداد على أرواح الشهداء.

 

طارق الشناوي يشيد بدور المهن التمثيلية

 

وقد أشاد الناقد الفني طارق الشناوي بدور نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي بالقيام بتلك الوقفة التضامنية مع الاحداث الجارية في غزة من قبل الاحتلال الإسرائيلي، ودعا بضرورة مناقشة تلك القضية بشكل أكبر في السينما المصرية.

 



اقرأ أيضا..

نجل وفاء عامر يرقص معها احتفالاً بعيد ميلادها «شاهدي»



ads