الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

علياء بسيوني تخطف الأنظار بجلسة تصوير جديدة مع ابنتيها

الأربعاء 18/أكتوبر/2023 - 05:57 م
علياء بسيوني
علياء بسيوني

شاركت خبيرة التجميل علياء بسيوني طليقة الفنان أحمد سعد، عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام، جلسة تصوير جديدة مع ابنتها الصغيرة بعد تعافيها من الحادث المآساوي الذي تعرضت له وكاد أن يلحقها بإعاقة دائمة. 

 



إطلالة علياء بسيوني

 

وظهرت علياء بسيوني، بفستان أبيض قصير بأكمام مكشوفة، وتسريحة شعر منسدلة على كتفيها ومكياج برونزي بسيط زادها أنوثة وجمال وأكملت الإطلالة بإكسسوارات ناعمة.

 

وتفاعل متابعو علياء، مع جلسة التصوير الجديدة. وأنهالت التعليقات عليها بعبارات كثيرة من الحب معربين عن فرحتهم بمنشورها وتجاوزها صدمة مرض ابنتها، متمنين لها أن يحفظ الله لها ابنتيها.

 



طلاق أحمد سعد وعلياء بسيوني

 

جدير بالذكر أن خبيرة التجميل علياء بسيوني، قد انفصلت عن الفنان أحمد سعد، الفترة الماضية. وجاء خبر إعلان الانفصال من قبلها عبر صفحتها الرسمية على إنستجرام والتي أشارت فيها إلى كم المعاناة التي مرت بها مع أحمد سعد وأنه لا يستحق أبدًا أسرتهم الجميلة كما أنه استغنى عنهم بطريقة لم تتوقعها أبدًا.

 

حقيقة عودة أحمد سعد وعلياء بسيوني

 

وقد تداولت العديد من الأخبار عن عودة الثنائي خاصةً بعدما نشر الفنان أحمد سعد، فيديو عبر صفحته على إنستجرام من حفله في بورسعيد، حيث ظهرت فيه علياء وهي ترقص على أنغامه مما جعل الكثيرون من رواد التواصل الاجتماعي أنهما عادا إلى بعضهما مرة أخرى ولكن علياء بسيوني، صرحت بعد ذلك بأنهما مازالا منفصلان.

 

 



إقرأ أيضا..

 

خطوة من أحمد سعد تثير تكهنات عودته إلى علياء بسيوني


ads
ads