الأحد 26 مايو 2024 الموافق 18 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هجوم على محمد صلاح من الإعلام الإسرائيلي بعد دعمه لغزة: «تحريض»

الخميس 19/أكتوبر/2023 - 09:55 م
محمد صلاح
محمد صلاح

تعرض محمد صلاح قائد منتخب مصر ولاعب نادي ليفربول لهجوم شديد من قبل الإعلام الإسرائيلي، بعد قيامه بإعلان تضامنه مع الشعب الفلسطيني من خلال الفيديو الذي نشره على حساباته الرسمية، مطالبا بضرورة إرسال المساعدات إلى قطاع غزة ووقف إراقة الدماء، وهاجمت وسائل الإعلام الصهيونية ما قام به محمد صلاح من إعلان موقفة الداعم والمؤيد للفلسطينيين، مؤكدة انه تحدث عن القتلى الفلسطينيين ولم يتحدث عما فعلته حركة حماس في الإسرائيليين وذلك وفقا لما قالته صحيفة one.co.il الصهيونية.




هجوم الإعلام الإسرائيلي على محمد صلاح بعد دعمه لغزة


بينما اتهمت شبكة سبورت 5 الصهيونية محمد صلاح بأنه يعمل على التحريض ضد الإسرائيليين، كما قامت بنشر تصريحات اللاعب الدولي النيجيري "أوجو" والذي وجه تساؤلا لصلاح قال فيه: أين كنت عندما توفى الإسرائيليين؟


كما قامت الصحيفة الإسرائيلية بإعلان رفضها قيام لاعبي كرة القدم المصريين بالتحريض ضد إسرائيل.


محمد صلاح يدعم غزة



كان محمد صلاح قد خرج في فيديو من خلال حساباته الرسمية معلنا عن رفضه التام لما يحدث في غزة، مطالبا بضرورة وقف المجازر التي يقوم بها الاحتلال الإسرائيلي في حق الفلسطينيين العزل، كما طالب بضرورة إرسال المساعدات الإنسانية إلى داخل القطاع.

حيث قال: " ليس من السهل أبدًا الإدلاء بتصريحات في مثل هذه الأوقات العصيبة.. شهدنا في الأيام السابقة عنفا شديدا ووحشية غاشمة تدمي القلوب، لا يمكن تحمل وتيرة العنف المتصاعدة منذُ أسابيع.. جميع الأرواح مقدسة ويجب توفير سبل الحماية لها.

وتابع: "يجب أن تتوقف المجازر، فالعائلات تتقطع أواصرها.. يجب السماح بتقديم الدعم الإنساني لغزة فورًا.. يمر سكان غزة بأوضاع مزرية.. أمس شاهدنا مشاهد مروعة في المستشفى.

وأضاف صلاح: "يحتاج سكان غزة إلى الغذاء والماء والدواء فورًا.. أناشد جميع قادة العالم للتكاتف معًا لمنع وقوع مزيدٍ من المذابح للأبرياء.. والإنسانية يجب أن تسود".
اقرأ أيضا.. 





ads
ads