الأحد 26 مايو 2024 الموافق 18 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

التليجراف عن محمد صلاح بعد دعمه غزة: «بطل العالم العربي» (فيديو)

الخميس 19/أكتوبر/2023 - 08:18 م
محمد صلاح يدعم غزة
محمد صلاح يدعم غزة

اهتمت الصحف البريطانية بفيديو دعم محمد صلاح للشهداء والمصابين في قطاع غزة المحاصر، حيث وصفت صحيفة التليجراف البريطانية رسالة لاعب ليفربول بالنداء العاطفي لزعماء العالم من أجل "إنهاء المجازر"، وبأنه بطل العالم العربي بأكمله، كما دعا محمد صلاح في الفيديو الخاص به إلى وقف المجازر، وأيضا إلى تقديم المساعدات للضحايا في غزة بعد انفجار المستشفى الأهلي العربي المعمداني والذي أسفر عن استشهاد أكثر من 400 شخص.



التليجراف البريطانية تصف محمد صلاح بسفير مصر

وقد وصفت الصحيفة البريطانية التليجراف، اللاعب محمد صلاح، البالغ من العمر 31 عامًا، بطلاً للعالم العربي، كما أشادت به كرمز لأنجح لاعب كرة قدم في منطقة الشرق الأوسط، وأشارت الصحيفة إلى مكانته المميزة، والتي جعلته يتولى دور السفير للنوايا الحسنة في مصر والوطن العربي. 
فيما يتمتع محمد صلاح بمتابعة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي تزيد عن 80 مليونًا على منصة إنستجرام و X، فلقد تأثر بشدة بالرسائل التي أرسلها إليه أولئك الذين يعانون أو يتأثرون بالأحداث المأساوية في غزة.


رسالة محمد صلاح للتنديد بالأحداث المروعة 

 ونشر لاعب منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي محمد صلاح رسالة فيديو شخصية على وسائل التواصل الاجتماعي، كردا مباشرا على الأحداث المروعة التي تشهدها منطقة الشرق الأوسط.
ويعد النجم المصري هو الشخصية الرياضية العالمية البارزة التي تتحدث علناً عن العواقب الكارثية للصراع المتصاعد بين جيش الاحتلال الإسرائيلي وفلسطين
حيث تحدث صلاح، قائلا: "ليس من السهل دائمًا التحدث في مثل هذه الأوقات، لقد كان هناك الكثير من العنف والكثير من الوحشية المفجعة. إن التصعيد في الأسابيع الأخيرة أمر لا يطاق. كل الأرواح مقدسة ويجب حمايتها، وتلك المجازر يجب أن تتوقف". 

محمد صلاح يناشد بدخول المساعدات إلي غزة 

وناشد محمد صلاح في الفيديو الخاص به بضرورة دخول المساعدات إلى غزة: "الأمر الواضح الآن هو أنه يجب السماح بوصول المساعدات الإنسانية إلى غزة على الفور، فالناس هناك في ظروف رهيبة. كانت المشاهد في المستشفى الليلة الماضية مرعبة".
وأضاف صلاح: "يحتاج سكان غزة إلى الغذاء والماء والإمدادات الطبية بشكل عاجل. إنني أدعو زعماء العالم إلى الاجتماع معًا لمنع المزيد من ذبح جميع الأرواح البريئة. يجب أن تسود الإنسانية".



اقرأ أيضا.. 


ads
ads