الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عمرو أديب عن معركة أنغام وأفيخاي أدرعي: «دي قوتنا الناعمة.. والخشنة هتكيفك»

الخميس 19/أكتوبر/2023 - 10:49 م
عمرو أديب وأنغام
عمرو أديب وأنغام

علق الإعلامي عمرو أديب بطريقة ساخرة على التوبيخ اللاذع والشديد الذي وجهته أنغام للمتحدث العسكري باسم جيش الاحتلال الصهيوني أفيخاي أدرعي، وذلك من خلال تدوينة على حسابه الشخصي بموقع X "تويتر سابقا" حيث كتب: "الست أنغام دي القوة الناعمة بتاعتنا تخيل بقى لما تشوف قوتنا الخشنة، حاجة حتكيفك تمام".


هجوم أنغام على أفيخاي أدرعي

وقامت أنغام بتوبيخ المتحدث العسكري باسم الكيان الصهيوني، وذلك بعد مطالبتها بعدم دعم القضية الفلسطينية، بدعوى انهم يتعاملون مع منطقة إرهابية متمثلة في حركة حماس.


فقامت أنغام بالرد عليه بطريقة مهينة وذلك من خلال منشور على حسابها الرسمي بموقع إكس حيث قالت: "انت يا اسمك ايه!! بدون رقي ولا أدب لأنك ما تستحقش الأدب في الكلام ولا التعامل، أنا اسمي أنغام مطربة مصرية عربية عارف يعني إيه مصرية؟ـ يعني مصر الرقي والأدب مع الراقيين فقط مش مع اللي زيك يا صهيوني".

وأضافت: "والإنسانية نعرفها إحنا المصريين لما بعتنا لكم الأسري بتوعكم مستورين بالبيچامات الكستور فاكر؟ بعد ما الجيش المصري انتصر عليكم في حرب ٧٣ ورجع سيناء منكم اللي كنتم محتلينها يا مغتصبين.

انغام لأفيخاي أدرعي: جيشك المتوحش النازي قاتل الأطفال والنساء والمدنيين الأبرياء.

واستطرت أنغام قائلة: "الإنسانية بريئة من أمثالك وبريئة من أعمال جماعتك، وجيشك المتوحش النازي قاتل الأطفال والنساء والمدنيين الأبرياء. والدين بريء من أعمالكم وكذبكم(ولكل فعل رد فعل)، شوف أنت  كام فعل عملتوه من يوم ما احتليتوا أرض فلسطين يا اسمك ايه انت!!.، وفلسطين وشعبها بيقاوموا محتل غاشم مجنون مغتصب يا قتلة الأطفال. والحيوانات بريئة من وحشيتكم.. قال عز وجل “وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ”".
 

اقرا أيضا..


ads
ads