الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

4 أشياء تسبب تجاهل الرجل لزوجته «الشغف فين؟»

الجمعة 20/أكتوبر/2023 - 11:12 م
تجاهل الرجل لزوجته
تجاهل الرجل لزوجته

تعاني الكثيرات من النساء من تجاهل أزواجهن لهنن وتختلف حدة التجاهل من رجل لآخر، وحسب سبب تجاهله لكِ، ولكن تشعر المرأة بمشاعر في غاية الصعوبة عندما يتجاهلها زوجها، دون أن تعلم سبب هذا التجاهل، وتتسائل الكثيرات من النساء عن أسباب تجاهل أزواجهن لهن، ونقدم لكِ أبرز أسباب تجاهل الزوج لزوجته.


التوتر والقلق من أسباب تجاهل الزوج لزوجته

يعد هذا السبب هو الأبرز والأكثر انتشارًا، فعندما يكون الزوج مجهد، أو لديه الكثير من المشاكل بحياته الشخصية، فإنه يميل إلى أن يصمت ولا يتحدث معكِ، وذلك لأن طبيعة الرجل تختلف كثيرًا عن المرأة، فعندما تكون المرأة غاضبة تتحدث عن مشاعرها، بينما يؤثر الرجل الصمت حتى يقوم بحل مشاكله بنفسه، لذلك إذا كان زوجك يمر بمشاكل أو صعوبات بالعمل فقد يكون هذا سبب تجاهله لكِ.

 صعوبة التعبير عن المشاعر من أسباب تجاهل الزوج لزوجته


يمكن هذا السبب بجعل زوجك يتجاهلك، خاصة أنه في العديد من المجتمعات، يُنظر إلى الرجال الذين يظهرون مشاعر معينة مثل الحزن أو الخوف على أنهم ضعفاء، لذا فهم يتعرضون للضغط أحيانًا كثيرة لإخفاء مشاعره، فقد يكون زوجك لديه مثل هذه المشاعر السيئة فيؤثر الصمت حتى لا تكشفين ما يشعر به.


 فقدان شغفه بالعلاقة

إذا كان زوجك يفضل الجلوس مع اصدقاءه عن البقاء معك، ويحرص على عدم التواجد معك في نفس المكان فقد يكون فقد شغفه بالعلاقة لذلك يحاول الهرب منكِ ويتجاهلك.


غضب الزوج قد يتحول إلى تجاهل

إذا قمتِ بشيء أغضب زوجك منكِ فقد يكون هذا سببًا كافيًا ليتجاهلك، فبعض الرجال يجدون التجاهل وسيلة للتعبير عن غضبهم.



اقرأ أيضا..

 


ads
ads