الأحد 26 مايو 2024 الموافق 18 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كواليس فوز نيرة الأحمر بعضوية مجلس إدارة نادي الزمالك

السبت 21/أكتوبر/2023 - 09:38 ص
نيرة الأحمر
نيرة الأحمر

فازت نيرة الأحمر بمقعد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك (تحت السن) بقائمة مجلس الكابتن حسين لبيب، والذي فاز بمنصب رئيس مجلس إدارة النادي، وكانت الأحمر قد تواجدت أمام اللجان الانتخابية منذ الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة السابعة مساء، لمتابعة سير العملية الانتخابية، كما حرص أحمد الأحمر لاعب منتخب مصر ونادي الزمالك لكرة اليد، على التواجد لدعم شقيقته نيرة أثناء انتخابات نادي الزمالك.



تهنئة نيرة الأحمر لجماهير الزمالك

وحرصت نيرة الأحمر عضو مجلس إدارة نادي الزمالك على تقديم التهنئة والتعبير عن سعادتها لجماهير الزمالك، حيث قالت: "مبروك لكل جماهير الزمالك، والأهم الفترة المقبلة مصلحة النادي، التي تعتبر فوق الجميع، وأعضاء الجمعية العمومية فاقوا التوقعات، ولديهم وعي كبير بمصلحة ناديهم الحبيب". 


فوز نيرة الأحمر بعضوية مجلس إدارة الزمالك 

وقد فازت نيرة الأحمر شقيقة لاعب منتخب مصر لكرة اليد ونادي الزمالك أحمد الأحمر، بعضوية مجلس إدارة نادي الزمالك القادم لعام 2023 حتى عام 2027. 
وترشحت الأحمر على منصب عضو بمجلس إدارة نادي الزمالك المنتخب (تحت السن) وذلك في القائمة الموحدة، برئاسة الكابتن حسين لبيب، الذي فاز برئاسة منصب رئيس مجلس القلعة البيضاء. 


برنامج نيرة الأحمر في انتخابات نادي الزمالك 

وحرصت نيرة الأحمر على عرض أفكارها وبرنامجها الانتخابي في تصريحات تلفزيونية في الأيام السابقة قبل فتح باب الانتخابات، حيث أوضحت أنها تفكر في إنشاء "فريق كرة قدم نسائي لنادي الزمالك ينافس على البطولات خلال الفترة المقبلة".
كما أشارت الأحمر إلى اهتمامها بدور المرأة وخصوصا الأم في النادي، حيث قالت: "سنعمل على توفير الأمن والأمان للأطفال في نادي الزمالك، حتى تشعر الأمهات بالاطمئنان على أبنائها داخل أسوار النادي".


اقرأ أيضا..

ads
ads