الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

4 أبراج قاسية وأنانية «كائنات مهووسة بأنفسها»

السبت 21/أكتوبر/2023 - 02:21 م
أبراج قلبها قاسي
أبراج قلبها قاسي

أن تكون متعاطفًا ومراعيًا لمشاعر الآخرين هو فضيلة ليست متاحة للجميع، وبينما يكون البعض لطيفا ومعطاء يوجد بعض الأشخاص الأنانيين والمتغطرسين، هؤلاء الأشخاص هم كائنات مهووسة بأنفسها، يهتمون بأنفسهم في الغالب ويعملون فقط على تحقيق مصالحهم الشخصية (بغض النظر عن الأذى الذي يلحقونه بالآخرين). هؤلاء الكائنات دائمًا ما يأخذون الناس من حولهم بطريقة مفروضة ولا يترددون أبدًا في لعب ألعاب عقلية معهم من أجل راحتهم الشخصية، فهل تتساءل عن السبب الذي يجعلهم يفتقرون إلى التعاطف؟ قد يكون للتأثيرات الفلكية تأثير على سمات شخصيتهم، وهو ما نكشفه بالتفصيل من خلل عرض أبرز الأبراج التي تعرف بالأنانية والقسوة..


أبراج قاسية وأنانية




برج الحمل

من الأبراج النارية والعاطفية والمستبدة، ويعتبر نقص برج الحمل في التعاطف. فهم يبقون أنفسهم مشغولين ولا يتأثرون بالأحداث المحيطة بهم. يؤمنون بشدة بـ "الأنا الأولى" ويتواصلون فقط مع الآخرين لصالحهم الشخصي. لا يتجاوز الأشخاص الذين يحملون علامة الحمل أبدًا حدودهم لمساعدة الآخرين.




الجدي
التعاطف مع الآخرين ومساعدة أقربائهم وأحبائهم ليست من أولويات برج الجدي. حتى في حالة وجود خطر، الأشخاص الذين يحملون هذا البرج سيتفرجون ويستمتعون بالمشهد بدلاً من الخروج من منطقة الراحة الخاصة بهم للمساعدة.



   الثور
نتيجة لتعرضهم لظروف صعبة في الماضي، يصبح الأشخاص المولودين تحت برج الثور صلبين وباردين. لا يؤمن هؤلاء الأشخاص بإظهار الرحمة أو المغفرة. تؤمن شخصياتهم القوية بالانتقام. بالطبع، لن يؤذوك بشكل متعمد، ولكنهم لن يقدموا يد المساعدة للمحتاجين.


القوس

القوس يشبه الطيور الحرة التي تحب السباحة مع التيار. يتم التعرف على الأشخاص الذين يحملون هذا البرج بأنهم أنانيون لأنهم لا يهتمون بحاجات أو متطلبات أو مشاعر الآخرين بشكل كبير. سكان القوس غير مستعدين للتضحية من أجل الآخرين ولديهم القدرة على التخلي عن الناس من أجل مصلحتهم الشخصية. لذلك، من الواضح أن بعض الأشخاص يعطون الأولوية لأنفسهم على حساب الآخرين. قد تميل الأبراج المذكورة أعلاه إلى خيانتك دون أي تردد.


اقرأ أيضا..




ads