الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

4 خطوات للتعامل مع زوجك المشغول دائمًا

الثلاثاء 24/أكتوبر/2023 - 03:57 م
هير نيوز

التعامل مع زوجك المنشغل عنكِ دائمًا أمر في غاية الصعوبة، خاصة أن الرجال لديهم الكثير من الأعباء والمسئوليات التي تجعلهم منشغلين دائمًا بالعمل، ولكن تشعر المرأة بأن زوجها لا يهتم بها نتيجة انشغاله عنها بشكل دائم في العمل أو مع أصدقاءه، وتتساءل الكثيرات كيف يمكنهن التعامل مع الزوج المنشغل دائمًا.

نقدم لكِ خطوات هامة للتعامل مع زوجك المنشغل..




تفهمي سبب انشغال زوجك عنكِ


حتى تتمكنين من التعامل مع زوجك المنشغل عنكِ بشكل دائم، احرصي على تفهم طبيعة عمله والسبب الذي يجعله منشغل، فعندما تتعرفين على الأسباب ستكونين في حالة نفسية أفضل.

تحدثي مع زوجك بهدوء


يمكنك أن تتحدثي مع زوجك عن ما يزعجك، وأن بعده عنكِ يتسبب في شعورك بالكثير من المشاعر السلبية، وأنه ينبغي أن يهتم بكِ حتى تحافظا على علاقتكما، فالتحدث مع الزوج بهذه الطريقة يجعله يتفهم ما تحتاجينه.



مارسي نشاطاتك المفضلة


تعد هذه الخطوة من الخطوات الهامة للحفاظ على علاقتك بزوجك المنشغل دائمًا، فعندما تجدين أن شريكك غير متاح لك، حاولي أن تقومين بممارسة النشاطات التي تحبينها، مثل الخروج مع أصدقائك وتقضية الوقت معهم، أو القيام ببعض الهوايات التي تحبينها، فهذه الطريقة سوف تجعل الوقت يمر لديك دون أن تشعرين بالانزعاج لغياب شريك حياتك فلا تترددي.



لا تضغطي على زوجك


تقع بعض النساء في خطأ فادح ويضغطن على شريك حياتهن للحصول على الاهتمام، ولكن هذا الأمر له نتائج عكسية، ويتسبب في نشوب الكثير من الخلافات بينكما، فحاولي ألا تلومين زوجك وتعاملي معه بطريقة طيبة.





ads
ads