الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

4 خطوات لإثارة غيرة الرجل دون الدخول في دائرة الشك

الجمعة 04/أغسطس/2023 - 07:35 م
إثارة غيرة الرجل
إثارة غيرة الرجل

تبحث الكثير من الفتيات عن طرق مختلفة لإثارة غيرة شركاء حياتهن، حتى يتأكدن من حبهم لهن، خاصة أن مشاعر الغيرة تعد من أكثر المشاعر التي تفضح حب الرجل..

 نقدم لكِ طرق مختلفة لإثارة غيرة شريك حياتك


قضاء وقت ممتع مع صديقاتك

إذا كنتِ ترغبين في إثارة غيرة شريك حياتك، يمكنك قضاء وقت مع صديقاتك، حيث يشعر الرجل بأنه يمكنك أن تشعري بالسعادة أثناء تنزهك مع أشخاص غيره، فيشعر بالغيرة حينها، وإذا سألك عن الوقت الذي قضيتيه مع أصدقائك، يجب عليكِ أن تخبريه بأنه كان وقتًا ممتعًا، وأنكِ ترغبين تكرار هذه الجلسات، لشعورك بالسعادة مع أصدقائك، فسيبذل بعد ذلك قصارى جهده لتشعري بالسعادة معه فقط.

استخدام وسائل التواصل الاجتماعي

يعد استخدام وسائل التواصل الاجتماعي من أكثر الأمور التي تثير غيرة الرجل، وذلك من خلال نشرك لصور تتمتعين خلالها بمظهر جذاب، أو صور أثناء تنزهك مع صديقاتك تظهر خلالها سعادتك، فهذه الامور تثير غيرة الرجل عليكِ، حتى وإن لم يخبركِ بذلك، فوجود أشخاص كثيرون حولك سبب كافي لإثارة غيرته.

عدم الإطالة في المكالمات

إذا أردتِ إثارة غيرة الرجل، يتوجب عليكِ أن تكوني غامضة إلى حد ما، والإيجاز في المكالمات له نتائج مذهلة في إثارة غيرة الرجل، فلا تتحدثي كثيرًا، وحاولي ألا تكوني كتابًا مفتوحًا له، حتى يفكر في سيناريوهات مختلفة حول ما تقومين به، وسبب عدم إطالتك في المحادثات، فيشعر حينها بالغيرة عليكِ، خاصة إذا كنتما في مرحلة الخطوبة.


تجاهليه

يفضل الرجل أن يبذل مجهودًا للوصول إلى حبيبته، فكلما كنتِ متاحة له، ويتمكن من الوصول إليكِ في الوقت الذي يريده يقل اهتمامه بكِ، فإذا أردتِ إثارة غيرته حاولي أن تتجاهليه قدر الإمكان، وذلك من خلال عدم الرد عليه فور اتصاله بكِ، وعدم الرد على رسائله النصية على الفور، وعاودي الاتصال به بعد مرور عدة ساعات.

ads