السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رامي جمال بعد قصف الاحتلال الإسرائيلي لبرج مراقبة مصري: «إحنا الهدف»

الأحد 22/أكتوبر/2023 - 11:53 م
رامي جمال
رامي جمال


توعد الفنان رامي جمال، جيش الاحتلال الإسرائيلي بعد تعرض برج المراقبة المصري لشظايا قنبلة إسرائيلية عن طريق الخطأ، معلنا معرفته أن مصر هي المقصودة من هذا الاعتداء، وأنه حينما يأتي وقت مصر فلن تقوم لهم قائمة، وكان ذلك من خلال منشور على حسابه الرسمي بموقع "اكس"


رامي جمال لجيش الاحتلال الإسرائيلي: يوم عن يوم بنتأكد إن احنا الهدف

كتب رامي جمال على حسابه الرسمي بموقع "اكس" متوعدا جيش الاحتلال الإسرائيلي: " يوم عن يوم بتأكد ان احنا الهدف بس خليكم فاكرين ان والله لو جه وقتنا ما فيها رجعة ولا بقاء ليكم يا حثاله الأرض وربنا مع أهلنا وإخواتنا هناك وجي يوم لا محالة لرد المظالم".



جيش الاحتلال الإسرائيلي يعلن عن أسفة

قام المتحدث الرسمي باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي افيخاي أدرعي، بكتابة منشور على حسابه الرسمي بموقع "اكس" معلنا عن أسفه الشديد لما تعرض له برج المراقبة المصري، مؤكدا انه وقع عن طريق الخطأ، وجاي التحقيق في الواقعة


الأمر الذي دفع لطيفة للرد عليه ومهاجمته واتهامه بالعمى، حيث كتبت على حسابها الرسمي بموقع "اكس" ردا على اعتذاره قائلة: "" هو انتو عمى ولا بتستعمووو؟؟، كل حاجه بالخطأ، مستشفيات بالخطأ؟  مدرسة الاونروا كلها أطفال بالخطأ؟، النازحين اللى هجرتوهم من بيوتهم وقصفتوهم فى الطريق  بالخطأ ؟".

وتابعت لطيفة " واليوم موقعا مصريا بالخطأ ؟؟، انتو عمي البصيرة والوجود، ووجودكم فى فلسطين هو أكبر خطأ، مافيش غير ربنا سبحانه اللى بقدرته يفعل الصح وليس الخطأ، ويمحيكم بإذنه إلى أبد الآبدين.. قال خطأ قال”


اقرأ أيضا..




ads
ads