الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أنغام تتلقى رسالة تهديد بعد إهانتها أفيخاي أدرعي: «قادرين على إبادتكم»

الإثنين 23/أكتوبر/2023 - 12:15 ص
أنغام وأفيخاي أدرعي
أنغام وأفيخاي أدرعي

بعد الحرب الكلامية بين الفنانة أنغام والمتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي، والتي انتصرت فيها أنغام بتلقينه درسا قاسيا، لتعلن أنغام اليوم عن تلقيها رسالة تهديد من الاحتلال الإسرائيلي، ولكنها قابلتها بضحكات الاستهزاء والنصر في ذات الوقت لشعورهم بالضعف وقلة حيلتهم.

 



أنغام تتحدث عن  رسالة التهديد من إسرائيل

 

وكتبت أنغام في منشور نشرته عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام: "تلقيت على هاتفي الخاص رسالة تهديد شديدة الحقارة .. تهديد لم ينل مني إلا ضحكات استهزاء ينم عن ضعف ووضاعة وقلة حيلة".

 

وتابعت: "نعلم جيدا من أنتم، محتلين ومغتصبين وسفاحين، هكذا عرفكم العالم وهكذا سنودعكم إلى مزابل التاريخ هذا إن تذكركم التاريخ في الأصل".

 

وأكدت أنغام أن تلك الرسالة توضح مدى تأثير مصر عليهم وأن جرحها مازال غائرا على جبينهم، لافته أن مصر ستظل كابوس لن يستيقظوا منه وستبقى أرضها حرة مستقلة وستبقى أرض سيناء للأبد تشهد كل حبة رمل فيها على هزيمتهم النكراء التي سنحتفل بها من الآن فصاعدا كل ساعة لا كل عام.

 

وأضافت:  شعب فلسطين الأبطال أصحاب الأرض والحق باقون إلى يوم الدين بالرغم من إبادتكم العرقية الممنهجة.

 

واختتمت: ولنا لقاء قريب تروا فيه إسرائيل تراب تحت أقدامنا.

 



معركة أنغام والمتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي

 

يذكر أن أنغام علقت على رسالة المحدث الرسمي لجيش الاحتلال الإسرائيلي بعد هجومه عليها بسبب دعائها عليه تزامنا مع الأحداث التي شهدتها غزة من أعمال قتل وهدم واحتلال وكتبت أنغام: "إنت يا اسمك ايه!! بدون رقي ولا أدب لإنك ماتستحقش الأدب في الكلام ولا التعامل.. انا اسمي أنغام مطربة مصرية عربية عارف يعني ايه مصرية؟ يعني مصر، الرقي والأدب مع الراقيين فقط مش مع اللي زيك يا صهيوني . والإنسانية  نعرفها احنا المصريين لما بعتنا لكم الأسري بتوعكم مستورين بالبيچامات الكستور فاكر؟".



 

وتابعت:" بعد ما الجيش المصري انتصر عليكم في حرب ٧٣ ورجع  سيناء منكم اللي كنتم محتلينها يا مغتصبين، الإنسانية بريئة من امثالك وبريئة من أعمال جماعتك وجيشك المتوحش النازي قاتل الأطفال والنساء والمدنيين الأبرياء. 

 

واختتمت: الدين بريئ من اعمالكم وكذبكم  (ولكل فعل رد فعل).

 

ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

اقرأ أيضا..

أفيخاي أدرعي يهاجم أنغام والفنانة المصرية تلقنه درسا قاسيا: «يا صهيوني» (صور)

رامي جمال بعد قصف الاحتلال الإسرائيلي لبرج مراقبة مصري: «إحنا الهدف»



ads