الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أنغام تكشف تفاصيل رسالة التهديد الإسرائيلية بضم سيناء

الإثنين 23/أكتوبر/2023 - 01:02 ص
أنغام
أنغام


 

أثارت الفنانة أنغام جدلا شديدا بعدما أعلنت عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام عن تلقيها رسالة تهديد من إسرائيل عبر هاتفها الخاص وجاء ذلك بعد  الحرب الكلامية التي دارت بينها وبين المتحدث باسم الجيش الصهيوني أفيخاي أدرعي بعد مهاجمته لها لأنها دعت عليه بعد ما قام به جيش الاحتلال المغتصب من أفعال وحشية تجاه أهالي غزة.

 



رسالة الاحتلال الصهيوني ل أنغام

 

وجاء محتوى الرسالة التي تلقتها أنغام كالتالي: "الفنانة غير الفاضلة أنغام .. تدين وبشدة دولة إسرائيل، الفعل المشين الذي قمت أنت به ومن معك من فنانين ومثل هذه التجمعات والهتافات الرخيصة لن تؤثر بعزم وبقوة وإرادة القيادة الإسرائيلية.

 

وتابع: مثل ما تمت إبادة جماعية للفلسطينية قادرين على إبادتكم، عن بكرة أبيكم وضم أراضيكم لأراضينا وسيناء أرض إسرائيلية، شئت أم أبيت سواء الآن أم لاحقا.

 

وأردف: الوقت كفيل لتعلموا من هي إسرائيل، وماذا تستطيع أن تفعل شعوب ذليلة إسرائيل من عشرات السنين ترى دمكم الرخيص وقتلت منكم الآلاف ولا تستطيعون فعل شيء، فقط اجتماعات وهتافات رخيصة مثلك ومثل الحثالة اللي معك.. إسرائيل تاج على رؤوسكم".

 

 


تعليق أنغام على رسالة تهديد الاحتلال الإسرائيلي لها 

 

وعلقت الفنانة أنغام على تلك الرسالة الموجهة لها من قبل الاحتلال الإسرائيلي وكتبت وكتبت: "تلقيت على هاتفي الخاص رسالة تهديد شديدة الحقارة .. تهديد لم ينل مني إلا ضحكات استهزاء ينم عن ضعف ووضاعة وقلة حيلة.

 

وأضافت: نعلم جيدا من أنتم، محتلين ومغتصبين وسفاحين، هكذا عرفكم العالم وهكذا سنودعكم إلى مزابل التاريخ هذا إن تذكركم التاريخ في الأصل.



 

وأعربت أنغام على أن تلك الرسالة تؤكد مدى تأثير مصر عليهم وان جرها مازال موجودا على جبينهم حتى اللحظة وأن مصر ستظل دائما كابوسا عليهم ان يستيقظوا منه أبدًا وستبقى كل حبه في أرض سيناء تشهد هزيمتهم.

 

وتابعت: شعب فلسطين الأبطال أصحاب الأرض والحق باقون إلى يوم الدين بالرغم من إبادتكم العرقية الممنهجة.

 

واختتمت: ولنا لقاء قريب تروا فيه إسرائيل تراب تحت أقدامنا".

 

 

اقرأ أيضا..

أنغام تتلقى رسالة تهديد بعد إهانتها أفيخاي أدرعي: «قادرين على إبادتكم»


ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

ads