السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الإثنين 23 أكتوبر 2023

الإثنين 23/أكتوبر/2023 - 11:58 ص
أرشيفية
أرشيفية

يبحث الكثير من الأشخاص عن حظك اليوم بشكل مستمر مع بداية أى يوم جديد، حيث ينتظر محبو الأبراج إلقاء نظرة عليها قبل القيام بأي مهام في اليوم، ربما يكون ذلك سببا في دفعهم نحو التفاؤل.

ونستعرض لكم في السطور التالية توقعات الأبراج وحظك اليوم الأثنين 23 أكتوبر 2023 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

برج الحمل


أزمات عديدة من كل جانب تحتاج للتفكير فيها على حدا وعدم التسرع في اتخاذ اي قرارات من شأنها الإضرار بمصالحك أو اهدافك المستقبلية، حاول التماهي مع التيار الحالي قليلاً للوصول لما تبغاه.



تقدم نسبي في علاقاتك العاطفية بشكل عام، يصحبها تصفية علاقات قديمة ليس لها أي قيمة فعلية في حياتك، بل تؤثر بالسلب عليك، استمر على هذا المسار فلا ينجح احد الا بمساعدة نفسه فقط.

تحتاج للراحة الذهنية في الوقت الحالي ولكن لفترات قصيرة، فالاحداث متسارعة ولن يمكن تعويض الوقت، وأيضاً حاول التريض قليلاً لما له من تأثير إيجابي على تحسن النفسية والجانب البدني في الفترة الحالية والمقبلة.

برج الجوزاء


لديك الكثير من الإمكانيات التى تساعدك على تعويض الخسائر التى تعرضت لها الفترة الماضية فى مجال العمل، فقط احرص على ترتيب الأفكار وتنفيذها حسب الأولوية.


اجعل من الأحداث المتتالية شيء لين، حاول أن تجعل حب حياتك تعيش حياة هادئة، الضغوط النفسية بسبب مشكلات تافهة يجعل الحياة معقدة دون سبب، أنت تحتاج إلى تفكير عقلانى وقرار صائب.

تشعر اليوم بحالة من الهدوء الذى ينتابك هذه الفترة وهذا الأمر جيد بالنسبة لك حيث يساعدك على تحسين وضعك الصحى، فلا تقلق.

برج الأسد


أنت تتميز بالصبر لكن حين تغضب تكون قاسي لا تفرق بين مكسب وخسارة، عليك الابتعاد عن الأجواء الممتلئة بالأحاديث الجانبية لأنها أول طريق المشكلات فى العمل.


قد تكون الجاذبية والفضول من أهم صفاتك، تحاول أن تتعامل مع جميع الأشخاص بطريقة واحدة وستجد قبول عند معظمهم، أنت طيب القلب هذه من الأسرار الكامنة فى جمال شخصيتك.

قد تمر بوعكة صحية خفيفة ولكنها في طريقها إلى الشفاء بتناول الغذاء التكامل والأطعمة التى تساعد على تقوية المناعة كالغنية بفيتامين سى كالبرتقال والجوافة.

برج الميزان


تنكشف لك مؤامرة كانت تحاك ضدك فى الخفاء، تصرف وكأنك لم تعرف شيئًا حتى الآن، واستمتع بكذب الآخرين، من حولك وأنت تعرف تماماً ما هى الحقيقة.


الإعجاب بشخص ما دفعك للندم على فراق حبك القديم، والأن تبدأ فى المقارنة بين وضع الآن وزمان، اخرج من كل هذه المقارنات ولا تدع البحث عن شخص مثالى ينسيك المعنى الحقيقى للحب.

تتمنى لو يساعدك شخص ما فى التغلب على أزمتك الصحية، خاصة وأنها مشكلة نفسية أكبر منها بدنية، فتش عن وفاء الأصدقاء خاصة القدامى منهم.

برج السرطان


لا تصدق كل ما يقال لك، وفكر قبل أن تسمع من أى شخص، حتى تتحقق بنفسك من كل شئ وتعرف من الصادق ومن الشخص المخادع، وأبتعد عن أى شخص يضرك فى العمل.


عليك أن تتعرف على شريك حياة جديد، فأنت فى حاجة أن تجد شخص يسمعك ويعرف ما الذى تفكر به، ويحتويك ويدعمك ويشعر بالأمان، ليجعلك سعيد طوال العمر.

حاول أن تقلل من تناول الكافيين الذى تتناوله خلال ساعات اليوم، مع تناول طعام صحى يحتوى على الخضروات والفاكهة الطازجة، مع عدم الجلوس أمام الكمبيوتر لفترة طويلة.

برج الجدى


عليك أن تتحرك فى العمل بكل همة ونشاط، ولا تجلس منتظرا الفرصة أن تأتى لك، وكن قادرا على الحصول على كل ما تريده مهما كانت الظروف من حولك للتغلب عليها.


اهتم بشريك الحياة بالقدر الكبير الذى يجعله يرى الحب فى كل تصرفاتك، ولا تقلل من مشاعره الرومانسية، وتعامل معه بشكل ودود وحب ليرى شخصيتك الحقيقة الجميلة.

ابتعد عن التدخين الذى يضر صحتك ومارس الرياضة بشكل يومى فى الهواء الطلق النظيف، مع تناول الطعام الصحى الذى يحتوى على الخضروات والفاكهة الطازجة.

برج الحوت


تقبل أى تغيير يحدث فى سياسة العمل، وطور من نفسك ومن قدراتك، لتكون قادر على تخطى الصعاب التى من حولك بكل سهولة لتصل لكل ما تريده، دون أى متاعب تذكر.


لا تقاطع شريك الحياة طوال الوقت عندما يتحدث معك وأتركه يخرج كل ما فى قلبه وأعطيه الفرصة ليعبر عن نفسه، دون أن تقلل من  قدره، حتى يعلم أنه مهم لديك.

حاول أن تنظم مواعيد نومك ولا تسهر لوقت متأخر من الليل، وتناول وجبة الإفطار قبل الخروج من المنزل فى الصباح، مع شرب الماء بكثرة لتشعر بالنشاط والصحة.

برج الثور


عليك أن ترشد من نفقاتك خلال الفترة الحالية، وكن ذكيا ولا تشترى سوى الأشياء التى تحتاجها بالفعل، وسافر للخارج وأعمل لتجد الخبرات التى تحتاجها.



انس أى علاقة عاطفية انتهت منذ سنوات وأصبحت ذكرى، عليك أن تكون أكثر تعقلاً، واختر شريك الحياة الذى يقدرك بحق، ويفهمك ولا يهتم بشئ سوى سعادتك.

عليك أن تمارس رياضة الجرى لتنشط به جسمك وتستعيد رشاقتك المعهودة، وأحمل زجاجة الماء معك أينما ذهبت، مع تناول الطعام قليل الدسم ولا يحتوى على سعرات حرارية عالية.

برج العذراء


عليك أن تطور من قدراتك بشكل كبير عن طريق أخذ دورات في المجال الذى تعمل به لتكون أكثر مهارة وإطلاع على الأمور الجديدة، لتمكنك من التقدم بشكل علمى.


لا تتشاجر مع شريك الحياة مهما كان الأمر فكل شيء سيمر بسلام، وسيظل الخلاف بينكما قائم، فلا تتهور وتجعله يغضب منك، فهو في النهاية الشخص الداعم لك، فلا تخسره.

يجب أن تضع لنفسك جدول للتمارين التي يجب أن تقوم به، مع التركيز على الطعام الذى تتناوله والنوعية التي تضمن لك الحصول على الفيتامينات والكالسيوم المفيد لجسمك.

برج العقرب


أنت في مزاج رائع مما يجعلك قادر على العمل بشكل جاد وقوى، مما يجعلك تثير إعجاب كل من حولك من الزملاء، وتصل لمكانة عالية، مع تحقيق أهدافك بكل سهولة.



خطط لعمل نزهة بسيطة وجميلة لشريك الحياة لتفاجئة بتلك الفكرة، لتشعره بالسعادة والبهجة، أمتنان له على وجوده بجوارك، وحبك الشديد له، لزيادة الروابط العاطفية.

التمارين الرياضية من أهم الأشياء التي تجعل  جسمك رشيق ونشيط، فمارس رياضة السباحة التي تجعل جسمك رشيق، مع اختيار نوعية طعام صحية مفيدة مع شرب الماء بكثرة.

برج الدلو


كن على قدر كبير من المسئولية، ولا تخاف من قول كلمة الحق التي لديك لأن لديك ضمير مستيقظ، وقادر على التحدث بكل ما تشعر به بدون لحظة تردد بشكل واضح.


أنتبه للأشخاص التي حولك، فقد تجد شخص يعحب بك ويكن لك مشاعر غاية في الرقة والصدق، أعرفه لتكمل حياتك معه، لأنه يحبك لشخصيتك دون النظر لأى منصب أو مال.

احرص على الحصول على بعض من الراحة والإسترخاء الذي تحتاجه لتريح عقلك من تركيز العمل الذى لا ينتهى، مع تناول طعام متوازن بشكل كبير، لتحصل على العناصر المفيدة.

برج القوس


عليك أن تقدم المساعدة لمن حولك، بكل تواضع وكن صبور مع الأستفسارات الكثيرة لديهم، فهم بحاحة لمن يقدم لهم المساعدة، وأنت أجدر شخص على ذلك مما يزيد من شعبيتك.


كن أكثر هدوء ورزانة مع شريك الحياة، ولا تتحدث بشكل غير لائق، فقد تضايقه دون أن تشعر، مما يحدث بعض المشاكل ولا تفهم السبب، كن أكثر حكمة معه.

احرص على شرب الماء بكثرة حتى ترتوى ولا تترك نفسك تشعر بالعطش، مع تناول الأكلات البحرية المختلفة الشهية، التي تحتوى على العناصر المفيدة للجسم.

أقرأ أيضاً ..










ads