الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأحد 22 أكتوبر 2023

الأحد 22/أكتوبر/2023 - 11:42 ص
هير نيوز

يبحث الكثير من الأشخاص عن حظك اليوم بشكل مستمر مع بداية أى يوم جديد، حيث ينتظر محبو الأبراج إلقاء نظرة عليها قبل القيام بأي مهام في اليوم، ربما يكون ذلك سببا في دفعهم نحو التفاؤل.


ونستعرض توقعات الأبراج وحظك اليوم الأحد 22 أكتوبر 2023 على الصعيد العاطفي والمهني والصحى.

برج الميزان


مواليد برج الميزان يتمتعون بذوق رفيع وشخصية ساحرة، ويحبون الجمال والأناقة في جميع جوانب الحياة. يتمتعون بقدرة على فهم وتقدير وجهات نظر الآخرين وتحقيق التوافق والتعاون معهم.

تستطيع تخطى أى نوع من المشكلات، فلديك الطاقة الإيجابية التى تساعدك فى ذلك وهذا يزيد من ثقتك بنفسك كثيرًا.



حاول أن تحل كافة المشكلات العالقة بينك وبين الحبيب، وكما عليك أن تتخلص من كافة المشاكل والأزمات التى كانت بينكما فيما الماضي. القادم أحلى.

أنت تحتاج إلى الرعاية والاهتمام، فقد تعانى اليوم من وعكة صحية طفيفة تؤثر على تصرفاتك بشكل سلبى.

برج العذراء

 
يتميز برج العذراء بالقلق والانفعال الدائم، وهو ملىء بالطاقة والحيوية وهو من أكثر الناس تمسكًا بالعادات والتقاليد وهو على استعداد لتقديم المساعدة، وحريص على المال والعاطفة.

قد تؤجل اليوم بعض الخطط التى وضعتها للمجال المهنى، ولكن هذا لا يعنى فقدان صلاحياتها، أنت تقوم حاليًا ببعض التغييرات التى تحسن من وضعك المهنى خلال الفترة المقبلة.



عليك أن تتوقف عن التفكير السلبى وثق بنفسك وتقدم إلى الأمام، فهذا ما ينتظره منك الحبيب، احرص على أن تكون على طبيعتك مهما كانت الظروف.

لا تكثر من تناول الأطعمة الدهنية حتى لا تتعرض لمشكلات صحية، واحرص على زيارة الطبيب فى حالة الشعور بالاضطرابات المعوية.

برج الدلو


يتسم برج الدلو بأنه شخص صادق، وفى صاحب ولاء، مبتكر، مستقل وذكى وعيوبه تكمن فى أنه عنيد بعض الشيء.

يساعدك اليوم طموحك والإرادة القوية التى تتحلى بها في الوصول إلى الهدف الذى تضعه نصب عينيك من البداية، احذر من الاستسلام للكسل والخمول حتى لا تقف فى منتصف الطريق.



قد يتسبب إهمال برج الدلو الذى يلقاه منك شريك حياته إلى توتر الأجواء بينهما فى العلاقة العاطفية، حاول أن توضح اهتمامك للحبيب وتجنب الإهمال الذى يمكن أن يبعده عنك.

يشعر مواليد برج الدلو بتحسن صحتك على الرغم من الشعور بالكسل والخمول الذى ينتابك، ومن حسن الحظ أن طاقتك اليوم تستوعب الكثير من الأعباء.

برج الحمل


مواليد برج الحمل، شخصيات متفتحة محبوبة يحبون مساعدة الآخرين ويقدمون المساعدة للمقربين يحبون أن يكونوا محل اهتمام الآخرين، كما أنهم واثقون بأنفسهم ولديهم مجموعة من الأحلام والأهداف المثالية التى تجعل الجميع يعجب بطريقة تفكيرهم ونظرتهم للحياة وغرضهم من العيش.

عملك يسير بشكل ثابت ومستقر وكل المحاولات التى يسعى إليها زملاؤك للتأثير عليك بالسلب فشلت فأنت شخص قادر على التعامل مع أنواع كثيرة من البشر.


تسير بشكل مستقر نوعا ما فأنت الآن أكثر صبرا وثقة فى شريك حياتك ولكن من فترة لأخرى تعود المشاكل، لذلك حاول أن تتفهم طبيعة مشاعره وطريقة تفكيره ولا تختلق مشكلات كعادتك.

جسمك الرشيق مثار حقد من حولك، خاصة بسبب اهتمامك بتناول الطعام الصحى وحفاظك على رشاقتك، لذا حاول الانتباه ممن حولك.

برج السرطان


مولود برج السرطان يتمتع بأنه يمتلك حدس قوى ويفهم كل الأمور التي تمر عليه، ولديه حدس عالى، وقادر على التأقلم مع الظروف المختلفة التي يمر بها بشكل ذكى.

عليك أن تسعى إلى العمل في وظيفة مرموقة تحقق لك كل ما تريده، ما نجاح وشهرة، مع الحصول على ترقية في المستقبل القريب، أعمل لها بجد وأجتهاد.


لا تفكر بشخص لا يفكر بك، وابتعد عن القيل والقال، واقترب من شريك الحياة المستقبلي الذى يحبك لشخصك دون أن يهتم بمالك، وأهتمم به وخذ خطوة جادة نحوه.

سر على نظام غذائى سليم يحتوى على العناصر المفيدة والغذائية، مع حمل زجاجة الماء معك أنيما ذهبت، مع ممارسة التمارين الرياضية كل يوم في الهواء الطلق.

برج الجدى


برج الجدى صاحبه راضي عن نفسه لا يفكر في أحوال الأخرين. هادئ طيب مرح يحب المعرفة ويسعى إلى تطوير الذات، حكيم في تصرفاته وأقواله.

حاول أن تطور من نفسك، هناك الكثير من الأعمال التي يلتزم عليك القيام بها وتسليمها اليوم على وجه السرعة، لذلك اقرأ وتعامل و أوجد ما يؤهلك إلى إنجاز مهامك.


العواصف العاطفية متتالية في حياتك، ولكن علماء الأبراج يبشروك أن الفترة المقبلة ستجد فيها من يساعدك إلى استكمال حياتك العاطفية ويضحى بحياته من أجلك.

انت متألق هذه الفترة ولذلك تجذب الأعين نحوك حاول أن تستمر فى طريقك حتى تصل إلى النتيجة التى تتمناها، أتبع الحميات الغذائية ومارس الرياضة لتكون بصورة أجمل.
 

برج الحوت


مولود برج الحوت يتمتع بأنه يملك خيال شديد الخصوبة، ولديه أصدقاء كثر من جاذبيته ولباقته العالية، مع الحرص على الناس من حوله لأنه لديه قلب من ذهب لا يفكر بالضغائن.

حاول أن تقوم بعملك بكل اجتهاد وصدق، ولا تقلل من المهام التي عليك الأنتهاء منها، ولا تتكاسل عن العمل الذى تبدأ به، وحاول أن تنتهى منه بسلام لتصل لنتيجة مرضية.



عليك أن تتعرف على شريك الحياة المستقبلي الذى يكون قادر على إسعادك بشكل كبير، ويهتم لأمرك، ويعطيك كل المشاعر الرائعة، مع دعمك طوال الحياة.

عليك أن تقلل من وزنك الزائد الذى تمتلكه الأن وحاول أن تلتزم بالطعام الصحى الذى يحتوى على الخضروات والفاكهة، مع شرب اللبن الذى يعطى الجسم الكثير من الفوائد.

برج الثور


صاحب برج الثور، مطور لعمله وامكانياته كما لديه خبرات كثيرة وقرارات في أغلب الأحيان صائبة، ذكائه لا يمكن الرهان عليه، مولود يعشق الحب والرومانسية والاستقرار .

هناك أخبار مهمة على مستوى العمل انتهز الفرصة كى ترتقى فى العمل وتقدم كل ما هو جديد من أفكار تساعد على هذا الترقى.


علاقتك العاطفية تسير بشكل جيد، فقد تنجذب نحو شخص ما يحاول دائمًا الالتفاف حولك، وقد تقودك الظروف إلى تطوير العلاقة والوصول إلى درجة الارتباط الأبدى.

ربما تحتاج لاستشارة طبيب قد تشعر ببعض الآلام بسبب النظر إلى شاشة الكمبيوتر لفترة طويلة، ينصحك الجميع إلى التوجه للطبيب.
 

برج العقرب


يتسم مولود برج العقرب ببعض الصفات والتي منها حبه لأسرته ومرونته مع من حوله، وحبه لعمله وحرصه على إتقانه وإبتكار أفكار مميزة فيه، لذلك يصل للمقدمة طوال الوقت.

حبك الشديد لعملك وحرصك على إبتكار أفكار مميزة جعلك في المقدمة طوال الوقت، وميزتك عن باقى زملائك وجعلك دائماً تشعر بالسعادة والفخر بذاتك.


تعاونك الدائم مع شريك حياتك وحرصك على تحسين علاقتك به طوال الوقت، جعل حياتكما سعيدة وهادئة وخالية من المشاكل والخلافات.

ممارستك الدائمة للتمارين الرياضية جعلتك تشعر بالحيوية والنشاط طوال الوقت، كما اتباعك لنظام غذائى صحى ساعدك في الحفاظ على صحتك.

برج القوس

 
يتسم مولود برج القوس بالذكاء الشديد والعصبية التي تدفعه لاتخاذ قرارات خاطئة في الكثير من الأحيان، كما يعشق التسوق وشراء أغراض باهظة الثمن.
 
ابحث عن أفكار جديدة ومميزة حتى تبرز موهبتك ومهاراتك أمام رؤسائك في العمل حتى تصل للمكانة التي تستحقها كما عليك أن تتعاون مع زملائك فى إبتكار أفكار أخرى .


ابحث عن حلول جديدة تساعدك أنت وشريك حياتك على تجديد حياتكما والتخلص من شعوركما الدائم بالملل، وتشعران بالسعادة والحب مرة أخرى.

مارس التمارين الرياضية بشكل يومى، واتبع نظام غذائى صحى حتى تخسر وزنك الزائد الذى اكتسبته بسبب إفراط في تناول الحلوى طوال الوقت.

برج الأسد

 
يتسم مولود برج الأسد بالثقة بالنفس والرغبة الدائمة في لفت أنظار الآخرين له طوال الوقت، كما يهتم بأناقته أمام الآخرين في مختلف المناسبات.

لا تتردد في اتخاذ أي قرار تجده لصالحك حتى لا تشعر بالندم بعد ذلك، كما عليك أن تبتكر أفكار مميزة حتى تساعد مؤسستك على التقدم للأمام، مما يشعر مع الوقت بالسعادة.


 
حاول أن تصلح ما أفسدته في علاقتك بشريك حياتك، ولا تتردد عن تقديم الإعتذار إذا لزم الأمر حتى تظهر حسن نيتك وتقديرك الكامل له.

اهتم بصحتك واتبع تعليمات الطبيب المعالج لك، حتى تستعيد عافيتك من جديد وتشعر بالنشاط والحيوية، كما عليك بالحصول على قسط كافٍ من النوم.

برج الجوزاء

 
يتسم مولود برج الجوزاء بقدرته على التكييف مع الظروف المختلفة، كما يتسم بالرومانسية وحبه الشديد للفن وخوض المغامرات المثيرة والمختلفة.

افتخر بنفسك وكافئها الفترة المقبلة حتى تدفع ذاتك لتقديم المزيد من الأفكار المبدعة فى عملك وتصل للمكانة التى تستحقها، وإياك أن تستسلم للكسل مرة أخرى.

 

عبر عن حبك لشريك حياتك طوال الوقت حتى تشعره بالأمان، وإياك وأن تسمح لأى شخص بإثارة المشاكل بينك وبينه، كما عليك أن تشترى له الهدايا المميزة.

تجنب الإفراط فى تناول الحلوى حتى تحافظ على رشاقتك ومارس التمارين الرياضية بشكل يومى، وتجنب الإفراط فى تناول المشروبات الغنية بالكافيين حتى لا تصاب بالأرق.

الكلمات المفتاحية
ads