الجمعة 12 يوليه 2024 الموافق 06 محرم 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

غادة عبد الرازق في مرمى النيران بسبب صورة على إنستجرام

الإثنين 23/أكتوبر/2023 - 03:07 م
غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق

تعرضت الفنانة غادة عبد الرازق لانتقادات لاذعة من قبل الجمهور بعد نشرها صورة عبر حسابها الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام تجمع بين طفل فلسطيني وآخر إسرائيلي مرفقة بتعليق : "هؤلاء أطفال، لا يكرهون أحداً، هم ليسوا عنصريين، ولا متحاملين على أحد أو يصدرون أحكاماً سريعة، فلا تعلموهم أن يكونوا كذلك". 

 

وهو ما جعل المتابعين يطالبوها بمسح الصورة خاصةً في ظل الأحداث التي تشهدها غزة من إحتلال وجرائم شنيعة يرتكبها العدوان الصهيوني بالإضافة للقتل العدم وتشريد الأطفال وسلب طفولتهم وحريتهم وانتهاك كافة حقوقهم.

 


 

غادة عبد الرازق: 30 سنه بتعالج نفسيا

 

وتحدثت غادة عبد الرازق، عن تجربتها مع المرض النفسي وذلك خلال لقاءها مع الإعلامية منى الشاذلي، لافته أنها ظلت تتعالج منه لمدة 30 سنه معلقة: "فضلت 30 سنة باخد علاج نفسي، وده مش عيب لأن في حاجات مقدرش أحكيها لحد غير الدكتور النفسي، كما ذكرت موقف كوميدي عندما زارت أحد الأطباء النفسين في عيادته وقالت: زرت مرة طبيب نفسي وأول مدخلا لقيته بيلف بالكرسي بطريقة عصبتني وبعد مخلصت اداني روشته كبيرة ولما خرجت قلت للمرضه ده لازم يتعالج".

 



مسلسل حدث بالفعل غادة عبد الرازق

 

تدور أحداث المسلسل الذي تقوم ببطولته النجمة غادة عبد الرازق، في إطار الإثارة والتشويق حول العديد من القصص عن المرضى النفسيين والدوافع التي جعلتهم يقومون بجرائم عديدة وأحداث المسلسل مستوحاة من قصص حقيقية.

 

 

اقرأ أيضا..

 

غادة عبد الرازق: أنا من عائلة محافظة وأعتذر لابنتي على هذا الأمر


 

ads