الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تايلور سويفت تتغلب على «قتلة زهرة القمر» لمارتن سكورسيزي

الإثنين 23/أكتوبر/2023 - 07:30 م
تايلور سويفت تتغلب
تايلور سويفت تتغلب على مارتن سكورسيزى

واجه مارتن سكورسيزي تايلور سويفت في دور السينما خلال عطلة نهاية الأسبوع، في مباراة سينمائية محتدمة مثل معركة السينما، والتى كانت بين فيلمي "باربي" و"أوبنهايمر"، وعلى الرغم من أن الفيلم الخاص بسويفت "جولة العصر" عاد إلى تصدر شباك التذاكر للمرة الثانية، إلا أن فيلم "قتلة زهرة القمر" للمخرج المخضرم مارتن سكورسيزي بدأ بداية قوية في أول معركة سينمائية كبرى تخوضها شركة آبل. 


إيرادات فيلم تايلور سويفت الجديد 

وبلغت الإيرادات الافتتاحية الخاصة بفيلم نجمة البوب الأمريكي تايلور سويفت 92.8 مليون دولار، حيث حصد فيلم "Taylor Swift: The Eras Tour" ما يقدر بنحو 31 مليون دولار خلال عطلة نهاية الأسبوع وفقًا لـ AMC Theaters. 

وقد اندفع غالبية محبي نجمة البوب الأمريكية لمشاهدة الفيلم في عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية، عندما كانت نسبة كبيرة من المبيعات مدفوعة بحجز التذاكر مسبقًا. 

انخفاض إيرادات فيلم تايلور سويفت في أسبوعه الثاني 

وانخفضت المبيعات الخاصة بتذاكر فيلم تايلور سويفت الجديد بشكل حاد بنسبة 67% في عطلة نهاية الأسبوع الثانية، مما قد يشير إلى أن فيلم سويفت كان في الغالب ظاهرة افتتاحية في عطلة نهاية الأسبوع فقط. 

ولكن يعد فيلم "The Eras Tour" لا يزال بمثابة حدث سينمائي لا مثيل له، ففي غضون أيام، أصبح الفيلم الموسيقي الأعلى ربحًا على الإطلاق في أمريكا الشمالية، حيث حصد بشكل سريع 129.8 مليون دولار محليًا. 

منافسة مارتن سكورسيزى وتايلور سويفت 

وكان فيلم تايلور سويفت ينافس فيلم "قتلة زهرة القمر"، وهو فيلم دراما جريمة تاريخية تدور حول سلسلة من جرائم القتل ضد أمة أوسيدج في أوائل العشرينيات من القرن الماضي. 

ويعد الفيلم، الذي كلف إنتاجه 200 مليون دولار على الأقل، أكبر إنتاج حتى الآن من استوديوهات آبل، والتي تعاقدت مع شركة بارامونت لإصدار نسخة سكورسيزي المقتبسة من كتاب ديفيد جران الأكثر مبيعًا، كما سيعرض الفيلم على منصة آبل بلس في تاريخ لم يُعلن عنه بعد من قبل المنصة. 

إيرادات فيلم مارتن سكورسيزى الجديد 

وقد حقق فيلم "قتلة زهرة القمر" في أول عرض 23 مليون دولار، وهو ثالث أفضل افتتاح لسكورسيزي البالغ من العمر 80 عامًا، بعد فيلم "الجزيرة المنفصلة" (41 مليون دولار في عام 2010) و"المغادرون" (26.9 مليون دولار في عام 2006).

بينما يستمر فيلم "Killers of the Flower Moon"، الذي يحظى بمراجعات رائعة ودرجة سينمائية "A-" من الجماهير ودعم حملة أوسكار قوية، في تحقيق الأرباح بشكل جيد على المدى الطويل، على الرغم من منافسة تايلور سويفت له. 


اقرأ أيضا.. 

ads
ads